تواصل بـ رقم تليفون صيانة وستنجهاوس الآن 01066661876

رقم تليفون صيانة وستنجهاوس

هل تعرض جهازك لعُطل ما ويحتاج الأمر الي صيانة؟ سارع بالاتصال بـ رقم تليفون صيانة وستنجهاوس حتي يصلك فريق مُتخصص من صيانة وستنجهاوس يقوم بعملية إصلاح سريعة لجهازك تتمتع بالدقة العالية، ذلك لأن المركز يُعد واحد من أهم التوكيلات المعروفة والتي تتمتع بانتشار واسع وتمكن من الاستحواذ علي ثقة العديد من العملاء.

كيف أتمكن من تقديم طلب صيانة  في توكيل وستنجهاوس؟

يتيح المركز مجموعة طرق مُختلفة يُمكنك من خلالها اختيار الطريقة التي تُفضلها وتقوم بتقديم طلب الصيانة من خلالها، وذلك من أجل التسهيل عليك والقضاء علي كل الصعوبات التي كانت تواجهك في السابق عند طلب الصيانة حيث نوفر لك ما يلي:-

1)      التواصل عبر رقم تليفون صيانة وستنجهاوس المُعتمد، وعندها ستجد أحد ممثلي خدمة العملاء يهتم بالرد عليك وتسجيل بياناتك الخاصة؛ ومن ثم يقومون بنقل هذه المعلومات الي فريق الدعم الفني الذي يهتم بالتواصل معك وتحديد ميعاد مناسب للصيانة.

2)      التوجه بنفسك الى أقرب فرع تابع لصيانة وستنجهاوس ومن ثم قم بملء استمارة طلب الخدمة، وسوف يقوم الفريق بمراجعة طلبك ومن ثم الاتصال بك في أسرع وقت ممكن، كما يوجد لدينا ايضاً استمارة تسجيل عبر الإنترنت يُمكنك الطلب من خلالها إلكترونياً دون الحاجة للتوجه للمركز.

كيفية الحصول علي رقم صيانة وستنجهاوس؟

تُعد عملية حصولك علي رقم صيانة وايت وستنجهاوس مصر من أسهل ما يُمكن، كل ما عليك فعله هو التوجه الي الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت وعندها ستجد الرقم المُختصر لـ توكيل وستنجهاوس القاهرة يظهر امامك بشكل مُباشر فسارع بالحصول عليه حتي تتمكن من التواصل معنا فور وقوع الأعطال المُزعجة.

ما هي كفاءة فريق عمل وستنجهاوس؟

نظراً لأن الخدمة الأساسية التي يقوم عليها مركز صيانة وستنجهاوس هي الصيانة والدعم الفني فكان لابد للمركز أن يصب اهتمامه وعنايته بشكل خاص علي مهندسي الصيانة والفنيين ولذلك تجد بأن كل الكوادر الفنية التي تعمل في مجال تصليح الأعطال في وستنجهاوس تتميز بالمهارة والكفاءة العالية وقد أشادوا جميع عملاء المركز السابقين بذلك.

جميع خبراء الصيانة يتمتعون بخبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال تصليح الأعطال، وبذلك يتمكنوا من تحقيق عنصري السرعة والجودة عند الصيانة، من خلال استخدام أحدث التقنيات وأدوات الفحص الدقيق عند الصيانة فعلي الرغم من أن صيانة وستنجهاوس عربية إلا أنها تتمتع بأساليب عالمية عند الصيانة.

حتي نتمكن من تقديم خدمة صيانة فريدة من نوعها كان لابد من توفير كل البرامج التعليمة التي يحتاجون إليها مهندسي الصيانة ليتمكنوا من التعامل مع الأجهزة الحديثة والمتطورة ولذلك تم تكليف قسم الأبحاث والتطوير بذلك، ويقوم ايضاً بتقديم دورات تدريبية بشكل مستمر لضمان قدراتهم عند العمل فسارع بالحصول علي رقم تليفون صيانة وستنجهاوس وتمتع بهذه الخدمة المُميزة.

كما يهتم المركز ايضاً بتوفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% فمن المتعارف عليه مدى فضلها في الحفاظ علي الجهاز من التلف وطول عمره الافتراضي، فإذا كنت تود الحصول علي هذه الخدمة المُميزة سارع بالتواصل مع خدمة عملاء وستنجهاوس وستجد فريقنا عندك في اسرع وقت مُمكن.

ما هي الضمانات التي يُقدمها وستنجهاوس لعملائه؟

يحرص مركز  وايت وستنجهاوس مركز صيانة علي توفير كل ما يحتاج إليه العميل من ضمانات مُعتمدة حتي يطمئن قلبه من مدى جودة الخدمة التي نحرص علي توفيرها له، ولذلك قام المركز بتوفير نوعين من الضمانات وهما:-

1-      ضمان لمدة عام علي قطع الغيار الجديدة.

2-      ضمان لمدة 6 أشهر علي مختلف أنواع الصيانة.

ويتعهد المركز بالمتابعة المُستمرة مع العميل طوال هذه المُدة للتأكد من جودة الصيانة ومدى رضا العميل عنها، ويتكفل ايضاً بتقديم الصيانة المجانية في حال تكرار العُطل فسارع بالحصول علي رقم تليفون صيانة وستنجهاوس وتمتع بخدمة الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430