هل يطرح توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد خصومات باستمرار؟ 01066661876

توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد

توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد

توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد يقدم شهادة ضمان علي عملية الصيانة التي يجريها علي أجهزة وايت وستنجهاوس المتعددة ، حيث تتم عملية الصيانة تحت إشراف فريق من أمهر وأكفأ الفنيين والمهندسين حول العالم ، مدربون علي أيدي خبراء صيانة وتصنيع أجهزة وستنجهاوس ،يقومون بأداء عملهم باحترافية كبيرة ، وعلي أعلي قدر من الكفاءة والخبرة والتميز .

والجدير بالذكر ، أن مركز صيانة وستنجهاوس ، يقدم رقم صيانة وستنجهاوس القاهرة الذي يسهل للعميل التواصل بالمركز ، حيث انه مركز معتمد ومتخصص ، لديه قدرة كبيرة في حل العديد من الأعطال ، متمكن في عمله ، يقدم أرخص أسعار لخدمة الصيانة وقطع الغيار التي يقدمها ، ويعطي شهادة ضمان لمدة عام كامل ، ويقوم بإجراء متابعة مجانية علي الجهاز طيل فترة الضمان هذه .

مميزات مركز صيانة وايت وستنجهاوس المعتمدة :-

1- يعلن توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد عن إخلاء مسؤوليته بشكل نهائي عن اية عملية صيانة تتم خارجه ، حيث ان المراكز الغير معتمدة والغير متخصصة تقدم قطع غيار غير معروفة ومجهولة المصدر تسبب التلف للجهاز ؛ لذلك يوصي المركز دائماً العميل المستهلك أن يبقي في المضمون ، ويتصل علي الفور بمركز صيانة وستنجهاوس .

2- يقدم مركز صيانة وايت وستنجهاوس الإسكندرية ، خصومات علي قطع الغيار وكذلك علي عمليات الصيانة التي يقوم بإجرائها ، فضلاً علي توفيره لأسطول من السيارات الفورية التي تقوم بإجراء عملية الصيانة في الحال علي الأجهزة ، والتي تتجول في المناطق والمحافظات البعيدة عن مراكز الصيانة ، حيث يسعي المركز لتوفير فروع له في كافة المحافظات .

3- يقدم توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمدصيانة فورية في نفس اليوم الذي يقوم العميل فيه بإبلاغ شكواه الي مركز الصيانة ، حيث يقوم المركز علي الفور بإرسال المختصين لاجراء الصيانة ، حيث تتم داخل المنزل امام العميل المستهلك دون الحاجة ولا التطرق الي نقل الجهاز من منزل العميل المستهلك الي مركز صيانة وستنجهاوس .

خدمة عملاء مركز صيانة وايت وستنجهاوس المعتمدة :-

مما لا مجال للشك فيه ، أن مركز صيانة وستنجهاوس يضم فريق دعم يتميز بحسن التعامل مع العملاء المستهلكين ، والرد علي كافة اسئلتهم بشئ من اللباقة ؛ لأنهم يقدرون مدي حالة التوتر والارتباك التي تصيب العملاء حال تعرض اي جهاز إلي عطل مفاجئ ؛ لذا ، يحرص المركز علي تقديم خدماته بأقل الاسعار وفي أسرع وقت ، وهذا يجعلهم يحظوا برضا وإعجاب العملاء الكرام .

الخط الساخن لمركز صيانة وايت وستنجهاوس المعتمدة :-

يقدم مركز صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد رقم مختصر ، يسمح للعميل بالتواصل المباشر بالمركز ، كما يقوم المركز بإجراء صيانة وقائية لجميع قطع الغيار التي يتكون من الجهاز ، ويقوم بفحصها بشكل جيد ؛ لضمان أفضل أداء للجهاز ، وبفضل الإمكانيات الحديثة التي يمتلكها مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة ، يستطيع توفير قدر كبير من الوقت فى معرفة العطل ، علي عكس الطرق التقليدية الأخري .

أماكن تواجد مراكز صيانة وايت وستنجهاوس المعتمدة :-

يسعيتوكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمدإلي التوسع والانتشار ، وتوفير فرع له في كل محافظة من محافظات الوجه البحري والوجه القبلي ؛ وذلك حتي يخدم أكبر عدد ممكن من العملاء المستهلكين ، ويناشدهم بالاتصال بهم علي الفور في حال تعرض الأجهزة لأي عطل ؛ وذلك لتفادي الأضرار الناجمة عن ذلك العطل ، والتي لا سيما قد تتلف الجهاز بشكل كامل .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430