ما هو رقم صيانة وايت وستنجهاوس ؟ 01066661876

رقم صيانة وايت وستنجهاوس

أصبحت أجهزة وايت وستنجهاوس هي الخيار الأول للعملاء، ويرجع ذلك لجودة الأجهزة وتوافر الدعم الفني، حيث يمكنك التواصل بسهولة من خلال رقم صيانة وايت وستنجهاوس الموحد وتسجيل الخدمة التي ترغب في الحصول عليها، وسوف يتم تنفيذ طلبك في اقل من 48 ساعة، كما يقدم مركز صيانة وايت وستنجهاوس العديد من التسهيلات لخدمة العملاء في مختلف انحاء الجمهورية، تعرف على طرق التواصل والخدمات التي يوفرها توكيل وايت وستنجهاوس.

ما هو رقم صيانة وايت وستنجهاوس ؟

التواصل الهاتفي في وقتنا الحالي هو الوسيلة الافضل والاسرع دائمًا؛ لذلك قام توكيل وستنجهاوس بتوحيد طريقة التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خلال رقم الهاتف، ويتم تسجيل الطلبات باتباع الخطوات التالية:

1) تواصل عبر الرقم الموحد لصيانة وستنجهاوس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

2) يجب توضيح البيانات الشخصية الخاصة بك وهي الاسم والرقم القومي ورقم الهاتف والعنوان.

3) اذكر المشاكل التي تواجهك عند استخدام الجهاز إذا كان اتصالك بخصوص خدمة صيانة الاعطال،
أو قم بتوضيح الخدمة التي ترغب في الحصول عليها.

4) اختر موعد الصيانة المناسب لك، وقم بتأكيد الميعاد مع ممثل خدمة العملاء.

تنفيذك لهذه الخطوات الأربع يعني تسجيل طلبك في قاعدة بيانات توكيل صيانة وستنجهاوس في مصر، وأنه سيتم تحويله إلى أقرب مركز صيانة، ويتم تحديد ذلك بناء على العنوان الذي قمت بتوضيحه.

كيف تتم صيانة أجهزة وستنجهاوس ؟

تتم الصيانة بأيدي أحد المهندسين المتخصصين في مجال الإلكترونيات، واستطاعوا اجتياز العديد من الدورات التدريبية في صيانة أجهزة وايت وستنجهاوس، فقط تأكد من التواصل مع رقم صيانة وايت وستنجهاوس الموحد.

تبدأ مراحل الصيانة بالفحص الشامل والدقيق لجهازك، حيث يستخدم الفني أحدث أجهزة كشف الأعطال لفحص الجهاز داخليًا وخارجيًا، كي يتمكن من تحديد سبب العطل.

فور الوقوف على سبب المشكلة، يتم وضع خطة واضحة لإصلاح العطل وإعادة تشغيل الجهاز، ومنها يتمكن الفريق من إنجاز المهمة في أسرع وقت ممكن، بفضل استخدام معدات الصيانة الحديثة التي توفر الوقت والجهد أيضًا.

لا تنتهي عملية الصيانة بمجرد تشغيل الجهاز، بل يتم إجراء عدة اختبارات تشغيلية لضمان نجاح عملية الصيانة، وفي حالة ظهور خلل حتى وإن كان طفيفًا يتم فحص الجهاز مرة أخرى لإصلاح هذه المشكلة.

هل يوفر مركز وايت وستنجهاوس ضمان صيانة ؟

الضمان المتوفر على جميع الخدمات في مراكز صيانة وستنجهاوس المعتمدة هو ثلاثة أشهر، ويتم فيها إصلاح جهازك مجانًا في حالة تكرار نفس العطل ، وذلك إذا لم يتم تركيب أي قطع غيار جديدة للجهاز،

أما في حالة استبدال أحد الأجزاء الداخلية أو الخارجية للجهاز بقطع غيار جديدة، فإنه يتم مد فترة الضمان تبعًا لمدة ضمان قطع الغيار، حيث أن جميع قطع الغيار لدينا أصلية ومُرفق معها شهادة ضمان فعالة.

وإن حدث وتكرر نفس العطل في جهازك مرة أخرى تواصل مباشرة مع رقم صيانة وايت وستنجهاوس ، وقم بتوضيح بيانات الفاتورة التي سلمها لك مسؤول الصيانة، وسيتم تحديد موعد صيانة مجاني خلال 48 ساعة.

رقم صيانة وايت وستنجهاوس

رقم صيانة وايت وستنجهاوس

ما الخدمات التي يقدمها مركز صيانة وستنجهاوس ؟

يعتقد العديد من عملاء وايت وستنجهاوس ان خدمات التوكيل تقتصر على صيانة الأعطال فقط ، ولكن في حقيقة الأمر يمكننا الجزم بأن الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من خلال رقم الخط الساخن لوايت وستنجهاوس تبدأ من مرحلة شراء الجهاز وترافقك طوال فترة استخدامه.

لدينا قسم مختص بالمشتريات والأجهزة الجديدة؛ يساعدك في اختيار الإصدار المناسب لك، ويوضح لك مواصفات كل جهاز، بالإضافة إلى توفير خدمة تركيب وتشغيل الأجهزة الجديدة لتفعيل فترة الضمان.

بعد تركيب وتشغيل الجهاز، يتم طرح خدمات الصيانة الدورية؛ والتي تعني بفحص أجهزة منزلك بشكل دوري، وغالبًا ما تتم الصيانة الوقائية كل 3 – 6 أشهر تبعًا لنوع الجهاز، وطبيعة الاستهلاك، والجدير بالذكر أن معدل الطلب على هذه الخدمة يتضاعف بشكل دوري، مما يعبر عن زيادة وعي العملاء تجاه الحفاظ على الأجهزة.

بجانب ذلك يوفر لك التوكيل خدمة صيانة جميع الأعطال ، والتي تشمل تصليح وإعادة تشغيل الجهاز ، وتوفير قطع الغيار الأصلية المطابقة لمواصفات أجهزة وايت وستنجهاوس ، ويتم طلب جميع هذه الخدمات من خلال رقم صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد لمحافظات مصر.

تسهيلات مراكز صيانة وستنجهاوس للعملاء

في ظل ازدحام الأحداث الذي نواجهه بشكل يومي، كان من الضروري أن يوفر رقم صيانة شركة وستنجهاوس بعض التسهيلات للعملاء، ومن ضمن هذه الخدمات:

_ مرونة اختيار موعد الصيانة المناسب لك، حيث أن مواعيد العمل وطبيعة التواجد في المنزل تختلف من شخص لآخر، لذلك وفر لكم توكيل وستنجهاوس إمكانية اختيار موعد الزيارة المناسب عبر رقم صيانة وايت وستنجهاوس .

_ إمكانية صيانة الجهاز في المنزل أو في مركز الصيانة ، يرفض بعض العملاء صيانة الأجهزة في المنزل ، لذا يمكنك طلب صيانة الجهاز في المركز، وسوف يتولى المركز عملية نقل جهازك للصيانة وإعادته مرة أخرى إلى المنزل .

_ الضمانات التي يوفرها لك المركز على جميع الخدمات، بالإضافة إلى التخفيضات التي تصل إلى 30% على سعر الخدمة بعد انتهاء فترة الضمان.

ما هي مواصفات فريق عمل صيانة وستنجهاوس؟

تعتبر الكوادر البشرية هي أهم عوامل نجاح المركز، حيث يقع عليها العبء الأكبر من مخطط الوصول للهدف، فالهدف الأول والأخير لمركز صيانة وايت وستنجهاوس هو الوصول إلى أعلى مستويات الجودة والكفاءة في تقديم الخدمة للعملاء.

ذكرنا لكم أننا نوفر أحدث أدوات كشف الأعطال، وكافة أجهزة الصيانة الحديثة ولكننا لن نتمكن من الوصول إلى هدفنا دون وجود الخبرات البشرية، لذلك نهتم بتدريب فريق العمل لدينا باستمرار، وتوفير كافة المحتويات العلمية والثقافية الخاصة بطرق وفنيات الصيانة الحديثة.

وكما أننا نعزز باستمرار الخبرة المهنية، فإننا ندعم لدى فريقنا أيضًا الحس الذوقي وطرق التعامل مع العملاء، ونهتم بعامل الوقت أشد اهتمام، توفيرًا لأوقات العملاء وتنفيذًا لقواعدنا التي تدور حول تقديم أفضل وأسرع خدمة.

ماذا عن خدمة عملاء وايت وستنجهاوس؟

تحدثنا في فقرة سابقة عن طرق التواصل مع رقم وايت وستنجهاوس صيانة وذكرنا أنه يمكنك التواصل على مدار 24 ساعة وهنا سنوضح لك المسؤوليات التي تقع على عاتق فريق خدمة العملاء لدينا؛ والتي تبدأ باستقبال العملاء والترحيب بهم، سواء عند الذهاب إلى المركز أو التواصل عبر الهاتف.

ثم تأتي مهمة تسجيل البيانات، وتوضيح كافة الاستفسارات المتعلقة بمواعيد الصيانة أو الخدمات التي يقدمها المركز، وذلك لمساعدة العملاء على فهم آلية العمل لدينا، ومساعدتنا أيضًا على فهم ما يبحث عنه العميل ومحاولة توفيره.

ما هي خدمة الدعم الفني عن بعد؟

ومن ناحية أخرى يتصل فريق خدمة العملاء بفريق الدعم الفني عن بعد، وهو الفريق المختص بتقديم جميع خدمات الدعم الفني البسيطة التي تساعدك في حل مشكلة جهازك دون تدخل مسؤولي الصيانة، فقط سيوضح لك الخطوات ويتابع معك تنفيذها عبر الهاتف أو تطبيق الواتساب.

لا تقلق بشأن التواصل مع خدمة الدعم الفني عن بعد، فإنه يمكنك طلب التواصل معهم مباشرة عند اتصالك بخدمة العملاء، أو يسيقوم ممثل خدمة العملاء بتحويلك في غضون ثواني معدودة  فور استكشاف المشكلة التي تواجهك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430