ما هى مدة الضمان المقدم من مركز صيانة وايت وستنجهاوس..؟ 01066661876

صيانة وايت وستنجهاوس

صيانة وايت وستنجهاوس

صيانة وايت وستنجهاوس ، هي واحدة من اهم الخدمات التي يقدمها توكيل وايت وستنجهاوس ، المعتمد من قبل توكيل وستنجهاوس العالمي ، الامر الذي منح المركز مكانة مميزة لدي العملاء ، واصبحوا يعتمدون عليه في كل عمليات الدعم الفني الخاصة بهم .

حيث انه يعتبر هو التوكيل الاوحد في الشرق الاوسط ، الموثوق من مركز صيانة وستنجهاوس ، لذلك اذا رغبت في الحصول علي خدمة للدعم الفني تحقق التوازن ما بين السرعة والجودة والسعر في آن واحد ، فوستنجهاوس هو خيارك الامثل .

فريق صيانة وايت وستنجهاوس ،يقوم بمراعاة معايير الجودة المتفق عليها من قبل مراكز الصيانة الكبري ، كما ان التوكيل يحرص علي اتباع الاساليب والمهارات المستحدثة التي ظهرت لمواكبة التطورات التي تحدث في العالم باكمله .

حيث ان مع ظهور جهاز جديد ، يبحث العملاء عن المراكز التي تقدم دعم فني لذلك الطراز ، ومن ثم يعتمدوا عليه ، وعند التطرق الي وستنجهاوس فسنجد انه دائما ما يخصص فرق للاجهزة الجديدة بشكل دائم ، وذلك من اجل اجتذاب العملاء المرتقبين ، وزيادة الفئة التي تعتمد عليه .

فريق الدعم الفني في وستنجهاوس :

يعتبر توكيل وستنجهاوس من أشهر توكيلات الصيانة الشاملة في المنطقة العربية ، حيث إنه يتولي صيانة مجموعة ، مختلفة من الاجهزة ، حيث لا تقتصر الصيانة  علي جهاز واحد فقط .

ولكن يتولي مركز صيانة وستنجهاوس الاسكندرية تقديم الدعم الفني المناسب للاجهزة الكهربائية بجميع أنواعها وعلي اختلاف الشركات المصنعة لها ، وعلي اختلاف البراندات والطراز الخاص بها ، فالفريق الخاص بالصيانة الخاص بالتوكيل ، يمتلك من الخبرة ومن الكفاءة ما يهيئه لاتمام الصيانة في اقل وقت ، وباعلي درجة من درجات الجودة .

فرق الصيانة المتخصصة في وستنجهاوس :

وفرق الصيانة في مركز صيانة وايت وستنجهاوس متخصصة ،فلكل جهاز فريق خاص به ، بالاضافة الي ان الافراد داخل الفريق متخصصين  فمثلا ، فريق صيانة اجهزة الثلاجات بمختلف أشكالها وأحجامها متخصص داخليا .

فالثلاجات منها ما يقوم بتبريد انواع معينه من الاطعمة، ومنها ما يقوم بتبريد انواع أخري من المشروبات، ومنها ما يكون لديه قدرة علي العمل وتبريد النوعين، ولكل نوع من الانواع التي قد تم ذكرها افراد يقومون بتقديم الدعم الفني لها ، وذلك يساعد علي قدرة الفرد علي تحديد مجال التطوير من ذاته .

مزايا وستنجهاوس التي منحته الريادة :

1-اسطول العربات في وستنجهاوس :

يمتلك توكيل صيانة وايت وستنجهاوس مصر أسطول كبير من العربات ،والتي تكون معظمها ذات طراز حديث ،حيث تكون لديها القدرة ،علي السير لمسافات كبيرة ، حيث يتولي المركز الوصول إلي العميل اينما كان.

وتستغرق فترة الوصول مدة زمنية تتراوح ما  بين  2 الي 4 ساعات ،وقد تكون أقل من ذلك ، حيث انه عندما يقوم العميل بطلب الخدمة ، يقوم وستنجهاوس ،بالتجهيز للوصول للعميل في اسرع وقت ، وذلك لتدارك العطل الموجود بسرعة .

2-توافر قطع الغيار الاصلية في وستنجاوس :

يتميز توكيل صيانة وايت وستنجهاوس ، بتوافر قطع الغيار الاصلية 100% ، والتي تعود لاهم واكبر البراندات والماركات العالمية المعروفة ، حيث يخشي العملاء بعض الشئ ، من الاعتماد علي قطع غيار غير اصلية كبديل لقطع غيار الجهاز نفسه .

ويحرصوا بشكل دائم علي التاكد من ان التوكيل الذي يعتمدوا عليه يوفر القطع الاصلية ، التي بالتالي  تحافظ علي العمر الافتراضي للجهاز ، ومع توكيل وستنجهاوس يمكنك الاطمئنان ان كل القطع اصلية ويقدم لك مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة ، ضمان لمدة سنة ايضا .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430