لماذا توكيل وستنجهاوس مصر خيار مفضل للعملاء؟ 01066661876

توكيل وستنجهاوس مصر

يتمتع توكيل وستنجهاوس مصر بالعديد من المزايا التي مكنته من رفع مستوي الخدمات إلي أقصي حد ممكن، كما يمتلك توكيل صيانة وستنجهاوس فريق دعم قادر علي استخدام جميع أنواع معدات الصيانة الحديثة مما ساعده علي إصلاح العيوب البسيطة والمعقدة دون أن يتسبب في حدوث أي نوع من الأضرار.

توكيل وستنجهاوس هو الأفضل:

لم أعد أقلق بعد الأن بشأن أصابة الأجهزة المنزلية خاصتي بأي نوع من الأعطال ذلك لأن توكيل وستنجهاوس مصر وفر لي خدمة المتابعة الدورية حيث يقوم بإرسال فريق الدعم حتي باب المنزل علي فترات زمنية منتظمة، حيث يتفحص طاقم الدعم جميع أنواع أجهزتي الكهربائية بشكل دقيق للغاية كما يتابعها أثناء قيامها بوظائفها المعتادة حتي يتأكد من أنها تعمل بالمستوي المطلوب.

إذا أكتشف فريق العمل خلل في أي من الأجزاء الداخلية للأجهزة المنزلية يقوم علي الفور بإجراء عمليات الصيانة اللازمة حتي يتخلص من التلف الموجود بها بشكل نهائي، في حال كان الضرر الموجود بها قد وصل إلي حد لا يمكن إصلاحه يتم استبدالها بقطع غيار يوفرها التوكيل للعملاء.

مع مركز وستنجهاوس لن تتوقف أجهزتك عن العمل مرة أخري:

كن متأكد من أنك سوف تتخلص من جميع أنواع الأعطال التي تعوق الأجهزة المنزلية عن القيام بالدور المطلوب منها ذلك في حال قومت بالتواصل مع توكيل وايت وستنجهاوس في مصر، ذلك لأنه لديه خبرة واسعة كما يمتلك أدوات ومعدات حديثة تساعده علي القضاء تماماً علي جميع المشكلات في غضون فترة زمنية قصيرة جداً.

كذلك قام مركز صيانة وستنجهاوس بتوفير قسم خاصة لمتابعة العملاء وتلقي الاقتراحات هو مكلف بإجراء مكالمات هاتفية مع العملاء الذين حصلوا علي الخدمات التي يوفرها التوكيل لكي يتأكد من أن الأجهزة المنزلية خاصتهم تعمل بالطريقة المناسبة، كذلك يجمع أراء العملاء حول مدي جودة خدمة الصيانة لكي يعرف جميع نقاط الضعف والقوة للتوكيل.

سوف تجد توكيل وستنجهاوس اينما تكون:

يرجع سبب شهرة توكيل وستنجهاوس مصر إلي عدة أسباب منها هو أنه يمتلك العديد من الفروع في مختلف المحافظات تلك الميزة ساعدته علي أن يكون قريب من جميع العملاء وزادت من سرعة الخدمات التي يقدمها بدرجة كبيرة للغاية، لهذا السبب أصبح هو الخيار الأفضل للجميع.

لكن هذه الميزة لم تكن الوحيدة التي ساعدة مركز وستنجهاوس علي نيل ثقة العملاء بل يوجد عامل أخر لعب دور محوري في ذلك هو جودة خدمات الصيانة التي يوفرها، حيث دائماً ما يقوم فريق الدعم بإصلاح جميع أنواع الأعطال الفنية والتقنية علي حد السواء بمنتهي الدقة حيث تؤدي في النهاية إلي نتيجة إيجابية هي عودة الأجهزة المنزلية للقيام بوظائفها مرة أخري بطريقة ممتازة، ذلك دون أن يستغرق طاقم العمل الكثير من الوقت أثناء القيام بتلك المهمة.

مركز وستنجهاوس يوفر لك مزايا عديدة:

تتكرر عدد المرات التي يطلب فيها العملاء المساعدة من توكيل صيانة وستنجهاوس المعتمد ذلك لأنه يمنحهم العديد من المزايا المذهلة، مثل:-

١-يستجيب لجميع للعملاء بسرعة فائقة، مما يساعدهم علي التخلص من المشكلات الموجودة بداخل أجهزتهم الكهربائية في غضون مدة زمنية قصيرة للغاية.

٢-يمنح توكيل وستنجهاوس العملاء وثائق ضمان تصل مدتها إلي عام كامل علي جميع قطع الغيار، ذلك يمنحهم إمكانية طلب صيانتها أو استبدالها بأخري إذا تعرض للتلف دون دفع أي مقابل مادي.

٣-يقدم عروض علي خدمات الصيانة التي تقلل من تكلفتها بدرجة كبيرة جداً، تلك الميزة ساعدة فئة كبيرة من العملاء علي طلب المساعدة من التوكيل بالرغم من عدم امتلاكهم الكثير من الأموال.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430