مراكز صيانة وستنجهاوس| مضمونة 100% 01066661876

مراكز صيانة وستنجهاوس

مراكز صيانة وستنجهاوس وصيانة وستنجهاوس هي وجهتك المثالية للحصول على أفضل خدمات الصيانة الشاملة، حيث تعتمد على أفضل التقنيات التكنولوجية الحديثة والمتطورة، وتعتمد على أكفئ مهندسي وخبراء الصيانة، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية والمعتمدة بخصومات تصل إلى 30% وأكثر.

ما هي مواصفات فني صيانة وستنجهاوس؟

ولأن مراكز صيانة وستنجهاوس حريصة دائمًا على تقديم خدمة صيانة على قدر عالٍ من الإتقان والدقة، فقد عملت على توفير فريق مميز للدعم الفني حيث يمتلك قدرًا كبيرًا من الحرفية والخبرة التي تُمكنه من إنجاز خدمات الصيانة على أكمل وجه.

كما أن فريق الدعم الفني من وستنجهاوس مُدرب على أعلى مستوى وخضع للعديد من الكورسات والتدريبات المُكثفة التي تؤهله لتقديم خدمة صيانة شاملة ومتكاملة وفي أسرع وقت ممكن، حيث انجاز عملية الصيانة في الوقت المناسب.

كما أن فريق الدعم الفني من وستنجهاوس يضمن لك تجربة إصلاح مثالية، وذلك لأنه يمتلك مهارة وبراعة عالية في فك وتركيب قطع الغيار الأصلية، لضمان عودة جهازك إلى كفاءته وجودته السابقة.

كيف يقوم توكيل صيانة وستنجهاوس بتصليح الأعطال؟

1-بمجرد تواصلك مع خدمة العملاء  التي توفرها مراكز صيانة وستنجهاوس عبر رقم تليفون صيانة وستنجهاوس وطلبك لخدمة الصيانة، تعمل وستنجهاوس على توفير فريق من المختصين بأعمال الصيانة، إذ يصلك خبير الصيانة حتى منزلك ويقوم بالكشف الفوري على الجهاز لتحديد العطل.

2-وبعد تحديد العطل والأجزاء التالفة بالجهاز، يبدأ خبير الصيانة من وستنجهاوس بإصلاح الجهاز وقهر العطل في أسرع وقت ممكن، إذ تتوفر لديه أفضل المعدات والأجهزة الحديثة التي تُساعده على إنجاز عملية الصيانة بشكل مُتكامل.

3-بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية التي تساعد الجهاز في العودة إلى كفاءته السابقة، وبعد إنهاء عملية الصيانة يمنحك الفني المختص بأعمال الصيانة شهادة ضمان شاملة خدمة الصيانة وقطع الغيار الأصلية التي تم استبدالها بالتالفة، بالإضافة إلى فاتورة شاملة تكاليف الصيانة مع نسبة خصم تصل إلى 30%.

كيف يمكنني حماية جهاز وستنجهاوس من الأعطال؟

عزيزي العميل إذا كنت بحاجة إلى الحفاظ على جهازك دون تعرضه لأيًا من الاعطال، يمنحك توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد فرصة للحصول على خدمة الصيانة الوقائية حيث تتم متابعة الجهاز بصفه دورية، لضمان عمله بكفاءة عالية وللحفاظ عليه ضد أي أعطال قد تحدث.

كما أن الصيانة الوقائية تساعد على تحسين أداء الجهاز وسلامة المُعدات الموجودة به، وتساعد أيضًا على التقليل من تعطل الجهاز وإطالة عمره وعدم الاضطرار للقيام بصيانته بشكل مستمر، بالإضافة إلى الحفاظ على قطع الغيار  وزيادة عمرها الافتراضي.

لماذا مراكز صيانة وستنجهاوس الخيار الأول للعميل؟

تعمل مراكز صيانة وستنجهاوس وصيانة وستنجهاوس فى الاسكندرية على توفير كافة الخدمات والمزايا التي تُمَكن العميل من الحصول على أفضل خدمة صيانة ممكنة، حيث الدقة والجودة العالية، ومن أهم مزايا صيانة وستنجهاوس التي تجعلها الخيار الاول للعميل:

أسعار صيانة مميزة:

تتميز اسعار صيانة وستنجهاوس بأنها مُخفضة ومثالية، إذ تكون في متناول جميع العملاء بحيث لا يعانون من تكاليف الصيانة الباهظة، بالإضافة إلى توفير الكثير من الخصومات على خدمات الصيانة التي تُقدمها وقطع الغيار الأصلية التي توفرها، حيث تصل نسبة الخصم إلى 30% وأكثر.

قطع غيار أصلية:

كما توفر قطع الغيار الأصلية والمعتمدة والمضمونة 100%، كما أنها خضعت للعديد من الاختبارات لاختبار مد ى تحملها وشدتها، ومطابقة لمعايير الأمن والسلامة، لضمان عودة جهازك الى جودته وكفاءته السابقة حيث يعمل بشكل جيد وفعال.

خدمة عملاء مميزة:

كما يوفر مركز صيانة وايت وستنجهاوس خدمة عملاء مميزة، حيث الرد الفوري والسريع على كافة أسئلة واستفسارات العملاء وتوصيلهم بأفضل خبراء الصيانة حيث تقديم خدمات صيانة مميزة، بالإضافة إلى تلقي بلاغات  الأعطال وشكاوي العملاء واقتراحاتهم، إذ أنها خدمة مُتاحة على مدار الساعة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430