وايت وستنجهاوس هوت لاين 100% ضمان 01066661876

تعد صيانة وايت وستنجهاوس من أفضل مراكز الصيانة في مصر , حيث تقدم خدمات صيانة متنوعة باستخدام أحدث قطع الغيار الأصلية بشهادة ضمان معتمدة مع عروض خصم مستمرة علي عملية الصيانة و علي قطع الغيار أيضا تصل إلي 30% , احصل كل هذا و أكثر من خلال التواصل علي وايت وستنجهاوس هوت لاين.

ما الدور الذي يقوم به الفنيون في وايت وستنجهاوس ؟

بعد تلقي اتصال العميل علي وايت وستنجهاوس هوت لاين , يقوم فنيون مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالذهاب لفحص الأجهزة و إصلاحها في أسرع وقت ممكن , سيصل الفني خلال 24 ساعة في سيارة مجهزة بالكامل بجميع المعدات و قطع الغيار الأصلية لإصلاح أي عطل, يقوموا بإصلاح الجهاز بدقة و جودة عالية , من ثم يقوموا بتشغيل الجهاز للتأكد من سلامة كل شئ.

ما الدور الذي يقوم به خدمة العملاء في توكيل صيانة وستنجهاوس ؟

خدمة عملاء وايت وستنجهاوس هوت لاين متواجدة خلال ال 24 ساعة ؛ للرد علي اتصالات العملاء و تقديم أفضل خدمة و مساعدته علي حل المشكلة أو إرسال فريق الصيانة المنزلية بأسرع وقت ممكن لكي ينال المركز رضا العميل و كسب ثقته و يحافظ علي سلامته.

توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد

يوفر مركز صيانة وايت وستنجهاوس فروع في كافة أنحاء الجمهورية و أهمها صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية ؛ و ذلك بغرض توفير الخددمة بأقصر طرق لكل عميل في مكان إقامته حتي يتمكن من إحضار الجهاز المراد إصلاحه للمركز , أو حتي يستعين بفريق الصيانة المنزلية.

ماذا عن قطع غيار الأجهزة في وايت وستنجهاوس ؟

يقدم وايت وستنجهاوس هوت لاين قطع غيار أصلية بشهادة ضمان معتمدة علي الأقل  لمدة 6 أشهر و بأقل الأسعار, يقوم الفني بأخذ القطع الأصلية و التوجه إلي منزل العميل , وتركيبها أمامه ثم اختبارها , حرصا علي تقديم أعلي جودة وأفضل خدمة لكسب ثقة العملاء.

ماذا عن ضمانات وايت وستنجهاوس ؟

يقدم المركز عدة ضمانات أهمها ضمان ما بعد الصيانة و مدته 6 أشهر , و هذا يعني أن تتم متابعة الجهاز بعد إصلاحه لمدة لا تقل عن 6 أشهر و بذلك يتم الإصلاح مجانا خلال هذه الفترة حرصا علي التوفير للعميل.

هل يتمتع فريق وايت وستنجهاوس بالسرعة ؟

يتميز فريق وايت وستنجهاوس بالسرعة الفائقة , و ذلك بفضل أسطول السيارات المتوفر لديه الذي يساعد علي التوجه للعميل في اليوم نفسه حتي يتم فحص الجهاز بأحدث و أقوي التقنيات دون الحاجة إلي فكه, و هذا أهم ما يميز مركز الصيانة و يرضي جميع العملاء.

ما هي مميزات صيانة وايت وستنجهاوس ؟

يتميز وايت وستنجهاوس هوت لاين بالعديد من المميزات التي تفرقه عن غيره من مراكز الصيانة الأخرى , من هذه المميزات :ـ

ـ يتم استخدام معدات و تقنيات و طرق تكنولوجية حديثة في عملية اكتشاف العطل دون الحاجة إلي فك الجهاز .

ـ تتم عملية الصيانة المنزلية بسرعة فائقة سواء في مدة وصول الفنيين إلي المنزل أو في أثناء إجراء عملية الصيانة .

ـ يوجد ضمانات معتمدة توفر للعميل عمليات تصليح أخري للجهاز مجانا خلال فترة الضمان .

ـ يقدم المركز خدمة الصيانة بأسعار بسيطة تبدأ من 200 جنيه مصري , و يتسم بوجود عروض و تخفيضات في بعض الأحيان تصل إلي 30% علي الصيانة و قطع الغيار الأصلية .

ـ يتميز مركز صيانة white westinghouse بتوفر أفضل فريق فنيين و مهندسين و ممثلي خدمة عملاء في مصر .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430