ماهى طرق التواصل مع خدمة عملاء وستنجهاوس المميزين؟ 01066661876

خدمة عملاء وستنجهاوس

خدمة عملاء وستنجهاوس

يعتبر فريق خدمة عملاء وستنجهاوس بمثابة حلقة وصل يقوموا بتوصيل العملاء برؤساء مجلس الادارة الموجودين داخل توكيل صيانة وستنجهاوس المعتمد عالميا، لذا فانهم يبذلون قصارى جهدهم من اجل توفير رد عاجل وسريع على كل الاتصالات الهاتفية التى ترد على رقم صيانة وستنجهاوس الساخن او عبر البريد الالكترونى التابع لموقع وستنجهاوس على شبكة الانترنت.

وبمكنك عزيزى العميل التواصل معهم فى اى وقت على مدار اربعة وعشرين ساعة فهم متاحين للعمل بشكل دائم ليلا ونهارا، ويقومو بتوفير خدمات متعددة للعملاء حتى يخرجو من تجربة الصيانة الذى كلفو توكيل صيانة وستنجهاوس للقيام بها وهم راضيين كل الرضا عن الخدمات والمعاملة الطيبة التى حصلو عليها خلالها من قبل فريق ممثلى خدمة العملاء  التابعين لتوكيل وستنجهاوس المميزين.

رقم صيانة وستنجهاوس الساخن

عندما يعلق اى عطل بجهازك الكهربائي لا يكون امامك عزيزى العميل اى خيار سوى الاستعانة بتوكيل وستنجهاوس للصيانة المعتمدة لانه المكان الوحيد الموكل اليه القيام باعمال الصيانة التى تحتاج اليها اجهزة وستنجهاوس، ويعمل على توفير فريق صيانة لديه خبرة كبيرة بأعمال التصليح والتخلص من الاعطال حتى يكونو قادرين على التخلص من مهام الصيانة التى توكل اليهم لتصليح اى جهاز من الاجهزة الكهربائية فى وقت قياسى.

وهذا حتى لا يمل العميل ويشعر بأنه استعان بالمكان الخاطئ ليحصل من خلالها على الخدمة التى يفتقر اليها جهازه الكهربائى، ولكن خدمة الصيانة الفورية المتوفرة داخل مركز خدمة وستنجهاوس والتى يمكن الحصول عليه فور الاتصال على  صيانة وستنجهاوس الخط الساخن جعلت العملاء يفضلون دائما الاعتماد على مركز صيانة وستنجهاوس فى الحالات التى يحتاج فيها جهاز او اكثر من اجهزتهم الكهربائية لأعمال صيانة.

والتواصل يكون مع خدمة عملاء وستنجهاوس الموجودين داخل كل فرع من فروع صيانة وستنجهاوس الموجودين فى كل انحاء ومحافظات مصر بجانب الفرع الرئيسى الموجود بمحافظة القاهرة الكبرى.

اتصل على الخط الساخن وستنجهاوس… واحصل على رد فورى

هل شعلة البوتاجاز اصبحت غير قادرة على الإشتعال..؟، هل الثلاجة تصدر صوت مزعج وغير مألوف..؟، هل السخان اصبح غير قادر على مدك عزيزى العميل بقدر وفير من المياه الساخنة..؟، كل ما عليك عزيزى العميل هو الإتصال على الخط الساخن وستنجهاوس المتاح على مدار اربعة وعشرين ساعة والمكلف بالرد على المكالمات التى ترد عليه فريق متميز من خدمة عملاء وستنجهاوس الذين يكرسون كامل وقتهم وجهدهم من اجل توفير اكبر قدر من الراحة للعملاء.

وخطوة الاتصال هى الخطوة الوحيدة التى تكلف للقيام بها عزيزى العميل والخطوات اللاحقة يتكفل بها توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد الذى حصل على الاعتماد المحلى من قبل وزارة الصناعة المصرية والذى توكل اليه القيام بخدمات اضافية بجانب خدمة الصيانة والتصليح مثل خدمة التنظيف للاجهزة الكهربائية وازالة الاعطال التى تعلق بها باستخدام احدث الاجهزة الكهربائية.

مميزات صيانة وستنجهاوس

صيانة وستنجهاوس التى يمكن على العميل ان يحصل على الخدمات المتعددة التى توفرها بمجرد اتصاله على صيانة وستنجهاوس وابلاغ المشكلة التى تعلق بجهاز لفريق خدمة عملاء وستنجهاوس تتمتع بالكثير من المميزات التى تجعلها الخيار رقم واحد ومن هذه المميزات ما يلى:

1- توفير اسطول من السيارات المجهزة تصل احداهما الى منزل العميل فور طلبها من فريق صيانة وستنجهاوس.

2- توفير قطع غيار اصلية الصنع ومصنعة من خامات عالية الجودة.

3- توفير ضمان لمدة عام يحصل عليه العميل الطالب لخدمة الصيانة من فريق خدمة عملاء وستنجهاوس.

4- توفير خدمة صيانة دورية يختار العميل مدتها كيفما يشاء ويحددها خلال اتصاله الهاتفى على رقم صيانة وايت وستنجهاوس الساخن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430