اين اجد فروع صيانة مكيفات وستنجهاوس؟ 01066661876

صيانة مكيفات وستنجهاوس

إذا كنت تود الحصول علي خدمة تصليح مثالية تساعدك علي الفتك بجميع أعطال التكييف المزعجة نقدم لك صيانة مكيفات وستنجهاوس المعتمدة، حيث تعتبر صيانة وستنجهاوس واحدة من أهم مراكز الصيانة التي يمكنك التعامل معها عن ثقة نظرا لكفاءة فريق العمل والخدمات المتميزة التي يوفرها المركز لعملائه الكرام.

ما المميز في صيانة وستنجهاوس؟

استطاع مركز صيانة مكيف وستنجهاوس تحقيق التميز في فترة وجيزة منذ ظهوره علي الساحة، كما تمكن من اكتساب ثقة العملاء فيما يحرص علي تقديمه بشكل مستمر من عروض وخدمات لا مثيل لها فأغدق عليه الكثيرون بالمديح.

يبذل مركز الصيانة مجهودات جبارة ليتمكن من تقديم خدمة مميزة للعملاء ولذلك كان لدينا اهتمام خاص عند تعيين مهندسي الصيانة علي أن يكونوا من أصحاب المهارة العالية حتي يستطيعوا اكتشاف الأعطال بسرعة فائقة والقضاء عليها بشكل نهائي.

ولأننا نحرص علي تقديم أفضل خدمة مميزة للعملاء كان لدينا اهتمام خاص بتقديم كل ما هو جديد من برامج تعليمية ودورات تدريبية بشكل مستمر لمهندسينا وبذلك تصبح لديهم القدرة علي القضاء علي جميع الاعطال المزعجة واستخدام الأساليب الحديثة في العمل.

ولأن صيانة مكيفات وستنجهاوس يود أن يفتك بجميع التلفيات حرص علي توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100%، ومن المتعارف عليه بأن قطع الغيار الأصلية تساعد علي الحد بشكل كبير من الأعطال المفاجئة كما تعمل علي زيادة طول العمر الافتراضي للجهاز الخاص بك، فلا تضيع هذه الفرصة السخية من بين يديك وتواصل معنا الآن.

كيفية التواصل مع صيانة وستنجهاوس؟

يمكنك الآن عزيزي العميل التواصل معنا فور حدوث خلل في جهاز المكيف الخاص بك حيث عملنا علي توفير فريق متكامل من خدمة العملاء قادر علي التواصل معك في أي وقت علي مدار اليوم وتقديم المساعدة لك، ولن تستطيع التواصل معنا إلا من خلال رقم صيانة مكيفات وستنجهاوس.

وتعد عملية حصولك علي الرقم الخاص بنا من اسهل ما يمكن كل ما عليك هو الدخول الي الموقع الرسمي لنا عبر الإنترنت لتجد رقم الخط الساخن لوايت وستنجهاوس يظهر امامك بشكل مباشر، عليك أن تسارع في الحصول عليه لتتمكن من الاتصال بنا فور حدوث أي عطل لتجدنا نهتم بالتواصل معك وتقديم يد العون والمساعدة للقضاء علي كافة الأعطال.

ما هي اسعار الصيانة في وستنجهاوس؟

يسعي توكيل صيانة مكيفات وستنجهاوس لتهوين صعوبة المعيشة علي عملائه كما يرغب في أن تحصل جميع الفئات علي خدمة الصيانة المقدمة من المركز ولذلك، يتقدم المركز بمنح عملائه خصم 50% علي جميع أنواع الصيانة بما تشمله من قطع غيار أصلية فلا داعي للقلق وتحمل الأعباء بعد الآن نحن نحرص علي راحتك بشكل كبير.

هل تقدم وستنجهاوس صيانة مجانية؟

عادة ما يشعر الجميع بالضيق والقلق عند توقف الأجهزة المنزلية عن العمل، وقد يفكر البعض في كيفية نقل الجهاز من المنزل الي توكيل وستنجهاوس في مصر لإجراء عملية الصيانة.

و لأنه لا يمكنك الاستغناء عن المكيف في فصل الصيف حرصنا علي توفير خدمة الصيانة المنزلية بأقل تكلفة ممكنة حيث يصلك فريق الصيانة في سيارات مجهزة بقطع الغيار وأدوات كشف الأعطال لتصليح جميع مشاكل التكييف في المنزل.

بادر بالتواصل مع رقم صيانة تكييفات وايت وستنجهاوس المحدد فور حدوث الأعطال المفاجئة لتجدنا عندك في اسرع وقت نحرص علي تقديم أفضل ما يمكن لطرد جميع الأعطال، فلا داعي للتوجه الى مراكز مجهولة المصدر وغير مؤهلة للتعامل مع الأجهزة الخاصة بك.

ما الضمانات التي يقدمها المركز؟

يتقدم مركز صيانة مكيفات وستنجهاوس بمنح عملائه ضمان لمدة عام علي الصيانة ويتعهد بتقديم الصيانة المجانية في حال تكرار العطل مرة أخري، ماذا تنتظر بعد الآن احرص علي التعامل معنا ولا تضيع هذه الفرصة المتميزة من بين يديك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430