لماذا يعتبر مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية خيار موفق للعملاء..؟ 01066661876

مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية

مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية

مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية يقوم باختيار الفنيين المتخصصين في إصلاح اعطال الثلاجات المختلفة،فهم في مركز صيانة وستنجهاوس المعتمد يساعدونك عزيزي العميل علي تخطي ذلك العطل ، والقيام بإصلاح الثلاجة علي اتم وجه .

وذلك حتىتعمل بأحسن أداء ، فالتواصل المباشر بمركز صيانة وستنجهاوس يوفر علي العميل المستهلك عناء الخوض في تجارب فاشلة مع المراكز المجهولة ، كمايتوفر داخل مركز صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية قطع الغيار الأصلية .

ومن ثم بشهادات الضمان ، وهو بذلك يجعله مميز في الخدمات التي يقدمها ، كما ان المركز يمتلك سيارات مجهزة تقوم بالتنقل في جميع محافظات مصر ؛ لكي تصل الي المناطق التي تبعد عن مراكز فروع الصيانة .

ما هي أهم مميزات مركز صيانة ثلاجات وستنجهاوس المعتمد ..؟

1- مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية يضم فريق عمل متخصص في حل أعطالالثلاجات ، ذات جودة التصنيع العالية ، ففور اتصالك عزيزي العميل بفريق الدعم الفني ، سوف تحصل علي عملية صيانة ناجحة للثلاجة الخاصة بك ، فهو مركز معتمد ومتخصص ، فالفريق يقوم بالتعامل الجاد والمحترف مع الأعطال ، ويقوم بصيانتها علي اتم وجه .

2- وحيث ان مركز صيانة ثلاجات وستنجهاوس يُقدر أن العميل يحرص علي المحافظة علي جهازه ، فيقوم بالاتصال به ؛ لضمان افضل عملية صيانة وبأقل سعر ، وفي الوقت ذاته تتم علي اعلي مستوي من الكفاءة والتميز ، كما ان خدمة العملاء التي يضمها المركز علي دراية تامة بكيفية تشغيل الجهاز ، وبعض الأعطال البسيطة التي من المتوقع ان تصيبه .

يحرص مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية علي تفادي العميل لخدمات الصيانة المجهولة من المراكز الغير معتمدة ، والتي تقدم قطع غيار باهظة الثمن وبأغلي سعر ، فالمركز يحرص علي عدم إهدار وقت العميل مع المراكز الغير متمكنة ، فيتواجد في الحال عقب انهاء الاتصال بينه وبين العميل المتضرر ، حيث يتم ارسال المختصون للقيام بالصيانة .

ما الذي يقدمه الخط الساخن لعملاء صيانة وستنجهاوس ؟

مراكز صيانة وستنجهاوس تقدم الخط الساخن رقم مختصر يسهل التواصل المباشر والسريع بين العميل المستهلك وخدمة العملاء ، كما تقوم خدمة العملاء بإرسال فريق العمل لمتابعة خطوط السير ، والتأكد من أداء الثلاجةالمتميز ، فـ مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة يقدم خدمة دعم فني علي مدار اليوم ، وذلك من أولويات والتزامات المركز تجاه عملائه الكرام المستهلكين ، ويقدمون لهم خدمات مميزة أخري .

ماذا عن فريق الدعم الفني بصيانة وستنجهاوس ؟

تستطيع خدمة العملاء تقديم الضمان علي كل مكون في الثلاجة ، فهم يمتلكون الإمكانيات والمهارات الكافية التي تساعدهم في حل ذلك ، كما انهم يمتلكون الدراية التامة والكافية لمواجهة أي عطل ، حيث ان مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندريةموثوق ومعتمد ، يوفر علي العميل وقته ويقدم له افضل خدمة صيانة ، وبأقل وارخص سعر ، تساعده في الحصول علي جهازه يعمل بأفضل أداء .

ما أهم سمات خدمة عملاء مركز ثلاجات وستنجهاوس المعتمد :-

يضم توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد خدمة عملاء متميزة ومتواجدة بشكل دوري ؛ لتقديم خدمات لا مثيل لها للعملاء الكرام ، الأمر الذي يجعل المركز يكسب ثقة العملاء المستهلكين ، ويحظى بمكانة مرموقة ومميزة بين جميع مراكز الصيانة الأخري المنافسة له ، فتوكيل صيانة وستنجهاوس مضمون ومعتمد يحتل الصدارة بجدارة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430