صيانة غسالات وستنجهاوس مضمونة 100% و بأفضل المعدات 01066661876

صيانة غسالات وستنجهاوس

صيانة غسالات وستنجهاوس بخصم 40% و أكثر:

صيانة غسالات وستنجهاوس بتكلفة قليلة جدا بواسطة مركز صيانة وستنجهاوس المعتمد , و تستطيع أن تحصل علي نسبة خصم 40% , و ذلك لتتمكن من قهر أعطال الثلاجات , أو البوتاجازات وستنجهاوس و و أيضا تستطيع أن تفحص جميع الغسالات وايت وستنجهاوس , بواسطة التوكيل باسعار قليلة جدا و لا تذكر , و ذلك فإن توكيلنا المعتمد هو الأفضل و ذلك من حيث جودة الصيانة و قهر الأعطال.

هل ترغب في تصليح الثلاجة وايت وستنجهاوس بواسطة مجموعة من الفنيين الذين علي دراية بالمشكلات التي تصيب هذه الثلاجات ؟..هل تود أن تحصل علي نسبة خصم كبيرة و ذلك علي أسعار الخدمات التي يقدمها مركز صيانة وستنجهاوس المعتمد؟..

هل ترغب في أن تطلب فريق من توكيلنا يأتي الي المنزل الخاص بك بسرعة كبيرة بواسطة العربات المجهزة لاسرع وصول الي المنزل الخاص بك؟..أحصل علي هذه الخدمات عندما تتصل علي أرقام توكيلنا المعتمد , و لا تقلق سنصل إلي منزلك بسرعة كبيرة جدا , و ذلك لأننا نمتلك مجموعة من العربات التي تسهل من وصولنا إلي منزلك.

دور مركز صيانة وايت وستنجهاوس في تقديم خدمات الصيانة:

تستطيع أن تعتمد عزيزي العميل علي مركز صيانة غسالات وستنجهاوس , و لا تقلق من تكلفة الحصول علي أعمال الصيانة ذهه فهي قليلة و لا تذكر , و ذلك لأننا نقدم نسبة خصم كبيرة حتي 50% و أكثر من ذلك , و الخدمات المقدمة من توكيلنا المعتمد عبارة عن ما ياتي:

1-تستطيع أن تركب المكيفات وايت وستنجهاوس من خلال توكيلنا المعتمد , بأسعار قليلة و بخصم كبير يصل إلي 50% , و لا تقلق تستطيع أن تتصل علي أرقامنا , و سنصل إلي المنزل الخاص بك بسرعة , و ذلك بواسطة العربات التي تجعلنا نصل إليك بسرعة كبيرة جدا , لذا لا تتعب نفسك في تركيب التكييفات وستنجهاوس الجديدة و إعتمد علينا.

2-خدمات فحص الثلاجة وستنجهاوس بسعر قليلة و لا يذكر , و يتم الفحص الدوري للثلاجات وايت وستنجهاوس بواسطة مراكز صيانة وستنجهاوس بتكلفة لا تذكر, و ذلك بواسطة أن يتم التاكد أن كل هذه القطع تعمل بافضل شكل ممكن , و بعد أن يتم التأكد بان هذه القطع تعمل بأفضل شكل ممكن , يتم اعادة تركيب الاجهزة الكهربائية هذه مرة أخري و و ستعمل كأنها جديدة.

3-تستطيع أن تقهر أعطال البوتاجازات وستنجهاوس بسهولة كبيرة جدا , و ذلك لأننا علي دراية بكل المشكلات و الاضرار التي تصيب أجهزتك الكهربائية وايت وستنجهاوس , و نستطيع أن نقهر أعطال الثلاجات و و الغسالات بسهولة كبيرة , و بأفضل المعدات , لذا عليك أن تعتمد علينا دائما عزيزي العميل.

قطع غيار الديب فريزر وستنجهاوس بأقل التكاليف من توكيلنا المعتمد:

تستطيع أن تشتري قطع غيار وستنجهاوس الأصلية بتكلفة قليلة و لا تذكر عند الإتصال علي رقم الخط الساخن لوايت وستنجهاوس  أو تواصل مع  توكيل white westinghouse , و نقدم لك عزيزي العميل نسبة خصم 40% و أكثر , و نسبة الخصم الكبيرة هذه تشمل أسعار قهر أعطال الديب فريزر وستنجهاوس , و كذلك الاسعار التي تخص قطع غيار الديب فريزر وستنجهاوس , إستغل هذا الخصم الكبير و إشتري قطع غيارك من توكيلنا بتكلفة لا تذكر.

نمتلك مجموعة من الفنيين الماهرين في تبديل قطع غيار وستنجهاوس التالفة باخري جديدة و و المعدات المستخدمة في تغيير قطع الغيار هذه هي الافضل و لن تجدها عزيزي العميل إلا في مركز صيانة غسالات وستنجهاوس , و إذا اتصلت علي أرقامنا سنصل إليك بسرعة كبيرة , و ذلك بواسطة العربات المجهزة لذلك.

إقهر اعطال أفران وستنجهاوس بتكلفة لا تذكر :

إذا كنت عزيزي العميل تمتلك أفران وستنجاوس , و حدث أي مشكلة أو ضرر في هذا الفرن تستطيع أن تتصل فقط علي أرقام صيانة غسالات وستنجهاوس  أو اتصل علي خدمة عملاء وستنجهاوس , و ستجد هذه الأرقام علي الموقع الإلكتروني وستنجهاوس , نقدم نسب خصم كبيرة علي أسعار التصليح تصل إلي أكثر من 60% , لذا عليك أن تعتمد علي هذ الخصم الكبير و تقهر أعطال أفران وستنجهاوس بإستخدام أفضل المعدات.

و بذلك فإن مراكز صيانة وستنجهاوس المعتمدة هي الأفضل , و ذلك لأنه يوجد مجموعة كبيرة من الفنيين الماهرين في عملهم , و كذلك نحن نقدم خصومات و تخفيضات كبيرة فريدة من نوعها , و كذلك نصل إلي موقع منزلك بسرعة كبيرة , و ذلك لأننا نمتلك مجموعة من السيارات التي تجعلنا نصل إليك بسرعة كبيرة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430