وايت وستنجهاوس صيانة في مصر 01066661876

وايت وستنجهاوس صيانة في مصر

هل تبحث عن صيانة وايت وستنجهاوس في مصر ؟ هل تعلم أن مراكز الصيانة المعتمدة توفر لك خدمات مجانية بنسبة 100 % طوال فترة الضمان ؟ تعرف على مميزات وايت وستنجهاوس صيانة في مصر ، وطرق التواصل مع المركز المعتمد ، وحجز مواعيد الصيانات المنزلية.

مميزات وايت وستنجهاوس صيانة في مصر

يوفر توكيل وستنجهاوس مصر جميع أعمال الصيانة والتشغيل لأجهزة وستنجهاوس فقط ، الثلاجات والغسالات والأفران والسخانات والتكييفات وغيرها من الأجهزة المنزلية أو أجهزة المنشآت العامة.

يعمل مركز صيانة وستنجهاوس مصر على توفير أفضل خدمة ، وأعلى جودة ممكنة لعملائها ، وذلك لتفادي تعطل الأجهزة ، وتوقف حياة العميل ، أو تأخير عمله.

نسعى دائمًا في وستنجهاوس على تدريب فريق العمل على سرعة الأداء ، ودقة العمل ، حيث يتم تدريبهم بشكل عملي في مصانع وورش التوكيل لفترات طويلة ، ويخضعون للعديد من الاختبارات قبل الحصول على شهادة تأهيل للصيانة.

كما تتعمد الشركة إنشاء مراكز صيانة تابعة لها في مختلف محافظات مصر ؛ لتسهيل عملية التواصل ، وتوفير خدمات الصيانة في أقل وقت ممكن ، مع تزويد هذه المراكز بفريق متخصص من الفنيين وفريق كامل من ممثلي خدمة العملاء والعلاقات العامة.

خدمة عملاء وايت وستنجهاوس

يبحث العديد منا عن وايت وستنجهاوس مركز صيانة معتمد في مصر ، وقد يعتقد البعض أنه من الصعب التواصل مع المراكز المعتمدة ؛ نظرًا لضغط العمل لديهم ، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا حيث تتميز وايت وستنجهاوس صيانة في مصر بـ :

_ فريق كامل من ممثلي خدمة العملاء لتلقي الشكاوى والرد على العملاء فقط.

_ مسؤولي معالجة البيانات ، لتسجيل الشكاوى والمقترحات ومواعيد الصيانة.

_ منظمي خطوط سير الفنيين ومهندسي الصيانة لتنظيم العمل وتوفير وقت العملاء.

_ المهندسين والفنيين مُدربين على أعلى مستوى لتوفير أفضل خدمة ممكنة وبأقل تكلفة.

ليس هذا فقط ، بل هناك العديد من الامتيازات الأخرى التي يوفرها وايت وستنجهاوس صيانة في مصر للعملاء من بينها ضمان الصيانة.

ضمان صيانة وايت وستنجهاوس

ضمان صيانة وستنجهاوس في مصر ينقسم إلى مرحلتين لكل منهما شروط ومعايير مختلفة تبعًا لسياسات الشركة:

المرحلة الأولى هي ضمان الحصول على صيانة مجانية طوال فترة الضمان ، طالما أن العطل الموجود بالجهاز ليس نتيجة سوء الاستخدام ، أو تذبذب التيار الكهربي أو خطأ التشغيل أو نقل الأجهزة من مكان لآخر دون الرجوع للمركز.

أما المرحلة الثانية وهي انتهاء ضمان الشراء الذي يحصل عليه العميل فور شرائه لأي جهاز كهربي من وستنجهاوس ، هنا يحصل العملاء على تخفيض يص إلى 20 % من تكلفة خدمات الصيانة ، بجانب فاتورة ضمان لمدة عام أو 6 أشهر على قطع الغيار الذي يتم استبدالها أثناء إصلاح الجهاز.

ولكن نحيط علم السادة العملاء بأنه يتم إلغاء امتيازات الصيانة والخدمات التي يقدمها توكيل وايت وستنجهاوس فى مصر للعملاء بمجرد صيانة الأجهزة أو فتحها بمعرفة شخص آخر ودون الرجوع للمركز المعتمد.

الصيانات الدورية من وايت وستنجهاوس

خدمات الصيانة الدورية من وايت وستنجهاوس صيانة في مصر تشمل الأجهزة المنزلية وأجهزة المنشآت الحكومية والشركات ، وقطاع العمل بوجه عام.

يتم التواصل مع مسؤولي خدمة العملاء من خلال الرقم المُوحد وطلب خدمة الصيانة الدورية ، سيطلب منك ممثل الخدمة حصر أنواع وأعداد الأجهزة ، وسيتم عقد موعد زيارة منزلية لفريق عمل الصيانة ، لكي يقوم بفحص الأجهزة وتحرير تقرير شامل عن حالتها ، وذلك لتحديد فترة الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430