تخفيض 30% من توكيل وستنجهاوس الاسكندرية. 01066661876

توكيل وستنجهاوس الاسكندرية

من الآن فصاعدًا لا تحمل هم الأعطال التي تتواجد في جهازك؛ كل ما يجب عليك فعله تجاه هذا الأمر أن تقوم باللجوء إلى توكيل وستنجهاوس الاسكندرية المعتمد الذي يوفر خدمة صيانة فريدة من نوعها؛ لا تجد بعدها الجهاز يراوده أي عطل على الإطلاق، فتأكد عزيزنا العميل أن صيانة وستنجهاوس هي الحل الأمثل لك.

بما تمتاز صيانة وستنجهاوس؟

ننصحكم وبشدة أن تلجأوا إلى مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية إذ أنه يوفر خدمة صيانة ممتازة بها العديد من المزايا، وهي تتمثل كما يلي:

1-يتم استخدام اساليب تكنولوجية حديثة ومعدات متطورة في اكتشاف العطل وإصلاحه؛ مما يجعل الصيانة رصينة.

2-يقوم بها فرق العمل في أقل وقت ممكن؛ ففي غضون 300 دقيقة فقط؛ تستطيع استعادة جهازك سريعا واستعماله.

3-تُكلل بضمانات عديدة؛ تضمن للعميل حقه وفرصته في الحصول على صيانة مجانية وقتما يتعطل الجهاز –لا قدر الله- هذا.

ما هي مزايا توكيل وستنجهاوس؟

يُعد مركز صيانة وايت وستنجهاوس الاسكندرية من أفضل مراكز الصيانة التي يُمكنك الاعتماد عليها؛ حيث تجد في المركز خدمة صيانة لكافة أنواع الأجهزة دون تفرقة بين جهاز وآخر؛ إذ يتوافر في التوكيل فرق عمل متخصصة للتعامل مع  كافة أنواع الأجهزة ببراعة وكفاءة عالية.

يُقدم المركز خدمته بأسعار هينة تبدأ من 200 جنية مصري؛، هذا ويتسم أيضًا بكونه يمتلك فرق عمل ماهرة في أداء عملها، ويُقدم لكم خدمة عملاء ممتازة ومتاحة طوال الأربع وعشرون ساعة في النهار والليل، وكل تلك المزايا؛ تجعل الاستعانة بـ توكيل وستنجهاوس في مصر  أمر من الضرورة بمكان.

ما هو الدور الذي تلعبه خدمة العملاء في وستنجهاوس؟

وقتما تجد جهازك عاطل يجب عليك على الفور أن تلجأ إلى توكيل وستنجهاوس الاسكندرية وستجد خدمة العملاء التي من وظيفتها استقبال طلبات العملاء والرد على استفساراتهم، والمساعدة لهم في حل الأعطال البسيطة التي تصادفهم أثناء التعامل مع الجهاز العاطل، وتقدم لهم أيضًا النصائح التي تقيهم من الأعطال الواردة، ويتمثل أهم دور لها في توجيه أطقم العمل الفني للعملاء الذين طلبوا الخدمة، وكذلك بيان سعر تقريبي لتكلفة الخدمة وما إلى ذلك من أمور ضرورية.

ما الوقت المستغرق في وصول فرق العمل؟

يحرص توكيل وستنجهاوس الاسكندرية على سرعة الوصول للعميل؛ خشية أن يسري التلف في جميع أجزاء الجهاز إذا تأجلت الصيانة وقتا طويلا؛ لذا يستغرق المركز في الوصول للعميل ثلاث أيام في أقصى حالات الضغط من العمل وسيبلغك بهذا ممثلو خدمة العملاء، ولكن في الطبيعي يأخذ الوصول أربع وعشرون ساعة فقط، وربما أقل، وتبدأ المدة تلك منذ طلب الصيانة عبر الهاتف.

هل مجدي طلب صيانة وستنجهاوس عبر الانترنت؟

في وسائل التواصل مع توكيل وستنجهاوس الاسكندرية نجد هناك تواصل عبر الانترنت؛ هذا التواصل يتمثل في المراسلة على البريد الالكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي، ونود طمأنتكم أن هناك ممثلي لخدمة العملاء ينتظرونكم من أجل الرد على أسئلتكم وتلقي طلباتكم بالقبول والنظر، والتلبية لما تودون في الحال؛ فتواصلوا بأي طريقة تشاؤون ستجدوننا في انتظاركم.

لمَ يصل فريق العمل سريعا إلى بيت العميل؟

يصل فريق عمل توكيل وستنجهاوس الاسكندرية إلى العميل سريعا؛ وهذا يرجع إلى امتلاك التوكيل اسطول متحرك من العربات التي تنقل فرق العمل إلى بيت طالب الخدمة في القليل من الوقت.

ينتشر  توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد في الكثير من المحافظات التي يقطن بها أكبر عدد من عملاء المركز وهذا يقصر المسافات الفاصلة بنسبة أكبر، مع سرعة إنهاء الفرق للعمل بإتقان وكثرة العمالة لدى التوكيل فيسهل وصول الفرق إلى أكبر عدد في اليوم الواحد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430