خصم 50% على خدمات مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة 01066661876

مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة

مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة

مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة هو أحد مراكز صيانة وايت وستنجهاوس المعروفة بتميزها في عالم الصيانة ، شركة وايت وستنجهاوس من أشهر وأبرز شركات الصناعات الثقيلة المعروفة في مصر والشرق الأوسط ،.

ولكن تواكب صيانة وايت وستنجهاوس التطور الصناعي الذي يشهده العالم أطلقت خدمة الصيانة لكي تقوم بصيانة كل أجهزتها الكهربائية المنزلية التي تنتجها من ثلاجات وغسالات وتكييفات وبوتاجازات وغيرها ، تقوم صيانة وستنجهاوس بالسير على خطى ثابتة نحو التقدم والتطور وضمن رؤية وايت وستنجهاوس الواضحة، لتخرج خدمة صيانة متميزة .

مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة يقدم خدمة للصيانة على أعلى مستوى من الجودة ، صيانة وستنجهاوس تعتبر من أفضل أنواع الصيانات وذلك لما تقوم به مراكز وايت وستنجهاوس من أعمال كي تخرج خدمة صيانة غير مسبوقة لدى أي مركز آخر .

فهي تهتم بالحصول على أفضل قطع الغيار ، أمهر فريق دعم فني ، خدمات لا حصر لها ، أحدث المعدات والآلات التكنولوجية الحديثة المستخدمة في الصيانة ، صيانة وايت وستنجهاوس يشهد لها الجميع بالمصداقية والشفافية في الخدمات التي تقدمها ، كما تظهر الإتقان والجدية في شتى أعمال الصيانة .

أعمال مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة

مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة يقوم باتباع خطط واضحة ومدروسة من قبل خبراء ومتخصصين في عالم الصيانة للقيام بصيانة الأجهزة الكهربائية المنزلية ، حيث يقوم مركز الصيانة بتجهيز ورش العمل الخاصة به على أحدث طراز .

كما يقوم المركز بصيانة الأجهزة ومن ثم القيام بتبديل قطع الغيار التي قارب عمرها الإفتراضي على الانتهاء ، مركز صيانة وايت وستنجهاوس حريص كل الحرص على سلامة العملاء قبل الأجهزة لذلك فهو يقوم بحملات توعية بشكل مستمر للعملاء بشأن أعطال الأجهزة الكهربائية حتى يتلافى حدوث الأعطال والأضرار .

مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة من أفضل مراكز الصيانات في مصر حيث انه يواكب كل جديد في عالم الصيانة ، يقوم مركز صيانة وايت وستنجهاوس بتطبيق كل نوع من أنواع الصيانة من بداية الصيانة بمفهومها التقليدى وهي الصيانة العلاجية والتي تعتمد على التخلص من الأعطال بعد وقوعها وهي خطوة متأخرة للغاية .

أما الصيانة الدورية هي المفهوم الذي تسعى إليه صيانة وايت وستنجهاوس الاسكندرية ، لترسيخه في أذهان العملاء وهو الذي يعتمد على تلافي وقوع المشكلة أو الخطأ من الأساس ، عن طريق تغيير قطع الغيار التي قاربت على التلف ، الصيانة الوقائية هي بمثابة إجراء وقائي .

مميزات صيانة وستنجهاوس

يتميز مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر بعدد من المميزات التي لا تتوفر داخل أي مركز صيانة آخر ، مميزات وايت وستنجهاوس كانت سبب في تكالب الكثير من العملاء والمتسوقين على المركز .

ومن مميزات مركز الصيانة : وجود فروع تابعة له في كل محافظات مصر وذلك يذلل عقبات عديدة أمام العملاء لصيانة أجهزتهم بشكل دوري منها قرب المسافة واختصار الوقت ، يقدم المركز العديد من قطع الغيار الأصلية والمضمون والتي تزيد من جودة خدمة الصيانة التي يقدمها مركز صيانة وستنجهاوس مصر ، يلتزم المركز في مواعيده بتسليم خدمة الصيانة ، يمكنكم الإطلاع على تقييمات أصحاب الأجهزة على مواقعنا .

خدمات مركز صيانة وايت وستنجهاوس

مركز صيانة وايت وستنجهاوس يقدم عدد من الخدمات، التي يعتبر أغلب العملاء في حاجة ماسة لها ، ومن تلك الخدمات :

1 – توفير خدمة الصيانة بالمنزل .

2 – خدمة الضمانات المعتمدة على أعمال الصيانة  .

3 – خدمة التواصل مع العملاء وخدمة الخط الساخن  .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430