ما خدمات مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية؟ 01066661876

صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية

يعتقد غالبية الناس أن التوكيلات المعتمدة تقدم خدمات محترفة بأسعار باهظة ولكن مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية استطاع ان يغير هذا المفهوم الراسخ في العقول، حيث تمكن من توفير خدمة صيانة وايت وستنجهاوس  المثالية بأسعار متواضعة في متناول الجميع.

لماذا توكيل صيانة وستنجهاوس هو الأفضل؟

من المتعارف عليه أن توكيل وايت وستنجهاوس فى الاسكندرية أحد أفضل التوكيلات الرائدة في مجال صيانة وتصليح الأجهزة الكهربائية، منذ أن خطى خطواته الأولى في الميدان وهو يتميز بخدماته الرائعة وتسهيلاته المتباينة التي تتجلى بوضوح في ما يلي:

قطع الغيار الأصلية:

أحد أهم النقاط التي ساعدت توكيل وايت وستنجهاوس بالاسكندرية علي الوصول للريادة والصدارة هي قطع الغيار الأصلية المعالجة للأعطال العالقة بالأجهزة الكهربائية.

يرى الكيان القائم على إدارة المركز أن معظم الأضرار المداهمة للأجهزة المنزلية تحدث نتيجة تعرض الأجزاء الداخلية المكونة لها لخلل فني، إذ أن القطعة التالفة في الجهاز تسبب في تعطل نظام التشغيل.

هذه القطع تأتي من الشركة الأم المصنعة للأجهزة الكهربائية، فلا داعي للقلق حول متانة وصلابة قطع الغيار المتواجدة في مركز   وستنجهاوس بعد الآن.

مدى سرعة استجابة فريق وستنجهاوس:

ينفرد توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس عن غيره من التوكيلات المعتمدة بتوفير خدمات الصيانة المثالية بسرعة عالية، فعندما تلجأ إلى خدمة الخط الساخن وتفصح لمسؤول  الدعم عن رغبتك في الحصول علي عملية الإصلاح المتكاملة سيصلك فريق العمل المحترف ليقوم بإصلاح الخطأ العالق بالجهاز والتخلص من مسببات التلف التي أدت إلي توقف الجهاز عن العمل.

توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية يمتلك المهارة التي تؤهله لصيانة أي خلل مداهم للأجهزة المنزلية بسرعة عالية، لا تقتصر مزايا  التوكيل على هذا  فحسب بل تمتد لتصل إلي توفيره  أسطول متكامل من السيارات المجهزة التي تكون علي اتم استعداد للانطلاق الي منزل العميل بمجرد اتصاله علي خدمة دعم العملاء.

الأدوات والمعدات التي تعتمد عليها خدمة الصيانة :

يسلح توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية طاقم عمله بأجود الأدوات والتقنيات الحديثة؛ وذلك لأهميتها في الكشف عن مكان الضرر المداهم للجهاز  بأقصى سرعة ممكنة،  هو ما يمكن مهندس الصيانة التابع له من اجتياز المهام المنوطة به قبل الموعد المحدد لها.

ضمان علي خدمة صيانة وستنجهاوس:

يتميز توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية بأنه يتوج كل أعمال الصيانة التي تتم داخله بشهادة ضمان ذات مفعول ساري لمدة محددة.

كما يمد المستهلكين بشهادات ضمان علي قطع الغيار التي يقوم بتركيبها، هذه الضمانات تكفل حقوق المستخدمين في الحصول علي الخدمة المتكاملة بالمجان عند تعرض الجهاز الذي سبق صيانته علي يد فريق العمل لأي قصور فنية مرة أخرى  خلال فترة الضمان.

فريق صيانة وستنجهاوس المحترف :

يمكننا القول أن  طاقم صيانة وستنجهاوس القاهرة هو أكفأ العاملين في المجال؛ وذلك بفضل قدرتها العالية علي التعامل مع كافة القصور الفنية المداهمة للأجهزة المنزلية.

يعمل توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية جاهداً لتوفير خدمة متكاملة للمستخدمين، ولذلك يمد جميع العاملين والفنيين  بدورات تدريبية منتظمة التي من شأنها أن تساعدهم علي مواكبة التطورات التكنولوجية.

أسعار خدمات الصيانة:

اشتهر توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية  بتواضع أسعاره، حيث أن جميع الخدمات التي يقدمها المركز تكلل بالعروض والتخفيضات القوية طوال العام، فنحن نسعي إلي هدف واحد وهو تخفيف الأعباء الملقاة علي كاهل رب المنزل.

والمميز في الأمر أن التوكيل يقدم باقات متجددة من  التخفيضات والخصومات  القوية على قطع الغيار التي تم استبدالها، ماذا تنتظر تمتع بالخدمة المضمونة والآمنة التي يقدمها توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية الرائد بأفضل الأسعار الممكنة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430