هل تريد الحصول على خدمة صيانة غسالة ملابس وايت وستنجهاوس؟ 01066661876

صيانة-غسالة-ملابس-وايت-وستنجهاوس

صيانة غسالة ملابس وايت وستنجهاوس

توكيل صيانة غسالة ملابس وايت وستنجهاوس المعتمد والمُقدم لخدمات الصيانة للأجهزة المعطوبة عبر ثُلة من الكوادر البشرية المتميزة والماهرة في أداء عملها بسرعة ومهارة منقطعة النظير والمثل، والجدير بالذكر هنا أن مركز صيانة وستنجهاوس يعرض خدماته بأقل الأسعار، وأبخس الأثمان التي لن تُحمل أرباب المنازل ما لا يطيقون من حيث الماديات.

ما يُميز توكيل صيانة وستنجهاوس عما دونه من المراكز؟

لا يختلف اثنان على أن  مراكز صيانة وستنجهاوس  هي مراكز ممتازة وماهرة في أداء عملها ودورها بإتقان لا منافسة فيه، وهذا بالطبع لما تمتلكه من ميزات ومميزات، ومنها على سبيل المثال:

1-يمتلك مركز صيانة غسالة ملابس وايت وستنجهاوس  فريق عمل من أمهر الكوادر البشرية الفريدة والمتميزة؛ حيث أن فرق العمل تُنهي عملها في أقل وقت ممكن مما يُوفر من وقت العميل ووقت انتظاره لمعاودة جهازه العمل ثانية.

2-تُوفر مراكز صيانة وستنجهاوس المعتمدة خدمة صيانتها مصحوبة بالكثير من الضمانات والشهادات التي تُعطي العميل ثقة كبيرة في التوكيل، وتمنح المركز مصداقية عظيمة في نفوس عملائه.

كم تستغرق مدة وصول فرق العمل لبيت العميل؟

يُدرك توكيل صيانة غسالة ملابس وايت وستنجهاوس  جيدًا أن الجهاز كما البنيان إن أصابه خلل أو عطل في أحد أجزائه وجب الإسراع إلى حل هذا العطل حتى لا يسري في باقي أجزاء الجهاز مُسبب التلف والعطل؛ لذلك ترى التوكيل أسرع في الوصول للعميل حتى يُوفر خدمة الصيانة في أقرب وقت حفاظا على باقي أجزاء الجهاز، وعلى العمر الافتراضي له.

يرجع سرعة وصول مركز صيانة وستنجهاوس مصر  إلى البيت إلى امتلاك فرق العمل عربات شحن سريعة تطوي الأرض طيًا في سبيل الوصول العاجل، وأيضًا لسرعة أداء فرق العمل الخاص بوستنجهاوس لعملها مما يُوفر الوقت الجم لديها فتستطيع تغطية أكبر قدر ممكن من العملاء في القليل من الزمن، ومن ثم سرعة الوصول للعميل.

كم تكلفة الخدمات والصيانة في وستنجهاوس؟

حينما يتعطل أي جهاز في المنزل يشغل رب المنزل كثيرا أمر التكلفة وعبء الماديات؛ إذ أن المنتشر في الساحات عن أسعار الصيانة في التوكيلات باهظ حقًا، ومدعاة للقلق والأرق فعلا، ولكن هذا فيما دون وستنجهاوس؛ حيث يُقدم خدمة صيانته بأقل الأسعار، وأزهد الأثمان تلك التي لا تُؤرق رب كهول أرباب البيوت، ولا تُحمل الميزانيات بالكثير من الأعباء؛ فقط متى تعطل جهازك اتصل على رقم الخط الساخن لوايت وستنجهاوس  في الحال.

ما المميز في خدمة العملاء الخاصة بوستنجهاوس؟

يلزم مركز الصيانة تواصل دائم مع العملاء، وتوافر مستمر في الخدمة والاستماع لهم حت ى يُوفروا خدمة صيانة ووصول عاجل؛ ومن أجل ذلك تجد وستنجهاوس قد وفر خدمة العملاء الخاصة بتوكيل صيانة غسالة ملابس وايت وستنجهاوس وهذه الخدمة تمتاز بأنها متاحة طوال الأربع وعشرون ساعة في اليوم، وخلال السبعة أيام في الأسبوع على الدوام فقط من أجل الخدمة والصيانة.

بما يتسم ممثلي خدمة عملاء توكيل وستنجهاوس؟

كما سبق وأسلفنا أن خدمة عملاء  توكيل وستنجهاوس اسكندرية متاحة دوما بلا انقطاع لحظة، أو عطلة لمدة ساعة واحدة أبدًا، فمتى اتصلت ولو كنت في جنح الليل، أو في يوم العطلة الرسمي، أو الإجازة الأسبوعية ستجد ممثلي خدمة العملاء في انتظارك وفي خدمة.

وما يجب ألا يُغفل هنا أن ممثلي الخدمة يتسمون باللباقة في الحديث، والأسلوب الحسن والراقي في التعامل، والصبر وسعة الصدر أثناء الاستماع للعملاء والرد على استفساراتهم وشكاويهم، وأخذ المعلومات حول الجهاز والعطل، والبيانات الشخصية المساعدة للوصول إلى بيت العميل، ما إلى ذلك من أمور تدور رحها في خدمة العملاء.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430