هل تود التواصل مع مركز صيانة وستنجهاوس؟ 01066661876

مركز-صيانه-وستنجهاوس

مركز صيانة وستنجهاوس

مركز صيانة وستنجهاوس المعتمد المُقدم لخدماته صيانة عبر فرق عمل ماهرة ومتميزة، ومتقنة لعملها وأدائه، وما يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار هنا أن أسعار صيانة وستنجهاوس  والخدمة للأجهزة هي زهيدة حقًا وبخسة جدًا مما لا يُرهق الميزانيات، ولا يجعل الصيانة عبأ، ولا عطل الجهاز في البيت معضلة، فقط كل ما عليك عزيزنا العميل متى تعطل جهازك؛ أن تتصل على وستنجهاوس، وسيصلك فريقنا في الحال.

بما تختلف مراكز وستنجهاوس عما دونها؟

في الحقيقة تتعدد مميزات توكيل وستنجهاوس وتتباين كثيرا مكونة منه مركز صيانة عالمي وفريد ومقصد أساسي، ووجهة لا بديل لها، ومن مميزات مراكز صيانة وستنجهاوس:

1-يمتلك وستنجهاوس فريق عمل ماهر ومتقن لأداء عمله في أقل وقت ممكن، وهذا من أعظم ميزات الفريق؛ إذ أنه بمهارة وسرعة أدائه لعمله يُساعد في تغطية أكبر عدد من المهام في العمل، ومن ثم سرعة الوصول للعميل، وكذلك التقليل من وقت انتظار العميل لإعادة استخدام جهازه.

2-ينفرد مركز صيانة وستنجهاوس بمصر  بسرعة وصوله للعميل حتى يتناسى له تقديم أفضل خدمة صيانة مطلقًا، وهذه من أعظم وأفضل المميزات؛ حيث أن الجهاز العاطل يحتاج إلى سرعة في إصلاحه؛ حفاظا على باقي أجزائه من التلف؛ إذ أنها معرضة للتلف على إثرها.

ما يُميز خدمة عملاء وستنجهاوس؟

يحرص مركز صيانة وستنجهاوس مصر على التواجد المستمر والتوافر الدائم في خدمة العملاء لذلك تراه قد وفر خدمة عملاء وستنجهاوس التي تمتاز بأنها متاحة طوال أيام الأسبوع، وخلال الأربع وعشرون ساعة في الليل والنهار جميعهم؛ لذلك متى تعطل جهاز اتصل فورا على الخط الساخن لوستنجهاوس وستجد ممثلي خدمة العملاء في انتظارك على أحر من الجمر.

بما يتسم ممثلي خدمة العملاء؟

يتسم ممثلي خدمة العملاء باللباقة في الأسلوب، وحسن الأخلاق والأدب الجم أثناء تحدثهم مع طالبي الخدمة، وكذلك يتصفون بسعة الصدر والصبر حين الاستماع إلى شكاوي العملاء؛ لذلك تأكد حينما تتصل بخدمة العملاء؛ ستجدهم متاحون للسماع لك، وستُصادف عقول مستنيرة تُحدثك، وألأسنهم لبقة تحاورك.

أين يتم الجهاز العاطل في وستنجهاوس؟

تختلف الأجهزة فيما ينتهما في حجم العطل، ومدى عمقهم وحجمه وتأثيره؛ فمثلا يوجد عطل أو تلف بسيط، وهذا يتطلب بضع دقائق حتى يتم حله، وربما لا يتطلب استدعاء فريق عمل، فقط يمكنك اتباع النصائح التي سيتم توجهها لك من قبل خدمة العملاء وستجد الأمر حُل، ومن الأعطال أيضًا حجم متوسط وليس بغائر وهذا يمكن حل في القليل من الوقت، وأما العطل الغائر والعميق يتطلب أيام.

لا يفضل مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية  نقل الجهاز من بيت العميل؛ لهذا تراه في الكثير من الأحيان يُفضل حل الأعطال في المنزل، ومن أجل ذلك الأمر أهتم جيدًا بفرق عمله وتدريبهم حتى يستطيعون أداء أعمالهم بسرعة ومهارة، ولكن إن كان العطل المتواجد في الجهاز يشمل العديد من الأجزاء، ويتطلب معدات كبيرة، وتركيب واستبدال؛ يضطر وستنجهاوس نقله من البيت إلى أقرب فرع بعدما تقديم الشروط والتعهد على موعد يتم ارجاع الجهاز فيه للمنزل.

 

 

مركز-صيانه-وستنجهاوس

مركز-صيانه-وستنجهاوس

ما المميز في قطع غيار وستنجهاوس؟

كثيرًا ما يحتاج الجهاز العاطل إلى استبدال بعض الأجزاء البالية فيه والتالفة بأجزاء أخرى تُعيد الجهاز إلى طوره الأول العفي وتجعله كما لم يُصيبه عطل أو عطب قط، وهذا لا توافر إلا باستخدام قطع غيار أصلية التي يُوفرها مركز صيانة وستنجهاوس  دومًا.

لا ينحصر دور وستنجهاوس في قطع الغيار التي يُقدمها، وإنما يزيد من تميزًا وتوهجه بأنه وفر على قطع الغيار ضمان طويل الأمد، بعيد الأجل؛ يضمن لك إصلاح القطع بالمجان إن داهمها عطل، أو اعترها خلل، رغم أن هذا مستبعد تماما ولكن إن حدث على سبيل المجاز؛ فلك الإصلاح والصيانة بالمجان تماما.

كيفية التواصل مع وستنجهاوس؟

متى يعتري أي جهاز من أ جهزتك في البيت خلل أو يُصيبه عطل؛ تجد نفسك تجد وتجتهد في البحث عن مركز صيانة معتمد وفريد، يُقدم لك خدمة صيانة ممتازة، وبالطبع لن تجد بديل ل مركز صيانة وستنجهاوس الذي يُمكنك التواصل معه عبر الخط الساخن الخاص، وستجد في الحال ممثلي خدمة العملاء يُجيبوك ويأخذوا منك المعلومات الخاصة بك، ويسجلون البيانات الخاصة بك، ومن ثم يُرسلون لك فريق العمل المتخصص في حل أعطال جهازك في الحال.

ما هي التسهيلات التي يُقدمها وستنجهاوس؟

يُعرف مدى ثٌقل مركز الصيانة، ومدى تأثيره بحجم التسهيلات التي يُقدمها، وبالطبع يُعد مركز صيانة وستنجهاوس  توكيل صيانة لا منافس له، ومن التسهيلات التي يُقدمها:

1-خدمة عملاء الخاصة به، والمتاحة على الدوام .

2-يُوفر خدماته بأسعار زهيدة، ومناسبة للمتواضع قبل الثري.

3- يُقدم توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد  قطع غيار أصلية ومدعمة بضمان طويل الأمد بعيد الأجل.

4-يُوفر الكثير من الضمانات لعملائه.

ما هي الضمانات المُقدمة من وستنجهاوس؟

يعرض ويوفر مركز صيانة وستنجهاوس  الكثير من الضمانات؛ حرصًا منه أن تصل الثقة فيها إلى ذروتها، وتزداد قوة مصداقيته؛ لذلك تراه قد وفر مواثيق جمة ومتعددة، ومنها على سبيل المثال؛

ضمان ما بعد الصيانة، وهو ينص على أن تتم المتابعة للجهاز الذي تمت صيانة عبر فريق عمل وستنجهاوس لفترة طويلة من الزمن، وبصفة دورية متتابعة، وترمي تلك المتابعة إلى التأكد من سير الجهاز وعمله على الوجه المطلوب منه في المنزل، وكما ينبغي له.

ومن الشهادات التي يُوفرها وستنجهاوس؛ ضمان قطع الغيار التي تم استبدال القطع البالية والتالفة به.

ما المعدات المُستخدمة في إصلاح الأعطال؟

يحرص وستنجهاوس صيانة ثلاجات  على أن يظل مالك عرش الريادة؛ لهذا تراه يسعى لتجديد والتطوير من أساليبه كل يوم، وأكبر شاهد على ذلك الأمر؛ هو استخدامه للمعدات الحديثة في إصلاح الأعطال، والجدير بالذكر هنا أن المعدات الحديثة تلك نادرا ما يستطيع استخدامها فريق عمل، ورغم هذا تجد فريق عمل وستنجهاوس يستخدمها ببراعة منقطعة النظير والمثل.

تمتاز المعدات الحديثة بالقدرة على سرعة إنهاء حل الأعطال، والإصلاح في أقل وقت ممكن، وبدون أي خلل أو خطأ، مما يُساعد فريق العمل على إنهاء أعمالهم بسرعة، ومن ثم القدرة على تغطية أكبر عدد من المهام في وقت قليل، ومن ثم يتناسى لهم الوصول لكافة العملاء في وقت بسيط.

ما يُميز فريق عمل وستنجهاوس عما دونه؟

لا يختلف اثنان على أن وستنجهاوس هو مركز معتمد، ولا منافس له فيما يُقدم، ولكن ما يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار هنا أن أكبر جزء تميز وستنجهاوس يعود إلى فريق العمل ومهاراته؛ إذ أن فريق عمل وستنجهاوس يمتاز بسرعة فك وتركيب كافة أنواع الأجهزة مهما كان نوعها؛ وهذا لما يُقدم له من دورات تدريبة مكثفة ومتتابعة على يد متخصصين في عالم الصيانة والإصلاح للأجهزة.

يمتاز فريق عمل صيانة تكييفات وايت وستنجهاوس بالإلمام الشامل لعملهم ومهنته، والاطلاع على كافة التحديثات والتطورات الحاصلة في المجال؛ وهذا لدورات التدريبة الهادفة لاطلاع الفرق على الصناعات الحديثة حتى يتناسى لهم إصلاح أي عطل مهما كان نوع الجهاز، وحجم العطل المتواجد به؛ ومن هذا وذاك تأكد حينما تلجأ لوستنجهاوس أنك قد أحسنت الاختيار.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430