هوت لاين وستنجهاوس | متاح على مدار 24 ساعة 01066661876

توكيل غسالات فريجيدير فى مصر

للصيانة السريعة والفورية قم بالاتصال على هوت لاين وستنجهاوس وسيتم الرد عليك مباشرة بواسطة فريق خدمة العملاء المميز الذي يوفره توكيل صيانة وستنجهاوس ، وتتواجد خدمة عملاء وستنجهاوس خلال 24 ساعة وطوال ايام الاسبوع لتقديم المساعدة التي تحتاج إليها في اي وقت.

هوت لاين وستنجهاوس لصيانة سريعة :

لا يوجد منزل يخلو من اجهزة وايت وستنجهاوس المتميزة، وإذا حدث لأي منها عطل فقد يؤدي ذلك لحدوث خلل في مهامك اليومية لذا يقدم مركز صيانة وستنجهاوس خدمة فورية لاستعادة الجهاز خالي من الاعطال في اقرب وقت مما يضمن سعادتك ورضاك عن الخدمة.

وتصبح الصيانة السريعة آمنة على جهازك ايضا وتحافظ عليه من تفاقم الاعطال، فالتأخر في طلب الصيانة سيؤدي إلى تفاقم المشكلة ويجعل حلها أصعب، لذا قم بالاتصال فورا على هوت لاين وستنجهاوس بمجرد ان تلاحظ عطل في الجهاز.

ويقدم مركز صيانة وستنجهاوس هذه الخدمة السريعة من خلال التواجد في اي مكان، فتغطي فروع التوكيل جميع انحاء الجمهورية كما تزود بأسطول متكامل من السيارات الجاهزة للانطلاق إليك وبمجرد اتصالك على رقم خدمة عملاء وستنجهاوس.

ارقام صيانة وستنجهاوس للرد المباشر :

عند الاتصال على احد ارقام صيانة وستنجهاوس سيتم الرد على اتصالك مباشرة بواسطة احد ممثلي خدمة العملاء ودون ان تنتظر الكثير من الوقت على المجيب الآلي.

وتستطيع إبلاغ فريق خدمة العملاء بأي شيء تريده وسوف تحصل على الخدمة المناسبة، فمثلا إذا كنت ترغب في الحصول على الصيانة المجانية خلال الضمان قم بإبلاغ مسؤولي خدمة العملاء وسيقدمون الدعم المناسب.

وإذا واجهت مشكلة او كان لديك اي اقتراح فلا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء لتقديم شكواك او اقتراحك وسيتم الاستماع إليك بدقة بواسطة ممثلي خدمة العملاء وحل مشكلتك، وتوفير الخدمات المتوقعة عندما تطلب الصيانة مرة اخرى.

هل تشكل الصيانة المعتمدة فارقا لأجهزة وستنجهاوس ؟

بالتأكيد تؤثر الصيانة السليمة في سلامة اجهزة وايت وستنجهاوس، والصيانة الغير معتمدة قد تضر بالجهاز وتؤثر على كفاءته، والمزايا الاتية تعرفك اهمية الصيانة المعتمدة فى توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد بمصر :

١-عدم حدوث اعطال اخرى للجهاز، كما ستحصل على ضمان يضمن عدم إصابة الجهاز باي مشكلات اخرى وإذا حدث له اي عطل فسيتم صيانته بصورة مجانية من خلال التوكيل.

٢- المحافظة على كفاءة جهاز وايت وستنجهاوس وسيدوم معك وقتا طويلا، حيث يحرص فريق الصيانة على استخدام قطع الغيار الاصلية التي تتناسب مع باقي اجزاء اجهزة وايت وستنجهاوس الداخلية.

٣- عدم وجود اخطاء على عملية التصليح، وذلك لأنه يتم استخدام اجهزة كمبيوتر متطورة في اكتشاف الاعطال، ويقوم بإصلاح الاجهزة نخبة من المتخصصين في إصلاح اجهزة وايت وستنجهاوس.

٤- سيحصل جهازك على الصيانة التي يستحقها مع خدمة متابعة ما بعد الصيانة لمعرفة حالة الجهاز وانه يعمل بصورة طبيعية.

خدمة الدعم الفني من توكيل وستنجهاوس :

إذا كنت تستعمل جهاز وستنجهاوس الخاص بك ووجدت شيئا غريبا به فيمكنك الاتصال على هوت لاين وستنجهاوس وطلب التواصل مع فريق الدعم الفني، وسيتم الرد عليك بواسطة احد ممثلي الدعم الفني على الفور.

وسيقوم المسؤول فى مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر بمعرفة نوع المشكلة وإرشادك إلى طريقة التعامل مع الامر بشكل جيد وبخطوات مفصلة، وهذا في حالة المشاكل البسيطة التي يمكنك التعامل معها.

اما إذا كان العطل جسيما وفي تدخلك خطورة على الجهاز فسيتم تحديد موعد لوصول فريق الصيانة المتخصص والقيام بمهمة إصلاح جهاز وستنجهاوس بشكل متكامل.

وخدمة الدعم الفني التي يقدمها توكيل وايت وستنجهاوس مجانية تماما، فمن خلال الهاتف فقط والاتصال على هوت لاين وستنجهاوس يمكنك صيانة جهازك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430