كيف احصل علي صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس في الاسكندرية ؟ 01066661876

يمكنكم الاتصال على رقم خدمة صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس في الاسكندرية ، فى حالة ملاحظة أي عطل مفاجئ يعيق عملية تشغيل جهازك الكهربائي المنزلي الذي يحمل ماركة وستنجهاوس.

تقدم خدمة صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية في  مركز صيانة وستنجهاوس المعتمد ، الذي يقدم خدماته بأسعار زهيدة  لا تذكر ، بما لا يرهق الميزانية  ، ولا يحملك المزيد من الأعباء التي تثقل كاهلك  ، لذا متى تعطل جهازك الخاص عزيزنا العميل ، اتصل علي رقم خدمة العملاء ، وسيصلك في الحال فريق مدرب جاهز لتقديم خدمة تصليح ممتازة ، لن تجدها في أي توكيل آخر.

ما الذي يميز توكيل صيانة وستنجهاوس ؟

1-خدمته المتميزة التي يقدمها لعملائه الأعزاء ،  والتي لن تجد أفضل منها علي الإطلاق ، حيث أن خدمة صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس في الاسكندرية هي خدمة معمرة تطيل من عمر الجهاز التالف ، وتجعله كأنما لم يصيبه عطل قط .

2-كثرة الضمانات التي يقدمها مركز مركز صيانة وستنجهاوس مصر الجديدة   لعملائه الأفاضل ، مما يجعل مساحة الثقة و المصداقية  في التوكيل وصيانته المقدمة  كبيرة و مميزة ، ولذلك حينما يتعطل جهازك الخاص ، قم باللجوء  على الفور إلى صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس في الاسكندرية ، وتأكد أنك ستحصل على خدمة لا مثيل لها .

3-يضم مركز الصيانة كادر متكامل  من خدمة العملاء المتواجد على مدار الساعة ؛للرد علي كافة استفسارات و تساؤلات مستخدمي ثلاجات وستنجهاوس .

4-يوفر قطع غيار أصلية معتمدة  ، ومستوردة من بلد المنشأ ، موثوقة 100% ، مطابقة للمواصفات القياسية ، ومعايير الجودة والأمان .

5-انتشار فروع  توكيلات صيانة وستنجهاوس في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية .

6- تمتلك أسطول من عربات الشحن السريعة المجهزة والمعدة بأحدث أساليب التصليح ، الأجهزة التكنولوجية الحديثة الدقيقة ؛لنقل ممثلي فريق العمل من مقر المركز إلي بيت المستهلك بسرعة عالية .

ما الذي يميز قطع غيار وستنجهاوس ؟

يوفر توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد جميع أنواع قطع الغيار الأصلية المستوردة ، التي تخص جميع أنواع الأجهزة المنزلية التي تحمل ماركة وايت وستنجهاوس  العالمية .

بمجرد اتصال العميل على رقم صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس في الاسكندرية ، يصل إليه أحد مندوبي خدمة الصيانة ، الذي يقوم بإصلاح العطل بكفاءة عالية ، وتركيب قطع غيار جديدة بدلا من الأخرى التالفة ؛ حتى يؤدي الجهاز وظيفته مثل أول مرة استخدام بعد الشراء .

ولذلك لا تفوت فرصة طلب قطع الغيار الأصلية التي يقدمها مركز صيانة وستنجهاوس ، ولا تعرض جهازك و أسرتك إلى الخطر عند شراء قطع غيار أصلية وغير معتمدة .

 

ما المميز في خدمة عملاء وستنجهاوس ؟

يحرص مركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس في الاسكندرية  علي  تقديم أفضل الخدمات ، ويسعي دوماً إلي التواجد المستمر في الأسواق المصرية  ، ولهذا وفر خدمة العملاء المتواجدة على مدار اليوم  ، التي تقدم عبر كادر متخصص من الموظفين المدرب علي الرد علي كافة استفسارات وتساؤلات مستخدمي اجهزة وايت وستنجهاوس  أو طالبي صيانتها .

يحاور ممثل خدمة العملاء المستهلكين بأسلوب لبق وأخلاق حسنة ، و بمنتهى الصبر ، وسعة الصدر ، مركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس  يسعي دوماً إلي أن يكون الوجهة الأولى المفضلة لدى العملاء .

ما الضمانات التي يقدمها توكيل وستنجهاوس ؟

تتحدد مدى مصداقية توكيل صيانة وستنجهاوس من الضمانات التي يمتلكها، ومستوى الخدمات التي يقدمها، ومن هذه الضمانات التي يُقدمها مركز وايت وستنجهاوس ،  ضمان ما بعد الصيانة ،وهذا الضمان يضمن للمستخدم الذي استعان بمركز صيانة وايت وستنجهاوس ، أن تتم متابعة جهازه متابعة فورية على فترات متتالية  ؛حتى يتأكد فريق العمل من  جودة سير الجهاز  في البيت، وأنه يقوم بدوره كما ينبغي له، .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430