ما رقم مركز صيانة وستنجهاوس فى مصر؟ 01066661876

مركز صيانة وستنجهاوس فى مصر

الحل الوحيد والأصوب حينما يعتري جهازكم خلل او يصيبه عطل؛ هو اللجوء إلى مركز صيانة وستنجهاوس فى مصر المعتمد الذي به تجد الكثير من المميزات؛ فمثلا تجد في وسط هذا الغلاء والارتفاع في الأسعار يوفر خدمة صيانة مُخفضة جدًا وزهيدة ومقبولة في الأوساط؛ وذلك في منأي عن أسعار الصيانة المتزايدة على حين وكل يوم.

لو استلزم اصلاح جهازك المعطوب استبدال بعض القطع البالية بقطع أخرى؛ فتأكد أن مركز صيانة وستنجهاوس سيوفر لك قطع غيار أصلية ومُكللة بضمان طويل المدة والأجل يصل إلى عام كامل وزيادة، ونجد أن تلك القطع مدعومة بعلامة الجودة ولها مصدر ومنشأ معروف يمكننا العودة إليه إذ ما وجدنا عيب يشوب جودة تلك القطع.

ما هي المميزات المتوافرة في مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر؟

إن مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر ممتاز وفريدة من نوعه، وتلك حقيقة وواقع لا نقاش فيه؛ لذا لا تتعجب من كونه توكيل صيانة مشهور في الكثير من الأوساط؛ فما كان ذلك من فراغ وإنما لما بالمركز من مميزات ما اجتمعت في شيء إلا وصعدت به القمم، وأما عن تلك المزايا المتوافرة في مركز صيانة وستنجهاوس فى مصر، فهي:

1-يوفر سيول من العروض التي تجعل خدمة التصليح خفيفة على النفس من حيث التكاليف المادية.

2- يعرض صيانة white westinghouse فرصة الحصول على صيانة وطلب خدمة التصليح الخاص به بالكثير من السُبل كمثل الإتصال على رقم صيانة وايت وستنجهاوس مصر، أو عن طريق المراسلة على وسائل التواصل الاجتماعي كما الفيس بوك أو الانستجرام أو تويتر أو البريدج الإلكتروني.

3- يُقدم لكم خدمة التصليح عن طريق فريق ماهر من أمهر فرق الصيانة قاطبة؛ وهذا الفريق لا يأخذ العطل الكبير في أيديه الكثير من الوقت؛ كما أنه يُحسن معرفة العطب المتواجدة في الجهاز بمجرد الرؤية ودون إضاعة الكثير من الوقت.

4- يُتيح التوكيل حزمة من الضمانات التي تحافظ للعميل على حقه كاملا وتمنحه إياه متى تم الانتقاص منه، وتلك المواثيق تزيد في مدتها عن تسعة اشهر حتى تصل إلىة عام كامل.

5- يتيح مركز صيانة وستنجهاوس فى مصر خدمة صيانة منزلية في أغلب الأحوال ومع الكثير من الأعطال، ولا يلجأ إلى خدمة التصليح في مقر التوكيل إلا حينما يكون الجهاز المعطوب متضرر ضرر بالغ وفي أكثر من موضع وفي أكثر من جزء، ويستلزم إصلاحه معدات كبيرة يصعب على فريق العمل اصطحابها معه.

ما هي المراحل التي يمر بها العميل وجهازه حتى النهاية؟

حتى يصل الجهاز المعطوب إلى المرحلة التي يُصبح فيها جاهزا للاستعمال مرة أخرى دون أن يُعاني من أي أخطاء؛ الكثير من الخطوات التي تبدأ بطلب رب الجهاز المعطوب مركز صيانة وستنجهاوس فى مصر بأي وسيلة من وسائل الاتصال المتاحة، ويُملي عليه البيانات الخاصة به، ويُضيف عليها المعلومات الخاصة بالجهاز المعطوب.

بعدما يأخد ممثل خدمة عملاء توكيل وستنجهاوس الاسكندرية كافة التفاصيل عن الجهاز المعطوب وكذلك شتى المعلومات الشخصية عنك؛ سيقوم بتوجيه فريق العمل إلى باب بيتك؛ وحينما يصل إليك سيشرع في التصليح والصيانة؛ وعلى حسب العطل وحجمه ومدى تمكنه من الجهاز؛ ستكون مدة التصليح، ولكنها على كل حال لن تكون مدة طويلة.

حينما ينتهي الطاقم الفني من التصليح والخدمة في الجهاز؛ سيقوم بإعطاء بعض النصائح التي من شأنها المُحافظة على الجهاز من الأعطال التي قد تضرب بجذوره بضراوة، وبعد ذلك سيقوم بمنحك الأوراق الخاصة بضمان ما بعد الخدمة والصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430