احصل على أفضل صيانة لجهازك العاطل من خلال وايت وستنجهاوس. 01066661876

مركز صيانة وايت وستنجهاوس ميكرويف

مركز صيانة وايت وستنجهاوس ميكرويف

 

مركز صيانة وايت وستنجهاوس ميكرويف هو الأفضل  و يُقدم مركز صيانة وستنجهاوس أفضل الصيانات للأجهزة المعطوبة منها ميكرويف ليسوا بالوحدين ولكنهم اسم من ذهب يلمع في يوم قائظ، تُصاب الكثير من الأجهزة بشكل دوري ودائم ببعض الأعطال التي تُؤثر سلبًا على سير البيت وإدراته على الوجه المطلوب، لذا يجب دوما عرض الأجهزة العاطلة تلك على مركز صيانة يعي جيدًا عمله ولهذا نُقدم مركز صيانة وايت وستنجهاوس .

ما يُقدمه توكيل وستنجهاوس:

يُقدم وستنجهاوس الكثير من الخدمات غير المُستطاع حصرها فمثلا صيانة غسالة white westinghouse وينفرد وستنجهاوس بأفضل السير التي تلمع في عالم صيانة الأجهزة، وسنعرض في الأسطر القادمة عبر الأحرف والكلمات بعض من مميزات وستنجهاوس؛

1- يُقدم وستنجهاوس أفضل خدمات الصيانة على الإطلاق، حيث يمتاز مركز صيانة وايت وستنجهاوس ميكرويف بأفضل الفرق المدربة على الإطلاق التي تستطيع اقتناص واصطياد العطل حين لمح الجهاز العاطل.

2- يُتيح مركز صيانة وايت وستنجهاوس ميكرويف أفضل الصيانات على مستوى الجمهورية فهو يُرسل الفرق المُدربة جيدًا إلى البيت المُشتكي من عطل في جهاز الميكرويف وهذه الفرق تمتلك أفضل المعدات التي تجعل تصليح الجهاز يسير جدًا وسريع ولا يتسبب في أي أعطال أخرى في الجهاز بسبب هذا التصليح.

3- يُولي توكيل صيانة وايت وستنجهاوس فريق عمله الكثير من الاهتمام لعلمه أن الأجهزة على دام التطوير وليواكب هذه الركب من التطوير؛ يُقدم التوكيل تدريب دوري لفريق عمله حتى يُحيط العلم دومًا بالتطور الدائم في الأجهزة ويستطيع الفريق حين وصوله إلى بيت العميل الذي قام بالاتصال بالتوكيل ومعرفة سبب العطل سريعًا بلا إهدار الكثير من الوقت.

4- يعرض مركز صيانة وايت وستنجهاوس ميكرويف أفضل الخدمات بأقل الأسعار مطلقا، حيث يقدم التوكيل أفضل خدمة وأمام السعر خاصتها يُصبح السعر والمقابل المادي زهيد جدًا جدًا، وهذا إيمانا من التوكيل بضرورة مراعاة الجميع من الأسرة المتواضعة والبسيطة، وأسعار خدماته لا تقبل المنافسىة.

5- تكون خدمات توكيل صيانة وتنجهاوس متاحة في جميع الأوقات ولجميع البلدان والمحافظات والقري في جميع أنحاء الجمهورية، وهذا لأن مركز صيانة وايت وستنجهاوس ميكرويف يمتلك عربات نقل سريعة تقل فرق عملها إلى حيث تم الإتصال من قبل العميل.

خدمة وستنجهاوس للميكرويف:

نعلم أن جهاز الميكرويف جهاز لا غنى عنه في أي بيت، وهذا لما يتميز به هذا الجهاز من سرعة التحضير وصحة الطعام المنضوج فيه، لهذا يُعد عطلع عبأ عظيم على البيت، وأرق كبير لمن يدرون البيت فهو يريح ربات المنزل كثير.

لهذا أكثر فإن مركز صيانة وايت وستنجهاوس ميكرويف يُقدم خدمة عاجلة وفورية لتصليح الميكرويف بخدمة منزلية لا يتطلب فيها نقل الجهاز من بيت العميل إلى مقر الشركة في المحافظة أو غيره، ولكن يتم التصليح في بيت العميل الذي اختارنا مشرفا لنا وهذا أمر لا يُتاح في كثير من توكيلا ومراكز الصيانة، فقط لدى توكيل وستنجهاوس، فاتصل بنا ولا تتردد.

خدمة عملاء وستنجهاوس:

إيمانا من توكيل وستنجهاوس بأهمية إتاحة فرصة الإنصال والرد على استفسار العملاء؛ يُقدم وستنجهاوس خدمة أربعة وعشرون ساعة على مدار اليوم وسبعة أيام في الأسبوع، فلا يؤرقك عزيزنا العميل أمر وقت الإتصال فنحن متاحون طوال الأيام وبساعاتها، فلا تدع جهازك به عطل بسبب التأخر في الرد على العملاء، نحن دائما في خدمتك.

قطع غيار مركز وستنجهاوس:

يُقدم مركز صيانة وايت وستنجهاوس ميكرويف أفضل قطع غيار إن تطلب الأمر قطع غيار، ولها ضمان وإن حدث عطل بسبب قطع الغيار تلك في فترة الضمان فإن توكيل وستنجهاوس يعرض التصليح لها، فاطمن عزيزنا واقتني بسرعة أفضل الخدمة والصيانات من عندنا فقط  في مركز صيانة white westinghouse المتميز.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430