افضل 5 مزايا لـ توكيل وايت وستنجهاوس في مصر 01066661876

توكيل وايت وستنجهاوس في مصر

سوف أروي لكم الأن تجربتي مع توكيل وايت وستنجهاوس في مصر وكيف تمكن من حل جميع المشكلات التي كانت واجهني مع أجهزتي المنزلية، كما سأخبركم بالعديد من الأشياء الرائعة التي يقدمها توكيل صيانة وايت وستنجهاوس والتي ستنال بلا شك علي إعجابكم إلي حد كبير جداً.

ما هو توكيل وايت وستنجهاوس؟

كنت جالسة في يوماً مع أحدي صديقاتي ودارت بيننا محادثة عن الأعطال التي تتعرض لها الأجهزة الكهربائية فأخبرتها أنني أعاني من هذه المشكلات بشكل مستمر ولم أستطع أن أجد لها حل حتي الآن، فتعجبت بشدة وقالت لي لماذا لم تطلبي المساعدة من توكيل وايت وستنجهاوس في الجيزة؟ كانت هذه الكلمات هي بداية لكل الأحداث القادمة.

بعدها استمعت إلي نصيحة صديقتي وقومت علي الفور بالتواصل مع التوكيل لطلب الخدمات التي يقدمها، كان أول شيء لفت انتباهي هو أنه سريع الإستجابة فعادة عندما أرغب في التواصل مع أحد مركز الصيانة يكلفني هذا الكثير من الوقت، لذا شعرت بقليل من الارتياح وقولت في نفسي من يدري ربما يكون مختلف حقاً عن الآخرين.

هل يوفر مركز وايت وستنجهاوس خدمة صيانة بالمنزل؟

دعوني لا أنسي أخباركم أنه عندما تواصلت مع توكيل وايت وستنجهاوس في مصر قدم لي فريق خدمة العملاء خيارين هما الحصول علي خدمة صيانة في المنزل أو بداخل مركز صيانة وستنجهاوس مصر  وأنا أخترت الأول، ذلك لعدة أسباب من أهمها أنني لا أستطيع تحمل نفقات نقل الجهاز الكهربي خاصتي إلي التوكيل، كما كنت أشعر بقليل من الخوف بشأن تعرضه للخدوش أو الكسور.

بينما كنت أفكر في مدي قدرة فريق الدعم علي تصليح الأعطال الموجودة بداخل أجهزتي الكهربائية سمعت صوت دقات علي باب منزلي عندما فتحته وجدت طاقم العمل، حينها شعرت بالسرور ورسمت علي وجهي ابتسامة عريضة لأنهم استجابوا لي بهذه السرعة الكبيرة.

ما مدي جودة قطع الغيار التي يقدمها مركز وايت وستنجهاوس؟

بعدما انتهي فريق العمل من تفحص الأجهزة الكهربائي وحدد سبب الأعطال المتسببة في توقفها عن أداء وظيفتها تقدم أحدهم وشرح لي هذه المشكلات بشكل مبسط، في هذه اللحظة شعرت بشيء من الخوف خاصة عندما اخبرني أنه سيتم استبدال جزء منها بقطع غيار أخري لكن سرعان ما أكمل حديثة بشأن مزايا هذه القطع مما عمل علي التخفيف من قلقي إلي حد كبير.

ومن هذه المميزات:-

١-يقدم توكيل وايت وستنجهاوس في مصر وثائق ضمان علي كل قطعة غيار يتم تركيبها بداخل الأجهزة المنزلية، مما عمل علي زيادة شعوري بالاطمئنان والسعادة.

٢-تتميز قطع الغيار بأنها مصنعة من قبل الشركة الأم المصنعة للجهاز الكهربائي مما يجعلها قادرة علي مساعدة الأجهزة الكهربائية لاستعادة كافة وظائفها، كما يمكنها أيضاً من تحمل العمل لفترات طويلة دون أن تتعرض للتلف.

٣-تستطيع أيضاً تحمل العمل في درجات الحرارة المرتفعة دون أن تتمدد، ذلك لأنها مصنعة من معادن ذات جودة مثالية كما تتميز بأنها غير قابلة للصدأ.

كم تبلغ تكلفة الحصول علي خدمات توكيل وايت وستنجهاوس؟

عندما انتهي طاقم العمل من تصليح الأجهزة المنزلية خاصتي كنت أشعر بالخوف الشديد من أن يبالغ في تقدير تكلفة الخدمات التي قدمها، لكن سرعان اختفي هذا الشعور السلبي حينما أخبرني فريق الدعم بالمبلغ المالي المطلوب لتسديد ثمن خدمة وايت وستنجهاوس صيانة التي حصلت عليها.

ذلك لأنها كانت أقل بكثير من التوقعات التي وضعتها، لهذا السبب نال توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد علي إعجابي إلي حد لا أستطيع التعبير عنه بمجرد كلمات بسيطة بل يجب عليكم خوض هذه التجربة لكي تعرفوا ما الذي أقصده.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430