صيانة وايت وستنجهاوس | للجودة عنوان 01066661876

صيانة وايت وستنجهاوس

صيانة وايت وستنجهاوس

لأن ثقتك هي هدفنا وجهازك من مسؤوليتنا، نوفر لك خدمة صيانة فورية ومتميزة  داخل مراكز صيانة وايت وستنجهاوس ، بأسعار وخصومات هائلة تصل الى 25% شاملة جميع خدمات الصيانة المقدمة من مركز صيانة وايت وستنجهاوس فضلا عن قطع غيار أصلية بسعر التكلفة لجميع انواع أجهزة وايت وستنجهاوس الكهربائية.

اين تجد مراكزنا؟

يمكنك عملينا العزيز ان تجد مراكز صيانة وايت وستنجهاوس في كل مكان، فنحن نوفر لك فروع صيانة معتمدة في جميع المحافظات، لتسهيل تواصلك مع مركز الصيانة الأقرب لك من خلال ارقام الصيانة الموحدة لدينا، ليصلك فريق الدعم الفني في أسرع وقت، وتعتبر الشركة غير مسؤولة عن أي خدمات صيانة تتم من قبل ارقام أو مراكز أخرى غير معتمدة، مثل ورش التصليح التي قد تدمر أجهزتك بدلا من اعادة تصليحها.

اسعار الصيانة في مركز صيانة وايت وستنجهاوس ؟

لأننا نعمل دائما على توفير اقصى سبل الراحة والرفاهية لعملائنا الكرام، فإننا نقدم لهم جميع خدمات الصيانة وقطع الغيار الأصلية بخصومات وتخفيضات هائلة تصل الى 25%، وهي اسعار لا تقبل المنافسة مقارنة بجودة خدمات الصيانة المقدمة من مركزنا.

لماذا نحن؟

لأننا نوفر لك خدمات مميزة لا يمكن ان تجدها في المراكز الأخرى المنافسة بنفس الجودة وبنفس الاسعار وتشمل خدماتنا:

فريق مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر الجديدة مدرب وعلى اعلى مستوى من الاحترافية والفنية في فحص وفك وتركيب جميع انواع الاجهزة الكهربائية من وايت وستنجهاوس، يصلك اينما كنت في اقل وقت ممكن دون مماطلة أو أي تأخير، كما يتم عمل دورات تدريبية مستمرة لفريق الصيانة لزيادة مهاراته وقدراته وتحسين مستوى ادائه، بما يضمن تقديم افضل خدمات الصيانة الممكنة لعملائنا الكرام.

يصلك الى مكان تواجدك، مجهز بكافة المعدات والادوات اللازمة لعمل الصيانة داخل منزل العميل في حالة الأعطال البسيطة العادية، بالإضافة الى سيارات معدة ومجهزة لنقل الأجهزة المعطلة بكل امان ودقة الى مركز الصيانة في حالة المشكلات والاعطال الكبيرة.

نمتلك احدث الوسائل والمعدات والتقنيات التكنولوجية المستخدمة في الكشف عن كافة اعطال وايت وستنجهاوس، وتقديم خدمات الصيانة بأعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية.

نوفر لكل عملائنا قطع الغيار الأصلية والمضمونة 100% لجميع أجهزة وايت وستنجهاوس غسالات، ثلاجات، بوتجازات، تكييفات، وغيرها بسعر التكلفة .

لعل أهم ما يمكن تقديمه للعميل حفاظا على ثقته، هو شهادة ضمان اصلية موثقة ومعتمدة على الصيانة التي قام بها فريقنا، وذلك لمدة عامل كامل ضمانا منا للسلامة الصيانة المقدمة، وصلاحية جهازك واعادة تشغيله بشكل افضل، وعدم تكرار تعرضه لنفس العطل خلال فترة ضمان الصيانة.

لا ينتهي دور مركز صيانة وايت وستنجهاوس الاسكندرية بمجرد فحص وصيانة الجهاز المعطل لدى العميل، وانما ينظم المركز دورات متابعة مجانية كل فترة بعد الصيانة للتأكد من سلامة الصيانة، وقيام الفريق بعمله على اكمل وجه دون اي تقصير.

 

ماذا افعل اذا تعرض الجهاز لنفس العطل قبل انتهاء ضمان الصيانة؟

لا تقلق ولا تنزعج عميلنا العزيز، اذا تكررت نفس المشكلة في جهاز وايت وستنجهاوس الخاص بك بعد عمل الصيانة، كل ما عليك هو طلبنا وسنصلك فورا، ويتم تركيب قطع الغيار الأصلية مرة أخرى مجانا دون اي تكاليف او نفقات منك، فهمنا الاول والأخير هو ثقتك والعمل على ارضائك.

صيانة وايت وستنجهاوس مصر

اذا كنت تواجه اي مشكلة أو عطل في جهازك الكهربائي من وايت وستنجهاوس  وتبحث عن افضل خدمة صيانة بأعلى جودة واقل سعر، يمكنك طلب صيانة وايت وستنجهاوس مصر من خلال ارقامنا الموجودة بالصفحة.

وبهذا تتمكن من الاستفادة من العروض والخصومات المقدمة من مركز صيانة وستنجهاوس فى مصر لجميع العملاء، فضلا عن توافر قطع الغيار الأصلية لدينا بسعر التكلفة، مما يوفر عليك الكثير من الاموال والتكاليف المدفوعة في المركز الأخرى.

ما المدة التي يستغرقها فريق الصيانة للوصول الى منزل العميل؟

حرصا منا على توفير اسرع خدمة لك، وضمان تشغيل جهازك في اسرع وقت، يتوجه فريق الصيانة الى منزلك في أقل من 48 ساعة من تقديمك لبلاغ الاعطال وطلب الصيانة، فنحن نطمئنك دائما بخدمة فورية لا مثيل لها ولا يمكن ان تجدها لدى المراكز الأخرى المنافسة لنا.

 طريقة تصليح اعطال أجهزة وايت وستنجهاوس

نحن نستخدم احدث الوسائل التكنولوجية والتقنيات المتطورة في مجال الكشف عن اعطال الأجهزة الكهربائية، وعمل الصيانة الفورية والوقائية لجميع اعطال اجهزة وستنجهاوس، من خلال مجموعة من المهندسين والخبراء الفنيين المتخصصين في فحص وفك واعادة تركيب قطع الغيار الأصلية بدقة وكفاءة مثالية.

يتم اصلاح جميع اعطال أجهزة وستنجهاوس من ثلاجات، غسالات، بوتجازات، سخانات، تكييفات، ميكروويف، وغيرها داخل منزل العميل، ويتم اختبار الجهاز اكثر من مرة للتأكد من صلاحيته وسلامة الصيانة، وفي حالة الأعطال المعقدة يتم نقل الجهاز الى مركز الصيانة واجراء خدمات الصيانة اللازمة بما يضمن اعادة تشغيله مرة أخرى.

مركز صيانة وايت وستنجهاوس

يعتبر مركز صيانة وايت وستنجهاوس هو الأفضل دائما لدى عملائه، لما يقدمه من خدمات صيانة فورية شاملة لجميع أعطال اجهزة وايت وستنجهاوس، بأسعار وخصومات مميزة تصل الى 25%، فضلا عن خدمات المتابعة المجانية بعد الصيانة، للتأكد من قيام فريق الصيانة بعمله بالدقة والكفاءة المطلوبة وبما يضمن الحفاظ على ثقة وراحة عملائنا الكرام.

ما يميزنا…خط ساخن متاح على مدار اليوم…لعل أهم ما يميزنا لدى عملائنا، هو السرعة في الرد عليهم عبر الخط الساخن المتاح دائما لتقديم بلاغات الاعطال، والحصول على  المشورة الفنية اللازمة  من فريق الدعم الفني المباشر لإعادة تشغيل الجهاز المعطل بسرعة اذا كنت تواجه عطلا بسيطا يمكنك اصلاحه بنفسك، أو ارسال فني الصيانة اليك فورا اذا تطلب الأمر ذلك، لذا بادر بالاتصال بنا فى مركز صيانة وستنجهاوس مصر واحصل على خدمة صيانة فورية مثالية بأعلى جودة وبأقل التكاليف.

خدمة عملاء وايت وستنجهاوس

خدمة سريعة متاحة طوال الوقت…لتقديم كافة الشكاوي والبلاغات والاستفسارات  بشأن اعطال أجهزة وايت وستنجهاوس، نوفر لكم خدمة عملاء وايت توكيل وستنجهاوس المتاحة على مدار ال24 ساعة، حيث يوجد لدينا فريق مدرب ومتخصص في الرد على عملائنا الكرام، وتوصيل كافة البلاغات للإدارة في اسرع وقت، ليصلك فريقنا اينما كنت في غضون 48 ساعة من تقديم البلاغ وطلب الصيانة.

   فريق قهر الأعطال

لمزيدا من الاطمئنان نضمن لك عميلنا العزيز داخل مركز صيانة وايت وستنجهاوس صيانة وتصليح جميع اعطال جهازك الكهربائي من وايت وستنجهاوس مهما كان تالفا أو قديما، لما نمتلكه من امكانيات هائلة وخبراء ومهندسين فنيين متخصصين في التعامل مع جميع انواع الأعطال لمختلف اجهزة وستنجهاوس المنزلية، وتقديم افضل الحلول الممكنة لإعادة تشغيل جهازك بشكل اقوى وزيادة عمره الافتراضي.

كيف يمكنني الوصول لأقرب توكيل صيانة وايت وستنجهاوس؟

نوفر لك عميلنا العزيز مراكز وفروع صيانة معتمدة لنا في كل محافظات الجمهورية مثل توكيل وستنجهاوس الاسكندرية ،  ونمتلك أرقام صيانة متوافرة داخل صفحتنا، يمكنك التواصل من خلالها مع اقرب مركز صيانة لك وطلب المساعدة، ليصلك سريعا الى مكان تواجدك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430