خدمات مراكز صيانة وستنجهاوس المعتمدة 100% ومجربة 01066661876

مراكز صيانة وستنجهاوس المعتمدة

مراكز صيانة وستنجهاوس المعتمدة :

مراكز صيانة وستنجهاوس المعتمدة تمكنك من الحصول على افضل خدمة تصليح لانها تتم على يد حبراء ومهندسين مدربين على اعلى مستوى , كما يتوافر لدى هذه المراكز المعتمدة إصلاح لجميع انواع الاعطال التى تصيب اى جهاز من اجهزة وايت وستنجهاوس الخاصة بك , فأيا كان نوع الجهاز ومهما كان حديثا او قديما فيمكن لمركز صيانة وستنجهاوس إصلاحه على الفور وإعادته جديدا لك كما كان لانه يتوفر لديه جميع قطع الغيار الاصلية والاكسسوارات الخاصة بأجهزة وايت وستنجهاوس .

تصليح مضمون من توكيل صيانة وستنجهاوس :

كن مطمئنا على جهازك عند طلب التصليح من خلال توكيل صيانة وستنجهاوس لانه يقدم لك العديد من الضمانات على عملية التصليح , فيمكنك من الحصول على ضمان يمتد لعدة سنوات يمكنك طلب الصيانة خلالها مجانا , كما يتوفر ضمان على قطع الغيار المستخدمة فى عملية التصليح بحيث يمكن صيانتها او استبدالها مجانا اذا لزم الامر طوال فترة الضمان , كما يتم التواصل معك من خلال خدمة عملاء توكيل وايت وستنجهاوس مصر للتأكد من ان جهازك قد حظى بخدمة التصليح التى يستحقها .

توكيل وستنجهاوس لافضل خدمة تصليح :

توفير مراكز صيانة وستنجهاوس المعتمدة العديد من المزايا لعملائها عند طلبهم خدمة التصليح من خلالها وهى :

1- اصلاح فورى يصلك بأقصى سرعة لان هذه المراكز مزودة بأسطول كامل من السيارات الجاهزة لللانطلاق بمجرد طلب خدمة التصليح من خلال الاتصال على الخط الساخن لـ مركز صيانة وستنجهاوس وطلب الخدمة من خلالهم .

2- خدمة عملاء يمكنك التواصل معها بسهولة على رقم صيانة وايت وستنجهاوس لتحصل على خدمة التصليح من خلالها فهى متوافرة على مدار الساعة وعلى اتم الاستعداد لاستقبال اسألتكم واستفساراتكم بشأن خدمة التصليح والحصول على الصيانة المنزلية من خلالها .

3- قطع غيار اصلية بنسبة 100% بحيث تتناسب مع باقى قطع غيار اجهزة وايت وستنجهاوس الداخلية فلا تصيبها بأى اعطال إضافية اثناء او بعد التصليح .

4- العديد من الخصومات على عملية التصليح توفرها مراكز صيانة وستنجهاوس المعتمدة لكى يحصل عملائها على افضل خدمة تصليح ودون ان يتكلفو الكثير من الاموال .

5- العديد من الفروع المنتشرة فى انحاء الجمهورية بحيث تصلك خدمة التصليح فى اى مكان تتواجد به .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430