رقم صيانة غسالات وايت وستنجهاوس 01066661876

رقم صيانة غسالات وايت وستنجهاوس

من الآن فصاعدا لا تحمل هم الاعطال التي تتواجد في جهازك فمركز صيانة وايت وستنجهاوس يقوم بقهرها جميعا بتقديم خدمة صيانة بأعلي جودة و بأقل الأسعار , فقط اتصل علي رقم صيانة غسالات وايت وستنجهاوس و سيصلك مندوبنا من فريق الصيانة إلي باب المنزل و تمتع بأقوي العروض و الخصومات.

فريق صيانة وايت وستنجهاوس

يضم وايت وستنجهاوس عدد كبير من المهندسين و الفنيين من أصحاب الخبرات و الكفاءات العليا , يتم تدريبهم علي أعلي مستوي للرقي بمركز وايت وستنجهاوس و الرفعة من شأنه بين مراكز الصيانة الأخرى , يقوم هذا الفريق بتقديم خدمة علي أعلي مستوي في منزل العميل في حال طلب الصيانة المنزلية علي رقم وايت وستنجهاوس مصر.

عند طلب الصيانة المنزلية من خلال الاتصال علي رقم صيانة غسالات وايت وستنجهاوس سيقوم المهندس و الفنيون بالانتقال إلي منزل العميل علي الفور في الموعد الذي يحدده خلال 24 ساعة بواسطة سيارات وايت وستنجهاوس السريعة المجهزة بأفضل المعدات.

فور الوصول إلي منزل العميل يبدأ مهندس وايت وستنجهاوس بفحص الجهاز المعطل و معرفة سبب تلفه و التوصل إلي طريقة معالجة العطل في الحال ثم يقوم الفني في فك قطع الغيار التالفة و استبدالها بقطع غيار أصلية جديدة ثم يقوم باختبار الجهاز مرة أخري قبل المغادرة للتأكد من سلامته و صلاحيته للعمل.

قطع الغيار في وايت وستنجهاوس

يقدم مركز صيانة وايت وستنجهاوس قطع غيار أصلية بشهادة ضمان معتمدة و بأقل الأسعار, يقوم الفني بأخذ القطع الأصلية و التوجه إلي منزل العميل , وتركيبها أمامه ثم اختبارها ؛ حرصا علي تقديم أفضل خدمة  في أسرع وقت ممكن لكسب ثقة العملاء و الحفاظ علي سلامته و سلامة الجهاز.

ضمانات وايت وستنجهاوس

نظرا لأن راحة و أمان العميل هما هدفنا الأساسي يقدم مركز صيانة وايت وستنجهاوس ضمان ما بعد الصيانة و مدته من 6 أشهر إلي عام كامل , و هذا يضمن لك عزيزي العميل أن تتم متابعة الجهاز بعد إصلاحه لمدة لا تقل عن 6 أشهر و أيضا يتم التصليح مجانا خلال هذه الفترة حرصا علي التوفير للعميل و جعله لا يحمل هم مصاريف الصيانة و قطع الغيار.

لماذا وايت وستنجهاوس ؟

يتخير العميل مركز صيانة وايت وستنجهاوس علي وجه التحديد لما يقدمه من خدمات عديدة و لما يميزه عن غيره من مراكز الصيانة الأخري في الشرق الاوسط بأكمله , و من أهم الخدمات التي يقدمها وايت وستنجهاوس للعملاء الكرام :ـ

فروع وايت وستنجهاوس المنتشرة

تنتشر فروع مركز صيانة وايت وستنج هاوس في كافة أنحاء الجمهورية و أهمها مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية ؛ و ذلك بغرض توفير خدمة الصيانة لكل عميل بالقرب من مكان إقامته حتي يتمكن من إحضار الجهاز المراد إصلاحه لفرع مركز الصيانة , أو لكي يستعين بفريق الصيانة المنزلية بالاتصال علي رقم صيانة غسالات وايت وستنجهاوس.

خدمة العملاء المتاحة

يتميز وايت وستنجهاوس بوجود فريق خدمة عملاء متاح طوال اليوم مكرس كل جهوده للرد علي كافة استفساراتك عزيزي العميل من خلال اتصالك علي رقم صيانة غسالات وايت وستنجهاوس , يقوم ممثل خدمة العملاء بمساعدتك في تحديد موعد الصيانة المنزلية أيضا في أسرع وقت ممكن و في الموعد الذي يناسبك.

يقوم ممثل خدمة العملاء بأخذ البيانات اللازمة لإتمام الطلب بيانات العميل رقم التليفون و الاسم و العنوان و بيانات الجهاز المراد تصليحه ؛ حتي يتمكن فريق توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد من أخذ المعدات اللازمة و قطع الغيار الأصلية التي يحتاجها الجهاز ثم يقومون بتركيبها بأقصي سرعة ممكنة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430