خدمة صيانة وايت وستنجهاوس مصر المعتمدة 01066661876

في ظل غلاء الأسعار وارتفاع تكاليف الصيانة أصبحت خطوة الحصول على عملية تصليح دقيقة تزيل الأعطال البالية من الأجهزة من أصعب الخطوات التي يتخذها العملاء، لذا قام توكيل صيانة وايت وستنجهاوس مصر بتوفير عمليات صيانة احترافية بأسعار مخفضة، وذلك ليتمكن أي عميل من الاتصال بالمركز متى شاء وطلب خدمة صيانة وستنجهاوس المميزة التي يقدمها.

خدمة صيانة وايت وستنجهاوس مصر | قاهرة للأعطال

بإمكان جميع العملاء الحصول على خدمة صيانة وايت وستنجهاوس مصر الاحترافية بمجرد الاتصال على رقم الصيانة الموحد الخاص بالمركز، والتواصل مع فريق خدمة العملاء وإبلاغهم بما يمر به الجهاز من أعطال أو مشاكل، فسوف يجيب على اتصالك أحد ممثلي الفريق الذي يساعدك على تجاوز المشكلة التي تواجهك بأبسط الحلول وأفضل الطرق.

أول ما يبحث عنه العميل في أي مركز صيانة هو الكفاءة والخبرة الطويلة والدقة في تصليح الأجهزة، فعن طريق تلك النقاط المهمة يستطيع العميل الاطمئنان على جهازه الكهربائي لأنه بين أيدي ماهرة وقادرة على التعامل مع الأعطال باحترافية عالية، لذا انصب اهتمام توكيل صيانة وايت وستنجهاوس مصر على توظيف أفضل المهندسين والفنيين ذوي الخبرة والكفاءة للقيام بأعمال التصليح المقدمة من خلاله.

خدمة الفحص الشامل من مركز وايت وستنجهاوس:

في إطار مسايرة موجة التقدم الحاصلة في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية واتباع أساليب التصليح الجديدة؛ يوفر مركز وايت وستنجهاوس خدمة فحص شامل لأجزاء الجهاز الداخلية والخارجية قبل الشروع في عمليات الصيانة، وتتضمن هذه الخدمة التعرف على نوعية الأعطال الكامنة في الأجهزة وحجمها، حيث يعتمد white westinghouse توكيل على مجموعة متخصصة لإجراء هذه الخدمة  .

تسبق جميع خدمات الصيانة التي يقدمها مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر (الدورية- الفورية- المنزلية) خدمة الفحص الشامل التي يتم بواسطتها تحديد سبب المشكلة التي يمر بها الجهاز وإلى أي مدى يؤثر العطل على كفاءته التشغيلية وعمره الافتراضي، فأحيانًا توفر علينا هذه الخدمة الكثير من الوقت والخطوات غير الضرورية.

خدمة عملاء وايت وستنجهاوس:

مهمة التواصل مع المستخدمين واستقبال رسائلهم وبلاغات الصيانة الواردة منهم تعد من الأمور التي تحتاج إلى مهارة عالية ودراية  بالردود المناسبة والإلمام بكافة المعلومات الخاصة بالمركز، فعن طريق الاتصال على ارقام صيانة وستنجهاوس المختصرة سوف تتمكن من طلب خدمات التصليح التي يقدمها التوكيل والاستفسار عن التكاليف المطروحة عليها.

الدور الكبير الذي يقوم به فريق خدمة العملاء يتمثل في الرد على المكالمات والرسائل المرسلة من قبل مستخدمي الأجهزة الكهربائية، ومساعدتهم على إيجاد الحلول المناسبة والسريعة بشأن الأعطال البسيطة الكامنة في أجهزتهم، ليس هذا فقط بل تكمن أهمية هذا الفريق في التحسين من صورة التوكيل في نظر العملاء حتى يكون المركز الذي يعتمدون عليه دائمًا.

أين تتم عملية صيانة أجهزة وستنجهاوس؟

أغلب خدمات الصيانة التي يقدمها التوكيل تتم في منزل العميل حتى لا تصاب الأجهزة بأي تلف، ولكن هناك بعض الحالات المستعصية التي تتطلب نقلها إلى المركز لإجراء عملية التصليح.

ما الفائدة من الاتصال على رقم صيانة وستنجهاوس؟

عن طريق الاتصال على رقم صيانة وستنجهاوس والتواصل مع فريق خدمة العملاء، سوف تتمكن من الحصول على خدمة تصليح دقيقة لجهازك التالف.

ما السر وراء نجاح توكيل وستنجهاوس؟

ترجع شهرة توكيل وستنجهاوس وتميزه إلى الجودة العالية التي تتمتع بها عمليات الصيانة المقدمة من خلاله.

هل قطع الغيار المقدمة من توكيل وستنجهاوس أصلية 100%؟

بالطبع نعم، لا يستخدم فريق الدعم الفني إلا قطع غيار أصلية 100% ومضمونة لتركيبها في الأجهزة التي تحتاج إلى ذلك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430