صيانة وستنجهاوس الخط الساخن متاح على مدار 24 ساعة 01066661876

صيانة وستنجهاوس الخط الساخن

صيانة وستنجهاوس الخط الساخن

مركز صيانة وستنجهاوس الخط الساخن  يقوم باختيار الفنيين المتخصصين في إصلاح اعطال الأجهزة المختلفة بعناية شديدة ،لانهم في مركز صيانة وستنجهاوس المعتمد يساعدونك عزيزي العميل علي تخطي ذلك العطل ، والقيام بإصلاح الجهاز علي أتم وجه .

وذلك حتى تعمل بأحسن أداء ، فالتواصل المباشر بمركز صيانة وستنجهاوس يوفر علي العميل المستهلك عناء الخوض في تجارب فاشلة مع المراكز المجهولة ، كمايتوفر داخل توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد قطع الغيار الأصلية ، وبأقل الأسعار .

ومن ثم بشهادات الضمان ، وهو بذلك يجعله مميز في الخدمات التي يقدمها ، كما ان مركز صيانة وايت وستنجهاوس يمتلك سيارات مجهزة تقوم بالتنقل في جميع محافظات مصر ؛ لكي تصل الي المناطق التي تبعد عن فروع مراكز الصيانة .

ما هي أهم مميزات مركز صيانة وستنجهاوس المعتمد ؟

1- مركز صيانة وستنجهاوس الخط الساخن يضم فريق عمل متخصص في حل الأعطال ، ذات جودة التصنيع العالية ، ففور اتصالك عزيزي العميل بفريق الدعم الفني ، سوف تحصل علي عملية صيانة ناجحة للأجهزة الخاصة بك ، فهو مركز معتمد ومتخصص ، فالفريق يقوم بالتعامل الجاد والمحترف مع الأعطال ، ويقوم بصيانتها علي أكمل وجه.

2- وحيث ان مركز صيانة وستنجهاوس مصر الجديدة يُقدر أن العميل يحرص علي المحافظة علي جهازه ، فيقوم بالاتصال به ؛ لضمان افضل عملية صيانة وبأقل سعر ، وفي الوقت ذاته تتم علي اعلي مستوي من الكفاءة والتميز ، كما ان خدمة العملاء التي يضمها المركز علي دراية تامة بكيفية تشغيل الجهاز ، وبعض الأعطال البسيطة التي من المتوقع ان تصيبه .

3- يحرص توكيل صيانة وستنجهاوس الخط الساخن علي تفادي العميل لخدمات الصيانة المجهولة من المراكز الغير معتمدة ، والتي تقدم قطع غيار باهظة الثمن وبأغلي سعر ، فالمركز يحرص علي عدم إهدار وقت العميل مع المراكز الغير متمكنة ، فيتواجد في الحال عقب انهاء الاتصال بينه وبين العميل المتضرر ، حيث يتم ارسال المختصون للقيام بالصيانة .

ما الذي يقدمه الخط الساخن لمركز صيانة وستنجهاوس المعتمد ؟

توكيل صيانة وستنجهاوس يقدم الخط الساخن رقم مختصر يسهل التواصل المباشر والسريع بين العميل المستهلك وخدمة العملاء ، كما تقوم خدمة العملاء بإرسال فريق العمل لمتابعة خطوط السير ، والتأكد من أداء الأجهزة المتميز .

فمركز صيانة وايت وستنجهاوس ، يقدم خدمة دعم فني علي مدار اليوم ، وذلك من أولويات والتزامات المركز تجاه عملائه الكرام المستهلكين ، ويقدمون لهم خدمات مميزة أخري .

ماذا عن فريق الدعم الفني والمشورة لمركز صيانة وستنجهاوس المعتمد ؟

تستطيع خدمة العملاء تقديم الضمان علي كل مكون ، فهم يمتلكون الإمكانيات والمهارات التي تساعدهم في حل ذلك ، كما انهم يمتلكون الدراية التامة والكافية لمواجهة أي عطل ، حيث ان مركز صيانة وستنجهاوس الخط الساخن موثوق ومعتمد ، يوفر علي العميل وقته ويقدم له افضل خدمة صيانة ، وبأقل سعر ، تساعده في الحصول علي جهازه يعمل بأفضل أداء .

ما أهم سمات خدمة عملاء مركز صيانة وستنجهاوس المعتمد ؟

يضم توكيل وستنجهاوس الاسكندرية خدمة عملاء متميزة ومتواجدة بشكل دوري ؛ لتقديم خدمات لا مثيل لها للعملاء الكرام ، الأمر الذي يجعل توكيل وستنجهاوس فى مصر يكسب ثقة العملاء المستهلكين ، ويحظى بمكانة مرموقة ومميزة بين جميع مراكز الصيانة الأخري المنافسة له ، فتوكيل صيانة وستنجهاوس مضمون ومعتمد يحتل الصدارة بجدارة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430