توكيل صيانة وستنجهاوس مصر | رقم واحد بالمجال 01066661876

صيانة وستنجهاوس مصر

يأتي توكيل صيانة وستنجهاوس مصر على رأس قائمة التوكيلات الأكثر نموا و إنتشارا و توسعا هذا العام، حيث عمل القائمون على التوكيل على زيادة كل ما به من معدات للصيانة و كذلك مضاعفة كميات قطع الغيار الخاصة بالأجهزة و توسعة ورش الصيانة المتواجدة في مقرات التوكيل هذا و بالإضافة إلي زيادة أعداد هذه المقرات و نشرها على مستوى الجمهورية.

و كل هذه الإجراءات جاءت من أجل إرضاء العملاء، و هذا ما جعل توكيل وايت وستنجهاوس يحصل على هذه المكانة المتميزة بفضل آراء العملاء التي جاءت جميعها إيجابية.

الأجهزة التي تعالج في توكيل صيانة وستنجهاوس مصر:

في مصر و المجتمع العربي بشكل عام نجد أن المواطن يعتمد بشكل كبير على الأجهزة الكهربائية خلال يومه، و لا يستطيع أن يستغني عنها لذلك فهو يحتاج إلي التوكيلات التي تستطيع صيانة هذه الأجهزة كلما تعطلت، و توكيل صيانة وستنجهاوس مصر قادر على أداء مهمة الإصلاح لعدد كبير من الأجهزة التي يستخدمها هذا المواطن من بيها:

الديب فريزر و الثلاجات فهي وسيلة هامة لحفظ الأغذية و المرأة العربية بالتحديد و خصوصا العاملة تعتمد على تخزين و حفظ الكثير من الأطعمة داخل هذه الأجهزة لتساعدها في تحضير وجبات متنوعة لعائلتها، لذلك فوجود قسم لصيانة الثلاجات و الديب فريزر في التوكيل شئ مهم، كما يستطيع الفنيين تنفيذ خدمات صيانة غسالات وستنجهاوس بأنواعها المختلفة و غيرها من الأجهزة الأخرى.

طريقة تعامل توكيل وايت وستنجهاوس مع الأعطال:

و لدى توكيل صيانة وستنجهاوس مصر طريقة فريدة في التعامل مع أعطال الأجهزة و التي تتميز بالآتي:

1- لكل عطل يكمن داخل الجهاز طريقة و خطوات مختلفة للتعامل معها، فلا يتعامل توكيل وايت وستنجهاوس مع جميع الأعطال بنفس الطريقة.

2- قبل البدء فيما يسمى بعملية صيانة أجهزة وايت وستنجهاوس يقوم فريق العمل بتنظيف هذه الأجهزة أولا، و ذلك حتى لا تتسبب الأتربة في إعاقة عملية الصيانة.

3- يتم في مراكز صيانة وايت وستنجهاوس الإعتماد على أدوات الصيانة التي ستحقق نتائج مرضية للعميل و هي المعدات الحديثة و المتطورة.

أسعار خدمات توكيل وايت وستنجهاوس:

و لا يريد توكيل صيانة وستنجهاوس مصر أن يتضرر العميل عند إصلاح أحد أجهزته المنزلية من حيث الماديات، و ذلك لأن هذا قد يجعله لا يقبل على صيانته مجددا، و لهذا السبب إتخذ التوكيل سياسة و نهج و عهد منذ البداية و هو أن يحصل على مبالغ بسيطة و غير مكلفة من العملاء مقابل خدمات الصيانة التي يقدمها لهم، و ذلك حتى يضمن عودتهم مرة أخرى للإستعانة بتوكيل وايت وستنجهاوس في صيانة الأجهزة الخاصة بهم بدون تردد.

هل توكيل وايت وستنجهاوس له أرقام للتواصل؟

نعم فنحن نوفر الرقم الخاص بتوكيل وايت وستنجهاوس على موقعنا للعملاء الذين يرغبون في طلب المساعدة منه.

ما هي مدة شهادة الضمان الخاصة بتوكيل وستنجهاوس؟

المدة التي تمنحها الشهادة المقدمة من توكيل وستنجهاوس كفترة ضمان هي 12 شهر من تاريخ المعاينة.

كم من الوقت يلزم لإصلاح جهاز وايت وستنجهاوس؟

هذا الوقت يختلف على حسب العطل فهناك أعطال تصيب أجهزة وستنجهاوس و تحتاج لنصف ساعة لصيانتها و هناك أقل.

هل يمكن إستبدال قطع الغيار التالفة في وايت وستنجهاوس؟

نعم ففني التوكيل يمكنه أن يستبدل لك قطع الغيار التالفة التي تتواجد في الجهاز بقطع جديدة من التوكيل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430