ما يميز مركز صيانة غسالة white westinghouse عن غيره..؟ 01066661876

صيانة غسالة white westinghouse

أفضل خدمات صيانة غسالة white westinghouse

صيانة غسالة white westinghouse يوفر لكم خدمات متنوعة لصيانة وتصليح الغسالات الخاصة بكم، وذلك لأنه من أفضل وأشهر مراكز الصيانة، حيث يسعى دوماً لتقديم أفضل خدمة لعملائه بأسرع وقت، ليقدم لهم فريق الدعم الفني الذي يعمل في خدمتكم على مدار24 ساعة خلال اليوم.

كما يتيح لكم توكيل صيانة وايت وستنجهاوس  فريق من أمهر المهندسين والفنيين على أعلى قدر من المهنية والاحترافية والمتخصصين في فك وتركيب قطع الغيار الأصلية واستبدالها بالتالفة، وذلك لأنهم مدربون على أيدي خبراء متخصصين في كيفية تشخيص الأعطال واكتشافها بأسهل الطرق، وليهم كفاءة عالية في التعامل مع الأعطال المفاجأة والتي تشعر العميل بالقلق دوماً.

– مركز صيانة وايت وستنجهاوس في مصر:-

جدير بالذكر أن مركز صيانة white westinghouse ، يقدم لعملائه حلول مبتكرة وتقنيات حديثة عند التعامل مع الأعطال، ليوفر لهم أساليب وأدوات حديثة وتكنولوجية تمكنهم من معرفة طبيعة العطل بكل سهول وبدون تضييع للوقت.

كما يعمل فريق العمل الخاص بهم على المتابعة الدورية للأجهزة حتى بعد إتمام عمليات الصيانة وانتهائها، وذلك من خلال فريق خدمة العملاء الذي يعمل على التواصل مع العملاء، حتى يتأكد من أن الأعطال لن تتكرر مرة أخرى، وذلك كي تتم عمليات الصيانة بالجودة والتقنية العالمية.

– خدمات مركز صيانة وستنجهاوس:

يقدم لكم مركز صيانة غسالة white westinghouse فريق ماهر من خدمة العملاء والتي يعمل على مساعدة العميل والرد على اسئلته واستفساراتهم بخصوص تفاصيل الصيانة والتكاليف المتاحة عليه.

وذلك من خلال  أرقام صيانة وستنجهاوس الخط الساخن المختصر، الذي يتمكن العميل من خلاله طلب الخدمة بكل سهولة، ليعمل أيضاً على تلقي الشكاوي وتحويلها لقسم الاقتراحات والشكاوي لسهولة حلها على الفور.

أيضاً تقدم لكم مراكز صيانة وستنجهاوس المعتمدة خدمات متنوعة للصيانة والتي توفر الكثير على العميل عند صيانة الغسالة الخاصة بهم بالتواصل مع مركز صيانة غسالة white westinghouse الذي يوفر لكم أسطول متكامل من السيارات المجهزة والمعدة بأحدث أساليب الصيانة، لسرعة الوصول إليكم أينما كنتم وعمل الصيانة الفورية المنزلية بكافة الطرق.

كما يوفر لكم مركز صيانة غسالة white Westinghouse قطع الغيار الأصلية والمستوردة، من أحدى شركات وستنجهاوس المعتمدة ، والتي تصل للعميل بأقل التكاليف بخصومات وعروض لا مثيل لها.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430