اعرف : افضل الخدمات من صيانة توكيل وايت وستنجهاوس 01066661876

توكيل -وايت -وستنجهاوس

¤ توكيل وايت وستنجهاوس :

يبحث جميعنا عن الجودة التميز في كل شيء ، لذلك عندما تتعرض أجهزتنا الكهربائية الى أي تلف أو عطل نقوم باختيار توكيل وايت وستنجهاوس للحصول على صيانة مثالية ومتطورة ، لأنه يتميز مركز صيانة وايت وستنجهاوس باحتوائه على أحدث الاجهزة المطورة التي تعمل على تصليح الاجهزة الكهربائية بتقنية وجودة عالية .

¤ مركز صيانة وايت وستنجهاوس :

يعتمد مركز صيانة وايت وستنجهاوس لتصليح الاجهزة الخاصة بنفس التوكيل ، ويضمن الكفاءة العالية في عملية الصيانة ، وينتشر مركز الصيانة في جميع انحاء جمهورية مصر العربية ليسهل عليك الوصول الى المركز بكل سهولة والحصول على الصيانة الفعالة التي ترغب بها ، ويوفر توكيل وايت وستنجهاوس  افضل الاجهزة التقنية التي تعمل على كشف اخطاء تشغيل الاجهزة المصابة بالعطل ، وتعرض اعطال مكونات الاجهزة الكهربائية على الشاشة .

¤ خدمات مركز صيانة وايت وستنجهاوس :  

1- أكفأ مهندسين الصيانة والدعم الفني :

يدرب المركز بدوراته المكثفة أكفأ مهندسين الصيانة والفنيين ، بالطرق العلمية والعملية ، ويوفر لهم التقنيات والاجهزة المتطورة لمساعدتهم في الكشف عن الاعطال بأدق صورة  ، بالإضافة الى ادوات واجهزة التصليح المتمكنة التي توفر لهم ، فيعتمدوا صيانة أجهزة توكيل وستنجهاوس بكفاءة لامثيل لها وسرعة فائقة .

2- خدمات الخط الساخن :

يوفر مركز صيانة توكيل وايت وستنجهاوس خدمة الخط الساخن من خلال رقم الخط الساخن لوايت وستنجهاوس ، للرد على العملاء في اسرع وقت  لاستجابة طلبهم في غصون بضع ثوان فقط ،  وتلبية استفسارهم وطلبهم للصيانة ،وسماع الشكاوي والمقترحات ،  كما ان المركز يوفر اكثر من 27 فرع على مستوى جمهورية مصر العربية بالاضافة الى عربات صيانة متنقلة ومجهزة بالدعم الفني  للوصول الى العملاء بالسرعة المطلوبة ، وبالكفاءة المثالية .

3- الضمانات المعتمدة :

يسعى وستنجهاوس لضمان جودة وكفاءة مركز صيانته المعتمد ،لذلك يقدم لإرضاء عملائه الكرام الضمانات المعتمدة لأجهزة توكيل وايت وستنجهاوس مصر ، لضمان جودة عمل الاجهزة الكهربائية عند الشراء وخلال الاستخدام لمدة معينة او ضمان لمدى الحياة

كذلك يقدم مركز صيانة وايت وستنجهاوس الضمانات المعتمدة لعدم وجود اخطاء أو عطل في  الجهاز بعد عملية الصيانة ، في المركز المعتمد لصيانة اجهزة توكيل وايت وستنجهاوس وايضا ضمان على جودة عمل  قطع الغيار الاصلية المستبدلة بقطع الغيار التالفة داخل مركز الصيانة  وان الجهاز عاد الى احسن حال وليس به اي أخطاء تشغيل  .

4- خدمة العملاء المتميزة :

يعمل لدى مركز توكيل وايت وستنجهاوس أمهر فريق خدمة عملاء متواجدون على مدار 24 ساعة لتقديم جميع الخدمات الممكنة لدى عملاء وستنجهاوس ، فهم مدربون على خدمتكم بكفاءة وجودة عالية ، والرد على استفساراتكم وتحويلهم الى الدع الفني ، وتوصيل الصيانة اليهم باسرع ما يمكن وعلى اكمل وجه وكفاءة عالية .

5- خدمات متنوعة اثناء الصيانة :

يقدم مركز صيانة وستنجهاوس خدمات متعددة وقت عملية الصيانة ، أهمها:-

–  نقل وتوصيل الجهاز المعطل من منزل العميل الى مركز الصيانة اذا لزم الامر بحرص وعناية شديدة ومتمكنة ، واعادته الى المركز مره اخرى  .

– الخصومات المتنوعة على عمليات الصيانة للأجهزة خارج الضمان ، وتخفيضات خاصة للعميل الي يتعامل مع مركز صيانة وايت وستنجهاوس لأول مرة احصل الان على خصومات تصل الى 60% لـ صيانة ثلاجة white westing house  المتميزة  .

–  امكانية تصليح الجهاز المعطل في المنزل ، بكفاءة ودقة متمكنة ومتميزة .

–  الفحص المجاني الدوري والمتميز للأجهزة الكهربائية بعد عملية الصيانة كل 6 اشهر تقريبا .

¤ الصيانة المنزلية الفورية في توكيل وايت وستنجهاوس :

يسعى توكيل وايت وستنجهاوس لتحقيق مستوى جديد من الانجازات المتقدمة لذلك يوفر لعملائه خدمة الفحص والصيانة المنزلية فهو يوفر سيارات مجهزة  باعلى تقنيات وادوات الصيانه المتخصصة لـ توكيل وايت وستنجهاوس  منتشرة على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية ، لتصل اليك بالسرعة المطلوبة ، وتقوم بفحص عطل جهازك الكهربائي في المنزل دون الحاجة لتكاليف نقله الى مركز الصيانة  والانتظار .

¤ قطع الغيار الاصلية في توكيل وايت وستنجهاوس :

يوفر مركز صيانة توكيل وايت وستنجهاوس قطع الغيار الاصلية من الشركة الام في ايطاليا  على اعلى مستوى وميزة ،لذلك تعد عملية صيانة الاجهزة الكهربائية في مركز صيانة وايت وستنجهاوس هي المثالية والمعتمدة في مصر .

يقدم الضمان المعتمد على جميع قطع الغيار في المركز لجميع الاجهزة الكهربائية من غسالات وسخانات وبوتجازات وافران وتكيفات وغيرها ، لضمان جودة تشغيل الجهاز بعد استبدال القطع ، ويفضل صيانة اجهزة توكيل وايت وستنجهاوس  في مركز الصيانة المعتمد للحصول على صيانة لا مثيل لها وضمان ان قطع الغيار المستخدمة في عملية الصيانة هي قطع غيار اصلية فقط لانها معتمدة في مركز صيانة وايت وستنجهاوس فقط يمكنك الحصول الان على صيانة فريزر وستنجهاوس المتميزة .

¤ طريقة تقديم طلب الصيانة لمركز صيانة وايت وستنجهاوس :

عزيزي العميل اذا وجهت اي خطأ في تشغيل جهازك الكهربائي او واجهت اي عطل في التشغيل يمكنك طلب الصيانة الفورية عن طريق الخط الساخن  لمركز صيانة توكيل وايت وستنجهاوس ، أو الاتصال على الارقام المخصصة التابعة لفروع وايت وستنجهاوس في محافظتك او مدينتك وسيتم التواصل معك في اقصى سرعة واذا كنت في مصر الجديدة يمكنك الحصول على خدمات صيانة مثالية من خلال مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة ، وتلبية طلبك في خلال 24 ساعة فقط من اتصالك ، فقط قم بالتواصل مع خدمة العملاء وبلغهم ببياناتك مثل :

– اسمك بالكامل .

– عنوانك بالتفصيل .

– رقم هاتفك الصحيح .

– حدد معه نوع العطل والاخطاء التي تواجه جهازك الكهربائي .

– اتفق معه على موعد الصيانة الفورية في المنزل ، أو في مركز صيانة توكيل وايت وستنجهاوس .

¤ الصيانة الوقائية لأجهزة توكيل وايت وستنجهاوس :

ولأن رسالتنا كفريق عمل لمركز صيانة توكيل وايت وستنجهاوس ، هي تقديم كل سبل الكفاءة العالية والتطوير اليكم ، وفرنا لكم الصيانة الوقائية لأجهزة وايت وستنجهاوس ، فنقوم بإرسال فريق من الدعم الفني في الفحص الدوري والمستمر للأجهزة الكهربائية وايت وستنجهاوس لعمل فحص شامل للأجهزة للكشف عن أي اخطاء او اعطال تشغيل .

يقوم مركز صيانة توكيل وايت وستنجهاوس بعمل تلك الصيانة الوقائية عند طلب العميل لذلك ، ويقوم بإرسال فريق دعم كل 6 اشهر لمعاينة الاجهزة الكهربائية مجاناً ، بالإضافة الى الخصومات والتخفيضات المتميزة على جميع خدمات الصيانة داخل المركز ، فممكن اتصل الخصومات الى أكثر من 40 % من تكلفة الصيانة الاصلية .

¤ اختبارات التشغيل بعد الصيانة في مركز صيانة توكيل وايت وستنجهاوس :

يقوم مركز صيانة اجهزة توكيل وايت وستنجهاوس بعمل اختبارات للأجهزة الكهربائية عند طلبك لها من خلال  خدمة وايت ستنجهاوس صيانة بعد عملية الصيانة، فيقوموا بعمل فحص شامل للجهاز للتأكد من انه يوافق معايير الجودة ويواكب اجراءات الامن والسلامة والدقة المتمكنة على مدار 3 خطوات :

1- اختبار قوة تشغيل وضغط عمل الجهاز الكهربائي :

فيقوموا بتشغيل الجهاز وتجربة استخدامه بعد عملية الصيانة ، لاكتشاف اي اخطاء اثناء التشغيل وللتأكد من جودة عملية الصيانة.

2- اختبار تحمل التيار الكهربائي :

وهذا الفحص ليعرفوا من خلاله مدى تحمل الجهاز لشدة التيار الكهربائي ومدى صموده في التشغيل .

3- اختبار لساعات عمل الجهاز :

وهنا يقوم الفني بتشغيل الجهاز لاطول فترة ممكنة ومراقبة عمله ومعرفة شدة تحملة ومعاينة استخدامه .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430