ما هي خدمات توكيل وستنجهاوس القاهرة؟ 01066661876

توكيل وستنجهاوس القاهرة

هل تود الحصول علي مركز صيانة معتمد قادر علي التعامل مع كافة الأعطال؟ إليك توكيل وستنجهاوس القاهرة المعتمد، يسعى مركز صيانة وستنجهاوس لتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء تفلح في تخليصهم من جميع مشاكل الاجهزة الكهربائية و بأسعار لا تقبل المنافسة.

خدمات توكيل وستنجهاوس القاهرة :

يقدم توكيل وستنجهاوس القاهرة مجموعة من الخدمات المتميزة لأهالي محافظة القاهرة لكي يمكنهم التمتع بالصيانة الامنة والمضمونة دون تحمل اي مشاق، وذلك من خلال توفير الاتي :

1- الخدمة السريعة عبر السيارات التي تنطلق إلى باب منزلك بمجرد طلب الخدمة، فلا تنتظر الكثير من الوقت حتى تستعيد جهازك خالي من الاعطال، كما لن يتفاقم العطل الموجود بالجهاز ويصبح حله اصعب.

2- صيانة تصل إلى باب المنزل، ويتم عملها بالكامل دون ان تحرك الجهاز من مكانه، فالتحريك الغير سليم للأجهزة يُحدث بها بعض الاعطال الجسيمة.

3- ضمان بعد انتهاء الخدمة على الصيانة وقطع الغيار الاصلية المستعملة في الصيانة، مما يضمن بقاء جهازك خالي من الاعطال لأطول وقت ممكن.

4- التكاليف المنخفضة لعملية التصليح، حيث يقدم توكيل وستنجهاوس القاهرة خصومات على الصيانة وقطع الغيار الاصلية.

5- فريق من الدعم الفني متوفر على مدار 24 ساعة لتقديم المساعدة والدعم في اي شيء يخص اجهزة وايت وستنجهاوس.

صيانة متكاملة لدى توكيل وستنجهاوس القاهرة :

أهم ما يميز توكيل وستنجهاوس القاهرة هو توفيره خدمة متكاملة لإصلاح جميع انواع الاعطال وكل اجهزة وايت وستنجهاوس، فعلى سبيل المثال إن كان تكييف وستنجهاوس لا يبرد، او غسالة وستنجهاوس لا تشطف الغسيل جيداً فيمكنك بكل سهولة الحصول على صيانة متخصصة لأي نوع من الاعطال الموجودة في الجهاز.

وذلك لأن مركز صيانة وستنجهاوس متوفر لديه خبرة مطولة في إصلاح هذا النوع المتميز من الاجهزة، كما يتوفر لديه جميع الإمكانيات الضرورية والتي تعمل على انهاء العطل بشكل متكامل، فيضمن لك ذلك عدم عودة العطل مرة اخرى.

اهمية طلب الصيانة السريعة لأجهزة وستنجهاوس :

بمجرد ان تلاحظ خللاً في عمل اي جهاز من اجهزة وايت وستنجهاوس الخاصة بك عليك التوجه فوراً إلى توكيل وستنجهاوس القاهرة وطلب المساعدة في تصليح الجهاز، وسيتم عمل اللازم لجهازك على وجه السرعة كي لا يتفاقم العطل ويسبب في مشكلات اخرى.

فمثلاً اعطال الصدأ وتآكل الاسلاك تتفاقم وتؤدي إلى اعطال اكبر إذا لم يتم إصلاحها بشكل سريع، هذا بجانب انك ستستعيد جهاز وايت وستنجهاوس خاصتك يعمل في وقت قصير جداً، فعليك المسارعة بطلب الخدمة والتوكيل بدوره سيقوم بعمل اللازم.

سر إعجاب العملاء بصيانة وستنجهاوس :

اهم شيء تفكر في الحصول عليه عند طلب الصيانة هو تسلم جهاز يعمل بجودة تشابه جودته عند الشراء، وهذا ما تجده عند طلب الصيانة من خلال توكيل وستنجهاوس القاهرة، وبالتالي تجد الكثير من العملاء يفضلون طلب الصيانة من خلال التوكيل المعتمد، ولا يطلبونها عبر غيره من المراكز الغير معتمدة.

كما ان حرص القائمون على توكيل وستنجهاوس الدائم وتطويرهم من مستوى الخدمة لكي تتناسب مع عملاء وايت وستنجهاوس المميزين، تشجع العميل على الاستعانة بخدمات التوكيل.

لماذا تُعد صيانة وستنجهاوس الأفضل؟

هناك مجموعة من العوامل التي يتميز بها توكيل وستنجهاوس القاهرة عن مختلف المراكز الأخرى، ومن خلالها استطاع المركز تحقيق هذه المكانة المرموقة كما تمكن أيضا من اكتساب ثقة العملاء فأغدق عليه الكثير بعبارات المديح كما أنه أصبح قبلة العميل الأولي التي يقصدها فور حدوث أي عطل، نظرا لما يقدمه من خدمات وهي:-

1-      توفير أفضل خبراء الصيانة في مصر:-

تسعى صيانة وستنجهاوس القاهرة علي تقديم افضل خدمة صيانة مرضية للعميل، ولذلك كان لديها حرص شديد عند تعيين مهندسي الصيانة والفنيين علي أن يكونوا من أصحاب الخبرة الواسعة والمهارة العالية في هذا المجال ليتمكنوا من اكتشاف الخلل الواقع في الجهاز بسرعة فائقة والقضاء عليه بشكل نهائي.

قام مركز وستنجهاوس بتكليف قسم الأبحاث والتطوير بالبحث عن أحدث البرامج التعليمية وتقديم دورات تدريبية بشكل مستمر لجميع مهندسي الصيانة حتي يتم تأهيلهم علي التعامل مع الأجهزة الحديثة واستخدام أحدث الطرق عند الصيانة وبذلك نضمن لك حصولك علي خدمة صيانة فريدة من نوعها.

2-      توفير قطع غيار أصلية.

لن نتمكن من تحقيق خدمة صيانة مميزة ومرضية لعملائنا الا من خلال توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100%، ولذلك اهتم مركز صيانة وستنجهاوس مصر  بقديم قطع غيار أصلية لجميع عملائه عند الصيانة، نظرا لما لها من فضل عظيم فهي تحافظ علي الجهاز من التلف والحد من الأعطال بصورة كبيرة وتجعل الجهاز يعمل وكأنه جديد.

3-      توفير خدمة عملاء.

لم يعد عليك بذل الجهد بعد الآن حتي تتمكن من الوصول الى مركز الصيانة، حيث حرصنا علي توفير فريق كامل و متخصص من خدمة العملاء، كما تم تدريبهم بشكل جيد داخل صيانة وايت وستنجهاوس القاهرة حتي يتمكنوا من الرد علي كافة أسئلة العملاء واستقبال شكاويهم وتقديم المساعدة لهم.

كيفية الحصول علي رقم خدمة عملاء وستنجهاوس؟

تعتبر عملية حصولك علي رقم خدمة عملاء توكيل وستنجهاوس القاهرة من أسهل ما يمكن، كل ما عليك فعله هو الدخول الي الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت لتجد رقم صيانة وايت وستنجهاوس  تظهر امامك بشكل مباشر، سارع بالحصول علي الرقم لتتمكن من التواصل معنا فور حدوث أي عطل عندك، فالخدمة متوافرة طوال اليوم.

ما هي خطوات الإبلاغ عن عطل؟

هناك مجموعة من الخطوات البسيطة والمتعارف عليها التي تقوم بها عند قيامك بالإبلاغ عن عطل معين، فإذا كان لديك مشكلة في الجهاز الخاص بك قم بإتباع هذه الخطوات حتي تتمكن من الحصول علي خدمة الصيانة.

1-      الاتصال بخدمة العملاء و إبلاغهم بالعطل.

2-      تسجيل بياناتك الشخصية بشكل صحيح مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف.

3-      يتم تجهيز المعدات والأدوات داخل المركز حتي تبدأ مرحلة الانتقال الي منزل العميل.

4-      بعد الانتقال الى منزلك تبدأ عملية الكشف علي العطل وتحديد الخلل الواقع به.

5-      مرحلة الصيانة وفيها يحرص خبراء توكيل وستنجهاوس القاهرة علي تقديم أفضل خدمة ممكنة.

ما الإجراءات التي قام بها مركز وستنجهاوس للتطوير من نفسه؟

حتي يتمكن توكيل وستنجهاوس القاهرة من الحفاظ علي المكانة العظيمة التي وصل إليها بعد جهد وتعب كبير، كما أنه يرغب في الحفاظ علي ثقة عملائه الغالية حرص علي تزويد عدد الموظفين في جميع فروعه كما حرص أيضا علي مضاعفة عدد ساعات العمل وبذلك نضمن لك عزيزي العميل حصولك علي خدمة فريدة من نوعها.

كيف احصل على صيانة وستنجهاوس المضمونة ؟

من خلال التواصل مع فريق خدمة عملاء وايت وستنجهاوس ثم تحديد الموعد المناسب لوصول الخدمة، ستحصل على افضل صيانة لجهازك.

متى اطلب صيانة وقائية لجهاز وستنجهاوس خاصتي ؟

تطلب الصيانة الوقائية لأجهزة وايت وستنجهاوس كل عدة اشهر للحفاظ عليها، وتختلف المدة على حسب نوع كل جهاز، فتكييفات وستنجهاوس تطلب الصيانة الدورية لها بعد فترات متقاربة.

ما فائدة الضمان المقدم من توكيل وايت وستنجهاوس ؟

الضمان المقدم من توكيل وستنجهاوس يجعلك مطمئناً على سلامة جهازك، وتضمن عدم عودة الاعطال مرة اخرى، وفي حال حدوث ذلك ستتمتع بصيانة مجانية.

من هم مسؤولي صيانة مركز وستنجهاوس بالقاهرة ؟

هم فريق من مسؤولي الصيانة قد تم اختياره بعناية ودقة، لكي يقدم خدمة على اعلى مستوى ويتعامل بلباقة ورقي مع العميل، وفي نفس الوقت يتمم صيانة محترفة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430