الخط الساخن وايت وستنجهاوس في مصر 01066661876

الخط الساخن وايت وستنجهاوس

الخط الساخن وايت وستنجهاوس هو الضمان الوحيد لحصولك على خدمة صيانة مطابقة للمواصفات العالمية لأجهزة وايت وستنجهاوس، حيث أن حصولك على خدمة الصيانة من خلال أي أرقام أخرى أو مراكز غير تابعة لـ توكيل صيانة وايت وستنجهاوس يعرضك للتحايل والغش التجاري؛ لذلك تأكد من التواصل مباشرة مع توكيل وايت وستنجهاوس، وخلال الفقرات التالية سنوضح لكم طريقة التواصل مع مراكز صيانة وايت وستنجهاوس المعتمدة، والخدمات التي تقدمها.

الخط الساخن وايت وستنجهاوس

يتلقى فريق خدمة العملاء مئات الاتصالات يوميًا من خلال أرقام صيانة وايت وستنجهاوس المعتمدة، سواء كانت هذه الاستفسارات بخصوص الصيانة أو خدمات الدعم الفني الأخرى التي يقدمها المركز.

جميع الخطوط متاحة للتواصل من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، كما يمكنك التواصل عبر تطبيق الواتساب، وهذه الخدمة حديثة عهد من مراكز وستنجهاوس؛ لمساعدتك في الحصول على الخدمات التي ترغب بها بالطريقة المناسبة لك.

إذا كنت ترغب في الحصول على صيانة منزلية لجهازك، أو ترغب في الاستفسار عن أمر ما بخصوص أحد أجهزة وايت وستنجهاوس، فقم بإجراء اتصال هاتفي وسيتم الرد عليك في الحال وتسجيل طلبك على الفور والإجابة عليه.

مواعيد صيانة وايت وستنجهاوس

يوفر لك الخط الساخن وايت وستنجهاوس صيانة منزلية خلال 48 ساعة من تسجيل الطلب عبر الهاتف، حيث يتلقى ممثلي خدمة العملاء طلبك ويتم تحويله إلى مسؤولي الصيانة على الفور، حيث يعمل مسؤولي الصيانة من العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساءً أيضًا لتلبية طلبك في أسرع وقت ممكن.

ينفرد مركز صيانة وستنجهاوس بمجموعة من أفضل الخبراء والفنيين في مجال صيانة الأجهزة المنزلية، والذين يتمتعون بأعلى مستويات الخبرة والكفاءة في توظيف أحدث الطرق والأدوات المتوفرة لصيانة جهازك بأقل تكلفة ممكنة وفي أسرع وقت.

هل يوفر توكيل وايت وستنجهاوس قطع الغيار؟

عند تعاملك مع مراكز صيانة غير معتمدة ستجد أنك أمام عدة احتمالات إما أن تحصل على قطع غيار غير مطابقة لمواصفات جهازك، أو تبحث بنفسك عن قطع الغيار المطلوبة وسوف تحصل عليها بأسعار باهظة بسبب استغلال التجار وتناقل القطعة من مكان لآخر.

أما عند التواصل مع الخط الساخن وايت وستنجهاوس يتم توفير جميع المعدات والأدوات اللازمة وقطع الغيار الأصلية مباشرة من المصنع، بالإضافة إلى توافر وثيقة ضمان خاصة بكل قطعة، تضمن لك هذه الوثيقة الحق في الصيانة المجانية حال تكرار نفس العطل.

أين تتواجد مراكز صيانة وايت وستنجهاوس؟

يمكن لمسؤولي خدمة الصيانة لدى توكيل وستنجهاوس في مصر الوصول إلى أي مكان في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك لأن المراكز تغطي جميع المحافظات بالإضافة إلى توافر سيارات متحركة تصلك في أي مكان.

إذن لا تهتم بالبحث عن عنوان مركز الصيانة ودع هذه المهمة لممثلي خدمة العملاء في الفرع الرئيسي، حيث أن الخط الساخن وايت وستنجهاوس يتصل مباشرة بالفرع الرئيسي لخدمة وستنجهاوس، ومنه يتم تحويل الطلبات إلى مراكز الصيانة تبعًا للعنوان الذي تقوم بتسجيله في الطلب.

ما هي أسعار صيانة وايت وستنجهاوس؟

يتم تحديد التكلفة تبعًا لأسعار الخدمة التي يحصل عليها العميل، بالإضافة إلى سعر قطع الغيار أو الاكسسوارات التي يحتاجها مسؤول الصيانة أثناء تصليح الجهاز، أما عن الخدمات المتعلقة باختبارات الكفاءة التي يتم إجراؤها بعد عملية الصيانة فهي مجانية 100%.

بالإضافة إلى ذلك يحصل جميع العملاء على قطع الغيار الأصلية والاكسسوارات الخاصة بأجهزة وايت وستنجهاوس بسعر المصنع وذلك طبقًا لتعليمات توكيل وستنجهاوس الرسمي، كما أن الصيانة خلال فترة الضمان تكون مجانية 100% في حالة تكرار نفس العطل وبخصم 50% عند وقوع مشكلة أخرى.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430