مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية | اتصل بنا 01066661876

مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية

يقدم لكم مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية الآن أقوي قطع الغيار الأصلية التي يستخدمها أحرف المهندسين في عمليات التصليح المختلفة ، فيمكنك الآن التوجه إلي فرع توكيل صيانة وستنجهاوس فور إصابة جهازك الكهربي بأي تلف لكي تحصل علي عملية صيانة مضمونة 100%.

مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية و مواكبة العصر

يقدم مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر أحدث خدمات الصيانة المواكبة للتطورات العصرية في عالم صيانة الأجهزة الكهربية ، حيث يعمل التوكيل علي تقديم الكثير من الدورات التدريبية المكثفة لفريق الصيانة التابع لـ مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية لكي يتمكن من إعادة الجهاز الكهربي و كأنه جديدا.

يستخدم المهندسين و الفنيين التابعين لتوكيل صيانة وايت وستنجهاوس أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة من أجل تحقيق هذا الغرض ، إلي جانب الاعتماد علي أقوي الأدوات و المعدات للكشف عن مكان التلف و فحص الجهاز الكهربي جيدا مع توخي الحذر للحفاظ علي باقي المكونات الداخلية من أي كسر أو خدش.

كيف يصل فريق صيانة وستنجهاوس إلي العميل ؟

يصل فريق الصيانة المكون من مهندسين و فنيين صيانة وايت وستنجهاوس إلي منزل العميل بسرعة فائقة في حالة تقديم خدمة الصيانة المنزلية من خلال أسطول السيارات السريع من توكيل وستنجهاوس.

هل يقدم توكيل وستنجهاوس شهادة ضمان معتمدة ؟

بالطبع ، يعد من أهم ما يميز مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية هو تقديم التوكيل لشهادة ضمان معتمدة تختلف مدة سريانها باختلاف الخدمة الفريدة المقدمة من وايت وستنجهاوس ، و ذلك لكي يتم التصليح مجانا إذا تكرر العطل.

ما الاختبارات التي يقوم بها فريق توكيل وستنجهاوس ؟

يقوم فريق صيانة وايت وستنجهاوس بتقديم عدة اختبارات للجهاز الكهربي المعالج بعد الانتهاء من تصليحه مثل : اختبار قطع الغيار ، اختبار التيار الكهربي ، اختبار زيادة الأحمال.

هل يقدم توكيل وستنجهاوس تخفيضات علي الخدمات ؟

نعم ، يمكنك الآن الحصول علي أقوي عروض الخصم من توكيل وايت وستنجهاوس من خلال متابعة التخفيضات الموسمية التي يقدمها التوكيل ، و يتم ذلك عن طريق التواصل مع ممثلي خدمة العملاء عبر رقم الخط الساخن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430