مركز صيانة اعطال ثلاجة وستنجهاوس الجودة والثقة هما عنواننا 01066661876

اعطال ثلاجة وستنجهاوس

اعطال ثلاجة وستنجهاوس

مركز اعطال ثلاجة وستنجهاوس هو أحد مراكز الصيانة المتخصصة في صيانة أجهزة الثلاجات ، إذا كنتم تبحثون عن أحد المراكز المضمونة التي يمكن من خلالها صيانة أجهزة الثلاجات الخاصة بكم فلا تترددوا في زيارة مركز صيانة وستنجهاوس ، مراكز وستنجهاوس جميعها تعمل تحت شعار سلامة العميل أولا .

يعتبر مركز صيانة وستنجهاوس من أشهر مراكز الصيانة الموجودة في الوقت الحالي والتي تقدم خدمة صيانة فريدة من نوعها ، قامت صيانة وستنجهاوس بتقديم تلك الخدمة من أجل أن تواكب التطور الصناعي الذي يشهده العالم ، تعتبر صيانة وستنجهاوس مثال للصيانة الفريدة من نوعها ، صيانة وستنجهاوس هي الأفضل .

خدمات صيانة وستنجهاوس

مركز اعطال ثلاجة وستنجهاوس يقدم للعملاء عدد كبير جدا من الخدمات وذلك لأنه يعرف جيدا أن تلك الخدمات تساعد العملاء على القيام بصيانة الثلاجات خاصتهم بكل سهولة ودون وجود أي تعقيدات ، خدمات وستنجهاوس من الصعب للغاية أن تتواجد لدى أي مركز صيانة آخر ، ومن تلك الخدمات التي يقدمها المركز :

1 – خدمة الخط الساخن  .

2 – خدمة الضمانات المعتمدة .

3 – خدمة التواصل مع العملاء .

ملاحظات بشأن أعطال ثلاجات وستنجهاوس

مركز اعطال ثلاجة وستنجهاوس يقدم للعملاء عدد كبير جدا من النصائح والتي هات بشأن أعطال أجهزة الثلاجات ، حيث أنه إذا ظهر على الثلاجة بعض العلامات أو المؤشرات التي تنبه عن وجود عطل في جهاز الثلاجة يبدأ العميل بالاهتمام بالأمر ويتواصل مع مركز صيانة وستنجهاوس في أقرب فرصة ممكنة .

تتمثل تلك العلامات في تسريب مياة من أجزاء الثلاجة الداخلية ، تكوين كميات كبيرة من الثلج على الباب ، انخفاض درجة تبريد الثلاجة مما يوحي بضعف كفاءة عمل الثلاجة ، وجود مشكلة في التيار الكهربي الموصل ، ارتفاع صوت الثلاجة بشكل مبالغ فيه عن الصوت الطبيعي ، اهتزاز الثلاجة وتحركها من مكانها .

فريق الدعم الفني لدى مركز صيانة وستنجهاوس

مركز اعطال ثلاجة وستنجهاوس يضم طاقم من الدعم الفني غير مسبوق لدى أي مركز صيانة آخر ، حيث أن طاقم العمل لديه من المهارة والحرفية والمهنية ما لا يمكن أن يشابهه أحد ، مركز صيانة وستنجهاوس مصر يضم عدد من الفنيين والمهندسين أصحاب الخبرة في صيانة الثلاجات على مدار أعوام مديدة .

طاقم العمل يقدم للعملاء أفضل ما لديه من أجل حل كل الأعطال التي تواجه أجهزة الثلاجات ، يتم تدريب طاقم العمل بصورة مكثفة وشبه مستمرة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم على أداء أعمال الصيانة ، طاقم العمل حصل على تدريبات كثيرة داخل مقر الشركة الأصلية المصنعة لجهاز الثلاجة .

يقوم طاقم العمل لدى مركز اعطال ثلاجات وستنجهاوس بالتواصل مع العميل قبل تقديم خدمة الصيانة للحصول على مزيد من المعلومات التي تخص العطل الموجود بالثلاجة ولتحديد وقت مناسب للصيانة ، كما يتواصل مع المركز بعد تقديم أعمال الصيانة للتأكد من أن الثلاجة تعمل بحالة جيدة ولا يوجد أي مستجدات عليها .

جودة أعمال صيانة وستنجهاوس

صيانة ثلاجات وستنجهاوس الاسكندرية تقدم خدمة صيانة على أعلى مستوى من الجودة والتميز ، ولأن صيانة وستنجهاوس تسعى دائما أن تحافظ على مستوى أعمال صيانتها فهي تقوم دائما بالتأكد من معايير الجودة الخاصة بالخدمة والتأكد من أنها مطابقة للمواصفات .

يقوم مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة بتقديم عدد من الاختبارات في كل مرحلة من مراحل الصيانة ، يقوم فريق من مشرفي الجودة بتطبيق تلك الاختبارات ، بعد الانتهاء من كل أعمال الصيانة يتم التأكد من معايير الأمن والسلامة الصناعية في الحدود الآمنة والمسموح بها فقط .

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430