لماذا صيانة ثلاجة white Westinghouse هي الأفضل؟ 01066661876

صيانة ثلاجة white Westinghouse

من الآن فصاعداً لن تكلفك خدمة معالجة الضرر العالق بجهازك المنزلي الكثير من الأموال، مع مركز صيانة ثلاجة white Westinghouse ستجد مختلف أشكال و صور الصيانات الاحترافية التي طالما بحثت عنها نظير أسعار زهيدة لا مغالاة فيها، لذا فإن التعامل مع فريق صيانة وايت وستنجهاوس المخضرم هو الحل المثالي للحصول علي أفضل و أوفر خدمة صيانة.

ما مميزات فريق الدعم الفني التابع لمركز صيانة وستنجهاوس؟

يُعتبر توكيل صيانة وستنجهاوس واحداً من أهم وأكبر مراكز الصيانة المعتمدة التي لها اسم موثوق وتاريخ كبير وسمعة طيبة في مجال صيانة وتصليح الأجهزة الكهربائية نظراً لما يوفره من تسهيلات وخدمات جلية، لعل من أهمها فريق صيانة ثلاجة white Westinghouse المدرب علي مواجهة كافة الأضرار التي قد تحدث في الأجهزة المنزلية، هذا الفريق علي دراية تامة بكافة فنيات و خبايا المجال.

بما تمتاز قطع غيار وستنجهاوس؟

لا تعتمد نسبة نجاح خدمة صيانة ثلاجة white westinghouse على العامل البشري وحده بل هناك عدد من العوامل الرئيسية التي تلعب دورا هاما في تأهله للصدارة في الطليعة قطع الغيار المستخدمة، لذا نجد أن مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة  يوفر تشكيلة واسعة من قطع الغيار الأصلية، في الغالب تكون مستوردة من الخارج لضمان كفاءتها وقدرتها العالية علي تحمل التيار الكهربائي المتردد.

والرائع في الأمر أن قطع غيار وستنجهاوس التي يتم استخدامها محل الأجزاء التالفة تكلل بضمان طويل الأمد ساري لمدة عام كامل، يكفل للعميل كامل الحق في الحصول علي خدمة التصليح مجانا حينما يعتري القطع المستبدلة خلل يمنعها من مسايرة عملها علي النحو المنشود خلال فترة سريان الضمان.

كيف يمكن طلب خدمات وستنجهاوس؟

يقدم توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد قنوات تواصل متعددة، تتجلى أبرزها في رقم صيانة ثلاجة white Westinghouse المتاح يوميا طوال الـ 24 ساعة لخدمة العملاء والرد علي كافة أسئلتهم واستفساراتهم بخصوص أي نقطة ذات صلة بالمركز والعمل علي تقديم حلول مبتكرة لكافة المشاكل التي يعانون منها.

يمكن أن تتواصل معنا أيضاً عبر البريد الإلكتروني الرسمي أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المتباينة أو أن تشرفنا بزيارة أقرب فرع لك، في جميع الأحوال يتعهد موظفين وستنجهاوس بأداء واجباتهم تجاه العملاء وطالبي الخدمات على أكمل وجه.

فروع صيانة ويرلبول :

ايماناً من توكيل وستنجهاوس الاسكندرية بضرورة التواجد الدائم في محيط ممن يرغبون في الحصول علي خدمات وستنجهاوس الاحترافية، يسعى المركز لفتح الكثير من الفروع التابعة له في أنحاء جمهورية مصر العربية، بحيث يتمكن الجميع من الوصول إليه و الحصول علي خدماته بكل سهولة ويسر.

يملك توكيل صيانة ثلاجة white westinghouse فرع أو أكثر في كل محافظة علي الأقل، وهو ما  ساعد في تقصير المسافة الفاصلة بين المقر وطالبي الخدمات.

ما  دور طاقم خدمة عملاء وستنجهاوس ؟

يتضح مستوى تميز  توكيل صيانة ثلاجة white Westinghouse المعتمد من سمات موظفيه خصوصاً منسقين خدمة العملاء، فهم  الواجهة الرئيسية للمركز، ومن أجل هذا حرصنا هنا في مركز صيانة وايت وستنجهاوس الاسكندرية  علي اختيار طاقم خدمة العملاء بعناية ودقة فائقة.

ما هي مزايا مركز صيانة وستنجهاوس؟

1-يقدم خدمة الخط الساخن المتاحة طيلة اليوم لمساعدة العملاء.

2-يقدم علي مدار العام  الكثير من العروض والتنزيلات علي مختلف أنواع عمليات الصيانة، تهدف تلك العروض إلي تقليل الأعباء المادية علي كاهل العميل.

3-يلتزم مركز صيانة ثلاجة white Westinghouse بالمواعيد التي يمنحها للعميل بالدقيقة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430