رقم تليفون صيانة وستنجهاوس للرد السريع 01066661876

رقم تليفون صيانة وستنجهاوس

رقم تليفون صيانة وستنجهاوس

يبحث الكثير من عملاء ومالكي أجهزة وايت وستنجهاوس عن رقم تليفون صيانة وستنجهاوس المعتمد لطلب الصيانة من التوكيل الرسمي المُصنِع للجهاز ، أين تتواجد مراكز الصيانة المعتمدة لهذه العلامة التجارية ، وكيف يتم التواصل وتحديد موعد الصيانة ، وما هي مميزات وضمانات الصيانة المعتمدة ؟

رقم تليفون صيانة وستنجهاوس

يتم تحديد مواعيد الصيانات المنزلية بالاتصال المُسبق مع خدمة عملاء وستنجهاوس ، سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليكم في الحال :

_ يتم تسجيل اسم وعنوان ورقم هاتف العميل في قاعدة بيانات الشركة .

_ يجب توضيح الهدف من المكالمة من حيث طلب تشغيل أم صيانة الأجهزة .

_ في حالة طلب الصيانة يجب ذكر مظاهر عطل الجهاز ومتى توقف عن العمل .

_ سيطلب منك مسؤول خدمة العملاء اختيار واحدًا من مواعيد الصيانة المتاحة .

بعد الاتفاق على الموعد المناسب يتم حجز الصيانة والبيانات ، وإرسالها إلى مسؤول خط سير الفنيين ومهندسين الصيانة لاتخاذ الإجراءات اللازمة والمتابعة مع العميل في الموعد المحدد .

ميزة الاتصال على رقم صيانة وستنجهاوس :

من خلال الاتصال على رقم صيانة وستنجهاوس ستتمكن من الحصول على المساعدة في اي شيء يخص تصليح اجهزة وايت وستنجهاوس او التعامل معها، ففريق خدمة عملاء وستنجهاوس يقدم الدعم الكافي عند طلبك المساعدة في الاتي :

1- الحصول على الصيانة المنزلية في حال حدوث عطل للجهاز ادى إلى توقفه عن العمل، ومن ثم تحديد الموعد الذي يلائمك لوصول هذه الخدمة المنزلية.

2- طلب خدمة الدعم الفني للمساعدة في إصلاح الاعطال الطفيفة الموجودة بالأجهزة من خلال الهاتف فحسب، وفي حالة الاعطال الجسيمة سيتم إرسال نخبة من المتخصصين إليك لعمل اللازم.

3- تقديم الشكاوى إذا واجهتك اي مشكلة عند تلقي الخدمة، وسيتم العمل على حلها بالطرق الممكنة كما لن يتم إنهاء المكالمة حتى تشعر بالرضا التام.

4- تقديم الاقتراحات التي من شأنها ان تجعل الخدمة التي يقدمها التوكيل افضل وتتوافق مع توقعاتك، فلا تتردد في تقديم اقتراحك ليتم البدا في تنفيذه.

مخاطر التعامل مع المراكز الغير معتمدة :

تحذر مراكز صيانة وايت وستنجهاوس من التعامل مع المراكز الغير معتمدة، لأن ذلك له بعض الاضرار الجسيمة على الجهاز الخاص بك، فلا يتوفر لدى هذه المراكز قطع الغيار الاصلية، ولا يتم الكشف عن الاعطال بدقة، فمن الممكن ان يؤدي ذلك إلى صيانة غير دقيقة وبالتالي قد يعود العطل مرة اخرى او يزيد من المشكلة.

ولا يتوفر لدى المراكز الغير معتمدة مسؤولي الصيانة المحترفين والموجودين لدى توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد، لذا اطلب رقم صيانة وستنجهاوس إذا واجهتك اي مشكلة او عطل في الجهاز الخاص بك لتطلب الصيانة المعتمدة، ويتم إصلاح جهازك بشكل مضمون وامن.

ما بعد صيانة وايت وستنجهاوس :

لا يتوقف دور توكيل صيانة وستنجهاوس على تسليمك الجهاز خالي من الاعطال فحسب، بل يمتد ليشمل ما بعد الصيانة حيث يتم متابعة حالة الجهاز معك من قبل فريق خدمة العملاء، والتأكد من ان جهازك قد حظي بخدمة التصليح التي تناسبه، وسيتم إمدادك بكل المعلومات التي تحتاج إليها للتعامل مع الجهاز.

كما ستحصل على ضمان ما بعد الصيانة لأكثر من عام، وإن اصاب الجهاز اعطال اخرى فيمكنك بكل سهولة التواصل مع رقم صيانة وستنجهاوس للحصول على الخدمة المجانية، وعند استعمال جهاز وايت وستنجهاوس بشكل سليم فلن تكون مضطراً إلى طلب الصيانة اثناء الضمان وسيبقى جهازك يعمل بكفاءة عالية لأطول وقت ممكن.

طريقة الحفاظ على أجهزة وايت وستنجهاوس :

شراء احد اجهزة وايت وستنجهاوس المنزلية يعد صفقة رابحة في جميع الاحوال، لذا يفضل الحفاظ عليه من التلف ومن التعرض للأعطال، ويمكنك عمل ذلك من خلال استخدامه بالشكل الصحيح والمكتوب في كتيب الارشادات، والاتصال على رقم صيانة وستنجهاوس للحصول على الدعم فيما يخص ضبط الجهاز.

لماذا تُعد صيانة وستنجهاوس المعتمدة هي الأفضل ؟

الصيانة المعتمدة تحصل عليها فقط من خلال رقم تليفون صيانة وستنجهاوس المُوحد لتقديم الدعم الفني الشامل لجميع إصدارات الأجهزة المنزلية أو غيرها :

_ سرعة الرد على العملاء وتحديد مواعيد الصيانة في أقل من 24 ساعة.

_ التقييم الصحيح للأجهزة من خلال أحدث أدوات استكشاف الأعطال .

_ أقل وقت وتكلفة صيانة ممكنة بالإضافة إلى الضمان الذي يحمي حقوق العميل .

_ فريق الصيانة مُدرب على اعلى مستوى سواء في اكتشاف أو إصلاح الأعطال.

_ قطع غيار أصلية مُطابقة لنفس القطع الموجودة في الجهاز ويتم استلامها من مصانع وايت وستنجهاوس.

_ يتحمل المركز تكاليف نقل وإعادة الجهاز إلى المنزل إذا لزم الأمر فلدينا أسطول سيارات مجهز لذلك فقط قم بالاتصال على رقم تليفون صيانة وستنجهاوس المُوحد.

ما هي مراحل صيانة الأجهزة في توكيل وستنجهاوس ؟

تنقسم مراحل الصيانة إلى ثلاثة مراحل رئيسية تبدأ بفحص الجهاز من خلال أدوات كشف الأعطال وفحص قطع الغيار الداخلية ، يتم استلام هذه الأجهزة من مصانع وستنجهاوس لأنها مُصممة خصيصًا لمراقبة جودة المنتجات وتحديد الخطأ الفني بها .

المرحلة الثانية هي تنفيذ خطة العمل حيث يتم تحديد سبب العطل أولًا وبناءً عليه يذكر الفني الإجراءات اللازمة ، ويبدا في تنفيذها بأسرع وقت ممكن .

المرحلة الثالثة والأخيرة هي اختبار تشغيل المنتج بعد انتهاء الصيانة ، وهنا تخضع الأجهزة لثلاثة اختبارات هي : اختبار زيادة الأحمال ، واختبار كفاءة الأجزاء الداخلية الجديدة ، واختبارات زيادة التيار في الحدود الآمنة والمسموح بها من قبل المصنع.

بعد مرور المنتج محل المشكلة بهذه المراحل الثلاث يقوم مسؤول الصيانة بتحرير فاتورة للعميل مُدون بها تكلفة الصيانة ، وضمانات قطع الغيار التي تم استبدالها ، و رقم تليفون صيانة وستنجهاوس ، مع الإدلاء ببعض النصائح التي تساعد في الحفاظ على سلامة الجهاز وعدم تكرار نفس العطل مرة أخرى.

مركز صيانة وستنجهاوس

تنتشر مراكز صيانة أجهزة وايت وستنجهاوس في أنحاء الجمهورية لتقديم أفضل خدمات إصلاح وتشغيل الأجهزة ، ولكن عليك التأكد أولًا أن المركز تابع للتوكيل الرسمي لـ وستنجاوس.

من خلال رقم صيانة وايت وستنجهاوس يمكنك طلب الصيانة المنزلية لجميع الأجهزة الكهربية من غسالات وثلاجات وتكييفات وشاشات وغيرها من الأدوات التابعة للعلامة.

تضمن لك هذه المراكز صيانة وإصلاح الجهاز سواء في فترة الضمان أو بعد انتهاء ضمان الشراء أو الصيانة وسوف نوضح الفرق بينهما.

ما الفرق بين ضمان الشراء وضمان الصيانة؟

ضمان الشراء هو فاتورة الضمان المعتمدة من التوكيل التي يتم الحصول عليها عند شراء الجهاز ويتم تفعيلها بمجرد تشغيل جهازك للمرة الأولى ، ويُتيح لك المركز الاستعانة بأحد الفنيين لتشغيل الأجهزة ، وقد تستمر من 1 – 5 سنوات.

أما ضمان الصيانة فهو مُدمج في الفاتورة التي يحصل عليها العميل عند استبدال أحد الأجزاء الداخلية لأي جهاز منزلي أو تغيير أحد قطع الغيار ، يتم تسجيل اسم الجزء الجديد ومواصفاته وفترة الضمان الخاصة به ، والتي تتراوح ما بين 6 – 12 شهر.

أيًا من الشهادتين تعطى للعميل الحق في الحصول على الصيانة المجانية من خلال رقم تليفون صيانة وستنجهاوس المعتمد.

ما هي الأخطاء التي تسبب إلغاء ضمان وستنجهاوس ؟

هناك بعض السلوكيات الخاطئة التي تسبب إلغاء ضمان التوكيل للأجهزة رغم عدم انتهاء فترة الضمان مثل :

_ فك أو فتح الجهاز من قِبل شخص أو شركة أخرى دون الرجوع للتوكيل الرسمي .

_ تلف الأجهزة نتيجة الكسر أو الحرائق أو سوء الاستخدام أو الاستعمال التجاري غير المسموح به .

_ تذبذب التيار الكهربي أو خطأ التوصيل والتشغيل لأول مرة .

_ ضياع فاتورة ضمان الشراء أو الصيانة الذي يحمل رقم تليفون صيانة وستنجهاوس .

الإجراءات الواجب اتخاذها عند طلب صيانة وستنجهاوس

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك القيام بها عند طلب الصيانة من  مركز صيانة وستنجهاوس مصر مثل :

_ فصل الجهاز عن التيار الكهربي .

_ إخلاء الثلاجات أو الديب فريزر من الأطعمة وتنظيفها وتجفيفها جيدًا .

_ نزع الملابس من الغسالات والمجففات .

_ فصل السخانات وتهوية المنزل في حالة تسرب غاز من السخان.

توضيح ما إذا كان هذا العطل تكرر من قبل أم لا لمساعدة الفني على سرعة استكشاف المشكلة حيث يكون هناك بعض الأعطال غير الواضحة.

 هل يمكنني محاولة فحص الجهاز بنفسي عند تكرار نفس العطل؟

قد يعتقد البعض أنه في حالة تكرار نفس العطل فقد يتمكن من إصلاحه بنفسه ، ولكن توقف الجهاز لا يعني حدوث نفس الخطأ ، فهناك العديد من الأعطال تتخذ نفس المظهر لذلك يوفر المصنع أجهزة استكشاف الأعطال التي تساعد الفنيين والمهندسين على تحديد الخطأ دون الحاجة إلى فك الجهاز بالكامل .

خدمات الصيانة في المراكز المعتمدة ليست باهظة الثمن كما تعتقد ولكن أسعارها زهيدة مقارنة ببعض المراكز الأخرى غير الرسمية ، وذلك لأن المركز المعتمد يحصل على قطع الغيار الأصلية من المصنع بأقل سعر ممكن مقارنة بالأسواق .

بالإضافة إلى دقة تحديد واستكشاف الأعطال مما يعني تغيير القطعة التالفة فقط في حالة أنه لا يُمكن إصلاحها ، على عكس ما يحدث في بعض ورش الصيانة الأخرى التي يتم فيها فك الأجهزة بالكامل واستبدال بعض القطع دون داعٍ .

لذلك نوصي بعدم المخاطرة في فتح أي جهاز تابع لعلامة وستنجهاوس دون علم التوكيل الرسمي أو التواصل مع رقم تليفون صيانة وستنجهاوس المعتمد حتى لا يتم إلغاء الضمان المُستحق للعميل .

ما هي مواعيد عمل صيانة وستنجهاوس ؟

مواعيد العمل الرسمية لدى توكيل وايت وستنجهاوس فى مصر من الثامنة صباحًا حتى العاشرة مساءً ، ويمكن تحديد مواعيد صيانات بعد العاشرة مساءً بناء على طلب العميل ، ولكن يتم التنسيق أولًا مع مسؤولي الصيانة.

يتم الرد على رقم تليفون صيانة وستنجهاوس خلال مواعيد العمل الرسمية ، ويمكنك طلب الصيانة السريعة في أقل من ساعة في حالات الطوارئ مثل تسبب الجهاز في حدوث عطل كهربي كامل في المنزل ، أو تعطل العمل بسبب أعطال أجهزة الشركات والمؤسسات العامة .

هل يشمل ضمان وايت وستنجهاوس قطع الغيار الاصلية ؟

نعم يشمل الضمان الذي يقدمه توكيل وايت وستنجهاوس قطع الغيار الاصلية التي استعملت في الصيانة، فيمكن إصلاحها او استبدالها إذا لزم الامر.

لماذا يثق العملاء بتوكيل وايت وستنجهاوس ؟

تجد الكثير من العملاء يثقون بتوكيل وايت وستنجهاوس نظراً لما يقدمه من خدمات مضمونة، ولجعله رضا العميل في المقام الاول.

هل يوصل مركز وايت وستنجهاوس الخدمة إلى محافظتي ؟

يوصل مركز وايت وستنجهاوس الخدمة إلى جميع محافظات واقاليم مصر، فلا تقلق وقم بالاتصال على رقم خدمة العملاء لطلب الصيانة اينما كنت.

كيف اعرف اقرب فرع لوايت وستنجهاوس ؟

من خلال التواصل مع فريق خدمة عملاء وايت وستنجهاوس ستتمكن من معرفة اقرب فرع بالنسبة إليك، وتطلب الصيانة من خلاله وقتما تريد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430