خدمات توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد 01066661876

توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد

توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد

يضع توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد نصب عينيه هدف وحيد يسعى دائما إلى تحقيقه، و يتمثل هذا الهدف في: الإرتقاء بسمعة و مكانة توكيل صيانة وايت وستنجهاوس في  ظل المنافسة الشرسة التي يشهدها هذا المجال و هذا الهدف لن يتحقق إلا من خلال الإهتمام بكافة العملاء التي تأتي إليه، و الحرص على أن يخرج هؤلاء العملاء و هم راضون عن جميع الخدمات المقدمة من التوكيل و هو الأمر الذي يفعله “وايت وستنجهاوس” الأن.

لماذا يجب علي الذهاب إلى مراكز صيانة معتمدة؟

ينبغي عليك الذهاب إلى توكيل صيانة معتمد مثل: توكيل وايت وستنجهاوس بالقاهرة حتى تتجنب كل من:

1- تنجب دفع أموال طائلة في عملية صيانة لن تعود على جهازك بالنفع.

2- حتى تتجنب إصابة الجهاز الخاص بك بمزيد من الأعطال، لأن القائم على عملية الصيانة بالتأكيد سيكون غير متخصص و سيتسبب في تضاعف الأعطال في جهازك.

3- لكي تتلافى تركيب قطع غيار مغشوشة في جهازك الكهربائي، و التي ستتلف بعد تركيبها بمدة قليلة لا تتعدى الشهرين.

4- من أجل أن تمنع تكرار حدوث العطل مرة أخرى في جهازك إذهب إلى توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد .

كيف أتأكد من أن مركز الصيانة الذي أتعامل معه معتمد؟

عندما يتم إعتماد أي مركز لصيانة الأجهزة المنزلية، فإن الجهة التي قامت بالإعتماد تعطي له شهادة ثبت هذا الأمر، و يحق للعميل الإطلاع على هذه الشهادة عندما يقوم بصيانة أحد أجهزته الكهربائية داخل فروع هذا التوكيل حتى يتأكد من أنه معتمد.

و أيضا من الأمور التي يمكن أن تتأكد من خلالها من أن توكيل الصيانة معتمد هو تقديمه لشهادة ضمان، فمراكز الصيانة الوهمية بالتأكيد لن تقدم لك شهادة ضمان، و كذلك توكيلات الصيانة الغير معتمدة لن تجد لها فروع منتشرة في المحافظات، و لكن توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد له أكثر من خمسين فرعا على مستوى الجمهورية.

هل يمكن التواصل مع توكيل وايت وستنجهاوس بإستخدام الموبايل؟

بالتأكيد، فبعض الناس تفضل إستخدام هاتفها المحمول في طلب خدمات الصيانة أكثر من الهاتف الأرضي و ذلك بإعتباره أسرع و أسهل في الإستخدام، و لذلك وفر وايت وستنجهاوس مركز صيانة أرقام خاصة بالهاتف المحمول يمكن أن يستخدمها العميل في التواصل مع التوكيل من خلال هاتفه النقال.

كما يوفر أيضا رقم توكيل وستنجهاوس الخط الساخن الذي يمكن إستخدامه بواسطة الهاتف المحمول بكل سهولة، و يستطيع العميل الإتصال و طلب خدمة الصيانة في خلال مواعيد العمل التي قام بتحديها التوكيل و التي تمد لحوالي إثني عشر ساعة خلال اليوم الواحد.

من الذي يقوم بتلقى طلبات الصيانة في وايت وستنجهاوس؟

يعتبر موظفون خدمة عملاء توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد هم المسئولين عن تلقى كافة طلبات صيانة الأجهزة من المواطنين، حيث يقوموا بتسجيل بيانات المتصل و نوع الجهاز المراد صيانته في جدول مواعيد الصيانة الخاصة بالتوكيل، ثم إخبار العميل المتصل بموعد إجراء الصيانة.

كما يتلقى هؤلاء الموظفون أيضا أسئلة و إستفسارات المواطنين عن طرق المحافظة على الأجهزة و كيفية إستخدامها بالشكل الصحيح، و يقوموا بالإجابة على جميع هذه الأسئلة و يسمى هذا الأمر بخدمة المشورة الفنية.

هذا و بالإضافة إلى أنهم يتلقون أيضا الشكاوى و المقترحات من العملاء، لكي يتم فحصها و محاولة حل الشكاوى، و كذلك العمل على تنفيذ المقترحات التي يقدمها العملاء قدر المستطاع، و هذا الأمر يساعد كثيرا في الإرتقاء بمكانة  مركز صيانة وستنجهاوس مصر فى مصر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430