توكيل وستنجهاوس المعتمد | لأفضل خدمات الصيانة بمصر 01066661876

توكيل وستنجهاوس المعتمد

مباشرة حينما يتعطل جهازك استعن بـ توكيل وستنجهاوس المعتمد لأنك ستجد كل يوم وكل ساعة خصومات فريدة من نوعها تجعل الصيانة مخفضة السعر بشكل كبير، فمهما كان نوع العطب في الجهاز؛ لن تتكلف أموالا جمة بالإضافة خدمة الصيانة القوية التي يتم توفيرها، لذا لا تتردد في طلب خدمة صيانة وستنجهاوس المميزة

الخدمات التي يُقدمها توكيل وستنجهاوس المعتمد

استعن بـ توكيل وستنجهاوس المعتمد خلال 15 ساعة عمل من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 مساء لطلب أي صيانة ترغب بها كمثل:

1-خدمة صيانة علاجية أو تصليحية لجهازك المعطوب وستجد أن الاستجابة للخدمة التي ترغب بها تتم بشكل سريع بفضل سرعة فريق دعم وستنجهاوس المميز.

2- خدمة صيانة وقائية لجهازك لعمر أطول ومحافظة عليه تدوم لوقت طويل دون أي أعطال، ولا يفوتنا الإشارة أن التوكيل يتقاضى أموالا بسيطة مقابل تلك الصيانة.

3- وإن كنت قد اشتريت جهازا جديدا من ماركة وستنجهاوس لا تتسرع وتركبه أنت أو تطلب فني غير متخصص للجهاز فيتلف قبل أن يتم استعماله، ولكن اطلب خدمة التركيب للجهاز من توكيل وستنجهاوس مصر وستجد استجابة عاجلة تُرضيك.

اطلب قطع الغيار من توكيل وستنجهاس

لو تطلبت الصيانة  استبدال بعض الأجزاء لا تقلق من التكلفة حيث أن توكيل وستنجهاوس المعتمد سيوفرها بنفس السعر استيرادها من البلاد وهذا يُقلل التكلفة كثيرًا جدًا، فلا تحمل هم الأسعار واتصل على الخط الساخن وايت وستنجهاوس واترك الأمر لأهله، حيث ستغنم بقطع تمتاز بالقوة والقدرة الفائقة على العمل وكذلك العمر الطويل.

بما يتميز فريق دعم وستنجهاوس؟

يمتاز فريق دعم وستنجهاوس بالقوة والتمكن من زمام العمل الذي يُقدمه وهذا بدوره يمنح العميل شعورا بالأمان أن من سيقوم بتصليح عطل جهازه هو فني ذا خبرة تمتد لعشرات السنين كما يمتاز بالسرعة في تنفيذ العمل.

هل يُقدم وستنجهاوس ضمان على خدمات الصيانة المُقدمة؟

نعم تحصلون على ضمان من التوكيل على خدمة الصيانة المُقدمة ومدة هذا الضمان هي عام كامل يبدأ من وقت الانتهاء من التصليح وهذا يكون شامل الجزء الذي تم إصلاحه.

ما هي أصناف الأجهزة التي يستطيع وستنجهاوس إصلاحها؟

يمكن لتوكيل وستنجهاوس أن يُصلح كافة أنواع الأجهزة دون التقيد بنوع لأنه لديه مختصين بكافة أنواع الأجهزة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430