هل تريد الحصول على خدمة اصلاح ثلاجات وستنجهاوس..؟ 01066661876

اصلاح ثلاجات وستنجهاوس

اصلاح ثلاجات وستنجهاوس

اصلاح ثلاجات وستنجهاوس يتم علي أعلي مستوي من الكفاءة ، فمركز صيانة وستنجهاوس يضم أمهر فريق دعم فني ، مدرب علي مواجهة كافة الأعطال والتعامل معها ، بالإضافة الي العديد من المهارات التي يمتلكها والتي تعينه علي حل الأعطال .

كما يساعدهم في ذلك امتلاكهم للأجهزة الدقيقة المتخصصة في الكشف عن قطع الغيار التالفة ، كما انهم محترفون في فك وتغيير قطع الغيار ، فهم علي قدر عالٍ جداً من التميز ، يؤدون عملهم علي أفضل وجه ، آملين في كسب ثقة العملاء ، ونيل رضاهم .

فضلاً علي ان توكيل صيانة ثلاجات وستنجهاوس معتمد ومضمون ، يقوم بإجراء العديد من الاختبارات علي قطع الغيار التي يقوم باستبدالها ؛ وذلك لضمان سلامة العميل المستهلك ، كما ان المركز يقدم قطع غيار أصلية ١٠٠ % ومضمونة ومعتمدة .

ما يجعل مركز ثلاجات وستنجهاوس مميز :-

1- اصلاح ثلاجات وستنجهاوس يتم داخل المنزل دون نقل جهاز الثلاجة الي مركز الصيانة ، حيث أن نقل الجهاز قد يؤدي في بعض الأوقات الي حدوث تلفيات أكثر ، كما يقوم فريق العمل بإجراء صيانة في الحال علي جميع مكونات الثلاجة ، والجدير بالذكر أن المركز يقوم بعملية صيانة كل ٣ اشهر ؛ لتفادي الأعطال التي من الممكن ان تتعرض لها الثلاجة .

2- عند تعرض جهاز الثلاجة لاي عطل ، يقوم المتضرر العميل بالاتصال السريع علي الخط الساخن الذي يقدمه المركز ؛ ليضمنوا الحصول علي عملية صيانة ناجحة ، غير مهدرة للوقت والجهد والمال ، وتضمن الاداء المتين لجهاز الثلاجة ، وحيث ان المركز يسعي ليصبح رقم واحد في تقديم خدمات الصيانة ، يقدم أقل وارخص الأسعار لعملائه .

3- اصلاح ثلاجات وستنجهاوس يتم علي ايدي فريق ماهر مدرب تحت إشراف مصنعي أجهزة ثلاجات وستنجهاوس العالميين ، كما يضم المركز خدمة عملاء مميزة ، تمتاز بحسن التعامل ، والرد علي كافة الاستفسارات ، وتسعي لتوصيل مركز صيانة وايت وستنجهاوس الإسكندرية الي الصدارة ، وتقوم بحل كافة الأسئلة والمشاكل التي تعوق العميل المستهلك عند تشغيل جهاز الثلاجة .

ما يقدمه مركز صيانة ثلاجات وستنجهاوس لعملائه الكرام :-

يقدم نسبة تخفيض تصل الي أكثر من ٢٠ % لعملائه المميزين ،هذا بالإضافة الي عدد  كبير من الخدمات الأخري،حيث يمكن المركز العملاء من الاطلاع علي الآراء والتعليقات التي تُكتب عن مركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس؛ثقةً منهم في الخدمات التي يقدمونها، كما ان الفريق الفني الذي يضمه المركز علي دراية تامة بكيفية تشغيل الجهاز والتعامل معه ، فيقوم بتوعية العملاء .

الخط الساخن لمركز صيانة ثلاجات وستنجهاوس :-

تقدم خدمة العملاء رقم تصليح ثلاجات وستنجهاوس الذي سهل علي كثير من العملاء التواصل بالمركز ، فهذا ليس بجديد علي الخدمات التي يقدمها المركز للعملاء ، حيث أنه يقدم لهم متابعة دورية مع مشرفي خطوط السير ؛ للتأكد من ان جهاز الثلاجة يعمل علي أعلي مستوي ، كما يجنبهم التعامل مع مراكز الصيانة الغير مختصة ، والتي تقدم قطع غيار مجهولة المصدر ليست أصلية .

خدمة عملاء مركز صيانة ثلاجات وستنجهاوس :-

وهذا لا ينسينا اسطول السيارات الذي يمتلكه المركز ، المستعد لتقديم خدماته في العديد من المناطق علي مستوي الجمهورية ، في محافظات الوجه البحري والقبلي ، و حيث ان اصلاح ثلاجات وستنجهاوس يتطلب الدقة ، يقوم توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد ، بإرسال المتخصصون في ذلك ، كما تضمن خدمة العملاء للمستهلكين حصولهم علي حقوقهم كاملةً في عملية صيانة مجانية  طيل فترة الضمان .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430