صيانة وستنجهاوس صيانة مضمونه 100% 01066661876

رقم صيانة شركة وستنجهاوس

يتميز توكيل وسيتنجهاوس بالجديه في التعامل وقدرته الفائقه على توفير افضل عمليات الصيانة لجميع اجهزتك المنزليه بسعر تنافسى للغايه على عكس المراكز الاخري لذا ان كنت تعانى من اى اعطال في اى جهاز لا تتردد بالتواصل مع رقم صيانة شركة وستنجهاوس من خلال موقع صيانة وستنجهاوس المميز.

ما هو توكيل وستنجهاوس؟

هو مركز يعمل على اصلاح كافة الاعطال التى تتعرض لها الاجهزة الكهربائيه بطريقة مضمونه وبسرعه فائقه حيث انه يقوم بتلك العمليه من فترة تتراوح من يوم الى ثلاثة ايام كحد اقصي.

فهو يمتلك مجموعه من المهندسين والفنيين المدربين علي أعلي مستوي والمزودين بأحدث الأدوات التي تمكنهم من إنجاز تلك المهمة خلال زمن قياسي، لكي يضمن لك سلامة وصحة جهازك وعدم اصابته باعطال مره اخري مما يؤدى الى كسب ثقتهم والتعامل معهم مره اخري.

ما هى الاجهزة الكهربائية التى يتم صيانتها داخل مركز وستنجهاوس؟

يقوم المركز بصيانة الثلاجات والديب فريزر نظرا لانها اجهزة نفيسه فيحرص العملاء دائما على تصليحها وصياناتها داخل مراكز موثوق بها لذا يتجهون سريعا للتواصل مع المركز من اجل مساعدتهم في التخلص من الاعطال دون حدوث اي تلف لباقي الاجزاء الاخرى.

شاشات العرض والسخانات حيث يمتلك المركز فريق ذو خبره عاليه ومتخصص في اصلاح هذا النوع من الاجهزة المنزليه لانها تحتاج الى معدات في غاية الدقه خلال وقت قصير للغايه.

الغسالات والبوتجازات بمختلف اصدارتها سواء كانت قديمة او حديثه حيث يقوم فريق العمل بحل جميع المشكلات التى تؤثر على الجهاز وتركيب افضل انواع قطع الغيار بداخلها كى تتمكن من استعادة الدور التى كانت تؤديه.

الخدمات التى يقدمها المركز ؟

1- خدمة عملاء متميزه متاحة طوال اليوم يمكنك التواصل معهم عبر رقم صيانة شركة وستنجهاوس

2- خصومات واسعار تنافسية لعمليات الصيانة وقطع الغيار

3- قطع غيار اصليه ومعتمدة عند وضعها تاكد من عدم اصابة الجهاز باى عطل مره اخري

4- الصيانة الدورية التى يقوم بها المركز كل فتره محدده من اجل الاطمئنان على وضعية الجهاز

سرعه ودقة العاملين بمركز وستنجهاوس

يهتم المركز بتقديم خدمات عاليه لعملائه لذا قام بتوفير امهر المهندسين والحرفين القادرين على قهر واصلاح جميع الاعطال ومدربين على احدث وسائل وتطويرات اصلاح الاجهزه كما يتم عقد اجتماعات عديده لقياس مستوى دقتهم في اصلاح العطل.

كما يعمل المركز على زيادة كفاءة خدمة العملاء لان هدف المركز الاول هو تحقيق الجودة المناسبه لعملائه كي يقوموا بطلب الخدمة مره اخري .

لماذا تعتبر مرحلة الفحص اهم من مراحل الصيانة؟

لان مرحلة الفحص هي التى يقوم فيها الفنين بتحديد نوع العطل ولذلك اعتبرها الخبراء من اهم المراحل على الاطلاق والدليل الاكبر على ذلك هو استخدام  احدث المعدات اثناء الفحص حتى لايشوب عملية تحديد العطل اى نوع من الخطأ، ثم بعد ذلك تاتى عملية تصليح سليمة ومميزه وخالية من الاخطاء.

اسعار خاصة على تصليح وستنجهاوس

يقدم المركز خصومات عديده على الصيانة المعتمدة التى يقدمها التوكيل لعملائه نظرا لان الصيانة الغير معتمدة تسبب الكثير من الاضرار لذا يوفر المركز هذه الخدمة وباسعار تنافسية كما يقدم الضمان والصيانة المجانيه في حالة اصابة جهازك بتنفس العطل مره اخري، وذلك من خلال التواصل مع رقم صيانة شركة وستنجهاوس او رقم الخط الساخن لوايت وستنجهاوس وطلب صيانة وستنجهاوس مصر المجانيه.

اين توجد فروع الدعم الفنى لوستنجهاوس؟

يتوافر فروع التوكيل بجميع انحاء الجمهوريه فقط قوم بالتواصل رقم صيانة شركة وستنجهاوس او الخط الساخن وايت وستنجهاوس والتعرف على اقرب .فرع من محل اقامتك، بالاضافة الى السيارات المزودة بالمعدات وقطع الغيار التى يمكن ايصالها اليك في اى وقت

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430