رقم شركة وايت وستنجهاوس | لخدمتك دائما 01066661876

إن الاتصال على رقم شركة وايت وستنجهاوس هو الخطوة الأولى في طريقك نحو المحافظة على أجهزتك الكهربائية، حيث يقوم توكيل صيانة وستنجهاوس بتقديم خدمات الصيانة المتكاملة التي تنطوي على قطع الغيار الأصلية، وشهادات الضمان المعتمدة، فضلا عن اعتماد مهندسي مركز صيانة وايت وستنجهاوس على أجهزة وتقنيات حديثة ومتطورة.

رقم شركة وايت وستنجهاوس |  متاح على مدار الساعة

لا بد أن يكون رقم شركة وايت وستنجهاوس بين سجلات هاتفك، حتى يتسنى لك التواصل مع مركز صيانة وستنجهاوس في حال تعرض أحد الأجهزة الكهربائية الكامنة في منزلك إلى عطل أو انخفاض في مستوى الأداء، حيث إن إهمال مشاكل الأجهزة الكهربائية يؤدي إلى تفاقمها وانتشارها على نحوٍ سريع.

كما يضم توكيل وستنجهاوس المعتمد فريق خدمة عملاء يتولى مهمة الرد على جميع الاستفسارات والأسئلة الخاصة بالأجهزة الكهربائية، ويتكون ذلك الفريق من عدد كبير من الأفراد حتى يُوافوا كمية الاتصالات الواردة على مدار اليوم.

أسعار مركز صيانة وايت وستنجهاوس في متناول اليد

لا يقوم توكيل صيانة وستنجهاوس بالقضاء على أعطال الأجهزة الكهربائية وحسب، بل يقوم أيضا بمكافحة الجشع والطمع المتوغل في بعض مراكز الصيانة الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن التكاليف والمبالغ المالية التي يطلبها توكيل وستنجهاوس نظير الخدمات المُقدمة تكون هينة ومناسبة لجميع الطبقات، حتى لا يضطر العميل إلى اللجوء لمركز صيانة غير معتمد أو غير موثوق به  فيعود الضرر على الجهاز بسبب خدمات الصيانة الرديئة أو قطع الغيار المضروبة.

لذا يمكن لأي عميل مهما كان مستواه الاقتصادي أن يتصل على رقم شركة وايت وستنجهاوس وأن يحصل على الخدمة المثالية دون أن يحدث خلل في الميزانية، حيث إن جميع أسعار خدمات الصيانة، وقطع الغيار تكون بسيطة.

كما يقوم المركز بتوفير العروض الموسمية والخصومات السخية بصورة مستمرة، حتى تتضاعف الراحة في قلوب العملاء.

خدمات توكيل صيانة وستنجهاوس المتميز

 استطاع مركز صيانة وستنجهاوس أن يتصدر القمة في مجال الصيانة، وذلك بسبب خدماته المتميزة وتسهيلاته المتعددة التي يقدمها إلى العملاء، وهي كالآتي:

1 –  توفير رقم  شركة وايت وستنجهاوس المعتمد، حتى يتسنى للعميل أن يتواصل مع المركز في أي وقت.

2 – تتم كافة عمليات الصيانة على يد نخبة من أمهر وأكفأ المهندسين والمختصين، والذين يمتلكون خبرة عتيقة في مجال تصليح الأعطال.

3 – يزخر توكيل صيانة وستنجهاوس بقطع غيار أصلية ومطابقة لمعايير الجودة العالمية، حتى تقوم بوظائفها بصورة مثالية ولا تتعرض إلى التلف سريعًا مثل نظيرتها الغير أصلية.

4 – تقوم جميع مراكز وايت وستنجهاوس في مصر بتقديم شهادات ضمان معتمدة وطويلة المدى، وذلك لكي يضمن العميل فرصة الرجوع إلى التوكيل طوال فترة الضمان دون أن يتكلف مبالغ مالية إضافية.

5- يتم تدريب مهندسي صيانة وستنجهاوس على التعامل مع التقنيات المتطورة والأجهزة الحديثة التي لها دور مهم في اكتشاف أصغر الأعطال والقضاء عليها نهائيا.

ما الذي يُميز فريق خدمة عملاء مركز صيانة وايت وستنجهاوس؟

يتميز ممثلي خدمة العملاء الكامنين في المركز بأسلوبهم المهذب في الرد على المستهلك، بجانب خبرتهم الكبيرة في كيفية التعامل مع الأجهزة الكهربائية.

كيف يمكنني طلب الخدمة من مركز صيانة وستنجهاوس؟

من خلال الاتصال على رقم شركة وايت وستنجهاوس المعتمد، ثم طرح مشكلتك على فريق خدمة العملاء وسوف تتلقى الخدمة المنشودة على الفور.

ما هي ساعات العمل الخاصة بتوكيل صيانة وستنجهاوس؟

إن مركز الصيانة متاح ومجهز لاستقبال كافة اتصالاتكم والإجابة على جميع استفسارتكم طوال ساعات اليوم.

هل يقوم مركز صيانة وستنجهاوس بتقديم خدمة الصيانة المنزلية؟

نعم بالطبع، حيث يتم انتقال عناصر مركز الصيانة بأكملها إلى باب بيت العميل من أجل الكشف على الأجهزة ومعالجة الأعطال الكامنة فيها مهما بلغت ذروتها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430