مركز صيانة وستنجهاوس مصر | لتصليح الاجهزة الكهربائية 01066661876

مركز-مصر-صيانة-وستنجهاوس

مركز صيانة وستنجهاوس مصر علي مقربة من جميع عملائه من خلال فريق عمل يعمل علي اعلي مستوي علي مدار 24 ساعة حتي يكون علي دراية تامة بكل شكاوي العملاء عن اعطال اجهزتهم الكهربائية ذات ماركة وايت وستنجهاوس ، و بناءا علي هذه المعلومات فيقوم المركز بتجهيز حملات صيانة تصل الي منازل العملاء اينما يكونوا .

فحملات مركز صيانة وستنجهاوس لا تتقيد بالمكان لان الاهم لدينا هو الوصول لعملاء وستنجهاوس في كل مكان في مصر حتي نجعلهم لا يعانون من اي اعطال او نقص في كفاءة الاجهزة الكهربائية ، حيث اننا نقوم بتصليح لهم كل الاعطال التي بالاجهزة حتي نسلمها لهم و هي تعمل بشكل ممتاز .

خدمات متوفرة من | مركز صيانة وستنجهاوس مصر

و يستمر مركز صيانة وستتجهاوس مصر في توفير كل شئ لضمان سلامة اجهزة وستنجهاوس الكهربائية لدي العملاء ، و لهذا فان المركز يقوم علي مدار الاسبوع بتقديم خدمات لها اهميتها الكبيرة مثل :-

خدمات توفير قطع الغيار لاجهزة وستنجهاوس الكهربائية

و كما يقدم توكيل وستنجهاوس المعتمد نوع اخر من الخدمات الضرورية لدرجة كبيرة جدا ، و هي توفير قطع الغيار لجميع اجهزة وستنجهاوس الكهربائية التي تكون اصلية النوع .

و لعذا تأكدوا بانكم ستجدوا قطع الغيار لاجهزتكم سواء كانت غسالات اطباق او ثلاجات او بوتاجازات او غسالات ملابس لدي مركز صيانة وستنجهاوس مصر .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430