صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس 100% مضمونة 01066661876

صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس

إذا توقف جهازك الكهربي عن العمل تواصل معنا علي رقم صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس و سوف تحظي بأفضل خدمة صيانة ممكنة ، حيث يقدم مركز صيانة وايت وستنجهاوس خدمات تجمع بين الجودة و الأسعار المتهاودة ، فقط اتصل علي الخط الساخن و سيصلك مندوبنا حتي باب المنزل.

كيف يمكنني التواصل مع مركز صيانة وستنجهاوس ؟

تتعرض جميع الأجهزة الكهربية لأعطال طارئة بشكل مستمر لذا يجب عليك الاتصال علي رقم صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس الساخن فور ملاحظتك لأي تغير طفيف في سلوك الجهاز الكهربي الخاص بك ، ففريقنا متاح علي مدار اليوم و يرد علي الأسئلة و الاستفسارات طوال أيام الأسبوع.

يتميز فريق خدمة عملاء وايت وستنجهاوس بسرعة الرد و حسن معاملة المستخدم حيث يتم اختيارهم بعناية شديدة ممن يتمتعون بمهارات تواصل فائقة مع الآخر ، إلي جانب تدريبهم علي أعلي مستوي فور عملهم لدينا لضمان إلمامهم بكافة الإجابات التي يحتاج إليها العميل لإنقاذ جهازه التالف.

عند اتصالك علي رقم توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس الساخن سيتم تحويلك إلي أفضل المهندسين الخبراء و يمكنك اختيار الوقت الذي تريد للحصول علي خدمات الصيانة المتنوعة من صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالمنزل ، كما يمكنك التوجه إلي أي فرع وستنجهاوس قريب للاستفسار عن أي تفاصيل.

أين توجد فروع توكيل وايت وستنجهاوس ؟

نظرا للأهمية الكبيرة لمركز صيانة ثلاجات وستنجهاوس و احتلاله صدارة مراكز الصيانة في مصر و الشرق الأوسط بأكمله قرر التوكيل التوسع و نشر فروعه في كل مكان ، فأينما كانت محافظتك فلابد أن تجد بها فرع لمركز صيانة وايت وستنجهاوس و يمكنك معرفة موقعه بالتحديد من خلال الاتصال علي الخط الساخن.

تحظي المحافظات التالية و غيرها بتواجد فرع لمركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بها و تقديم الخدمات الشاملة لجميع المواطنين بأبخس الأسعار ، و لم يكتفي توكيل وستنجهاوس بتلك الفروع بل يستمر في التوسع و الانتشار :

1ـ القاهرة.

2ـ الإسكندرية.

3ـ السويس.

4ـ المنوفية.

5ـ البحيرة.

6ـ القليوبية.

7ـ الغربية.

8ـ الإسماعيلية.

9ـ بور سعيد.

10ـ المنصورة.

ما دور خدمة العملاء بعد تقديم الصيانة ؟

يقدم فريق خدمة عملاء صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس خدمات دعم مختلفة لا تقتصر علي خدمة تحديد الموعد و الرد علي الأسئلة و الاستفسارات ، ففريق توكيل وستنجهاوس يمتلك دورا فعالا في تقديم خدمة ما بعد الصيانة و هي المتابعة مع المستخدم لمعرفة تقييمه للخدمة و للاطمئنان علي سلامة الجهاز المعالج.

ما أنواع خدمات الصيانة التي يقدمها توكيل وستنجهاوس ؟

يقدم مركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس جميع أنواع خدمات الصيانة في مجال تصليح الأجهزة الكهربية من صيانة وقائية و صيانة دورية و صيانة علاجية ، و تقدم هذه الصيانات بأقل الأسعار و ضمانات معتمدة كما يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني تماما في بعض الأحيان.

خدمة الصيانة الوقائية

يقدم مركز صيانة وستنجهاوس القاهرة خدمة الصيانة الوقائية التي تتم من خلال فحص الأجهزة الكهربية بدقة لحمايتها من أي عطل أو تلف يتخللها ، فمعظم الأجهزة يحدث لها أعطال فنية ترجع إلي الاستخدام السئ للجهاز الكهربي لذا يقوم فريق الصيانة باتخاذ جميع الخطوات اللازمة للحفاظ علي الجهاز و تجنب حدوث أي قصور في الأداء.

1ـ تتم عملية الصيانة الوقائية للجهاز الكهربي من خلال فحص المكان الذي يتم وضعه به في المنزل ، ففي بعض الأوقات تكون درجة الحرارة غير مناسبة للجهاز سواء أكانت مرتفعة للغاية أو منخفضة للغاية.

2ـ أحيانا يكون التيار الكهربي قد ارتفع بشدة مما قد يؤدي إلي تلف الجهاز.

3ـ و في أحيان أخري تحاط الأجهزة بالأتربة و الأوساخ التي يمكن أن تنتقل لأجزائها الداخلية و تتلفها.

خدمة الصيانة الدورية

يطلب الكثير من المستخدمين عملية الصيانة الدورية لجميع أجهزتهم الكهربية من صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس ، و هو لمن الأمور المستحبة لمعالجة الجهاز في بداية مطاردة شبح الخطر له و قهر كافة مسببات الأعطال التي قد تظهر فجأة بلا سبب ، و يتم تقديم خدمة الصيانة الدورية كل 6 أشهر تقريبا لفحص مكونات الأجهزة و تغيير قطع الغيار التالفة التي قد انتهي عمرها الافتراضي.

خدمة الصيانة العلاجية

يقدم مركز صيانة ثلاجات وستنجهاوس خدمة الصيانة العلاجية في صورتين و هما : الصيانة المنزلية و الصيانة داخل فرع من فروع توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس ، و لكن يفضل معظم المستخدمين الحصول علي خدمة الصيانة المنزلية ؛ حيث أنها تكون مناسبة للأغلبية و أكثر راحة عن طريق تجنب عبئ نقل الجهاز التالف للفرع.

أيا ما كان المكان الذي تقدم به خدمة الصيانة العلاجية من توكيل صيانة وايت وستنجهاوس فهي تتمتع بكفاءة منقطعة النظير و جودة عالية ، حيث يقدمها مجموعة من الكوادر البشرية المهندسين و الفنيين الذي يمتلكون احترافية عالية و يتم تدريبهم في ورش مكثفة علي قهر أي عطل كان بسرعة فائقة.

لماذا يتخير العميل مركز صيانة وايت وستنجهاوس ؟

1ـ يستخدم مهندسي مركز صيانة وستنجهاوس أحدث الطرق و المعدات لفحص الأجهزة و التوصل لسبب الأعطال.

2ـ الخط الساخن وايت وستنجهاوس المتاح علي مدار الساعة لتلقي الأسئلة و المقترحات و تحديد مواعيد الصيانة.

3ـ فريق الصيانة المتميز الذي يضمه مركز صيانة وايت وستنجهاوس و يستطيع به التغلب علي أي عطل.

4ـ يوفر توكيل وايت وستنجهاوس ضمانات متعددة علي خدمات الصيانة كافة إلي جانب الضمانات علي قطع الغيار.

5ـ يقدم وايت وستنجهاوس أسطول متكامل مكون من عربات سريعة و مجهزة بكل ما يلزم الجهاز الكهربي من معدات و قطع غيار.

6ـ فروع مركز صيانة وستنجهاوس المنتشرة في كل مكان لتقديم الدعم اللازم للجميع دون إهدار الجهد و الوقت.

7ـ يستورد توكيل وستنجهاوس القاهرة قطع غيار أصلية 100% و جيدة الصنع من الخارج لاستخدامها في عمليات التصليح.

8ـ يقدم مركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس عروض و خصومات مذهلة علي قطع الغيار و عمليات الصيانة المختلفة.

أحدث الأدوات و تقنيات الفحص

في حال أن العطل الذي يواجه جهازك الكهربي معقد و بالغ العمق فإنه يلزم لفحصه و علاجه استخدام أدوات و معدات حديثة إلي جانب اتباع أساليب تكنولوجية و تقنيات متطورة للتوصل لسبب القصور بدقة ، و هو ما يتبعه فريق الصيانة المحترف من مركز صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد.

يتدرب فريق الصيانة التابع لمركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس جيدا علي كيفية استخدام هذه الطرق و الأساليب الحديثة للتعامل مع الجهاز الكهربي بحذر و معرفة السبب الدقيق وراء ما أصابه ، فكما ذكرنا من قبل يعقد مركز صيانة وايت وستنجهاوس دورات تدريبية و ورش عمل لفريق الصيانة بشكل دوري و منتظم.

ضمانات وستنجهاوس المعتمدة

يبحث أغلب المستخدمين عند تعطل أجهزتهم الكهربية أو إصابتها بالتلف عن مركز صيانة موثوق به و يقدم ضمانات معتمدة ، لذلك نرشح لك عزيزي العميل التوجه إلي مركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس المعتمد ، فمركز صيانة وايت وستنجهاوس الاسكندرية يقدم لك العديد من قطع الغيار الأصلية ذات الضمان المعتمد لمدة عام كامل علي الأقل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430