خدمة عملاء وايت وستنجهاوس | متاحة 24 ساعة 01066661876

خدمة عملاء وايت وستنجهاوس

استطاع طاقم خدمة عملاء وايت وستنجهاوس بجميع أفراده أن يرسم ابتسامة الرضا على وجه كثير من العملاء خلال الفترة الأخيرة، وهذا ليس لأنهم شاهدوا بأعينهم عودة أجهزتهم التي كانت معطلة منذ بضع دقائق تعود مجددا للعمل بكامل كفاءتها بفضل عمال توكيل صيانة وايت وستنجهاوس الذين تولوا مهمة صيانتها فحسب، ولكن ابتسامة الرضا أيضا رسمت على وجه العديد من العملاء نتيجة التعامل الذكي واللبق من قبل فريق خدمة عملاء توكيل وايت وستنجهاوس والذي ساهم في بث الطمأنينة في نفوس هؤلاء العملاء أثناء اتصالهم بالرقم الخاص بالتوكيل وإبلاغهم عن العطل.

ما هي أهداف خدمة عملاء وايت وستنجهاوس التي تسعى لتحقيقها؟

يسعى فريق خدمة عملاء وايت وستنجهاوس إلى تحقيق مجموعة أهداف ستساهم في تعزيز ثقة العملاء في مركز وايت
وستنجهاوس واستقطاب مجموعة من العملاء الجدد له، وتتمثل هذه الأهداف في:

1- بث الطمأنينة في نفوس العملاء: وهذا ما ذكرنا لك في مقدمة المقال أن خدمة عملاء مراكز وايت وستنجهاوس في مصر قد استطاعت أن تحققه بالفعل.

2- تلبية احتياجات العميل: فمن الأهداف الرئيسية لفريق خدمة العملاء التابع ل توكيل صيانة وايت وستنجهاوس هي تلبية احتياجات العميل مهما كانت وفي أسرع وقت ممكن.

3- نيل رضا العميل: وتهدف خدمة عملاء وايت وستنجهاوس أيضا إلى نيل رضا العميل بما بتقدمه له من تنزيلات في سعر الصيانة
الخاصة بجهازه.

وظائف تقوم بها خدمة عملاء وايت وستنجهاوس ويلمسها المواطن:

وتقوم خدمة عملاء وايت وستنجهاوس بعدة وظائف البعض منها يلمسها المواطن بنفسه، والبعض الآخر يكون خفيا ولكنه بالتأكيد يؤثر
على  منظومة العمل الخاصة بتوكيل وايت وستنجهاوس، والآن سنذكر بعض الوظائف الملموسة التي يقوم بها طاقم خدمة العملاء التابع لوايت وستنجهاوس وفي مقدمتها: الرد على جميع الاتصالات الهاتفية التي ترد على الرقم الخاص بالتوكيل والمعلن عنه على موقعنا.

وتقوم خدمة العملاء أيضا بأخذ جميع استفسارات وشكاوى المتصلين على رقم الخط الساخن وايت وستنجهاوس والعمل على تقديم الإجابة الوافية على هذه الاستفسارات وتقديم الحلول لشكاوى المواطنين وتعليقاتهم السلبية، وتقوم خدمة عملاء وايت وستنجهاوس أيضا بوظائف أخرى ملموسة للعميل ومنها الاطمئنان على الجهاز عقب الصيانة مباشرة باتصال هاتفي منها للعميل.

وظائف خفية تقوم بها خدمة عملاء مركز صيانة وايت وستنجهاوس:

أما عن الوظائف الخفية التي يقوم بها فريق خدمة عملاء وايت وستنجهاوس والتي قد لا يعلمها المواطن هي: تنظيم وترتيب جدول مواعيد الصيانة الخاص بمركز خدمة وايت وستنجهاوس، فبدون قيام فريق خدمة العملاء بهذه الوظيفة من الممكن أن ينتظر العميل لأيام حتى يتم تنفيذ عملية الصيانة للجهاز الخاص به نظرا لعدم تنظيم المواعيد، كما تقوم خدمة عملاء توكيل وستنجهاوس المعتمد بوظيفة أخرى قد لا يعلمها العميل وهي نقل شكوى العميل بخصوص أعطال جهازه نصا إلى فريق الصيانة ليكونوا على علم بها.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430