مركز صيانة وايت وستنجهاوس ميكرويف المعتمد 01066661876

عادة ما يتعرض جهاز الميكرويف الخاص بنا إلي بعض الأعطال الفنية القاسية التي تتسبب في توقفه عن العمل، لذلك قام مركز صيانة وايت وستنجهاوس ميكرويف بتوفير فريق كامل من الدعم الفني لتقديم عملية صيانة وايت وستنجهاوس علي أعلى مستوى من الاحترافية والمهارة حتي يتمكن الجميع من اصلاح المشاكل الفنية المتواجدة بجهازه.

خدمات مركز صيانة وايت وستنجهاوس ميكرويف

1-يوفر المركز تدريبات مُكثفة ودورات عملية لفريق الصيانة من الفنيين والموظفين القائمين علي إصلاح جميع الأعطال الفنية في وقت قصير وفترة قياسية من الزمن، حتي يتمكن الفريق بقدراته ومهاراته أن يتعدى الحد الأقصى من الاحترافية والكفاءة في عملية التصليح، لقهر أي خلل أو عطل يتسبب في تلف الجهاز.

2-يوفر مركز صيانة وايت وستنجهاوس ميكرويف قطع غيار أصلية ومضمونة 100% مطابقة لمواصفات الجهاز الحديثة، كما تعمل علي زيادة العمر الافتراضي لجهاز الميكرويف وذلك حتي يتمكن الفريق من استبدال الأجزاء البالية والمكونات التالفة بالجهاز إلي قطع أخرى صالحة للاستعمال.

3-يضمن المركز للعميل حقه من خلال تقديم شهادات ضمان سارية لفترة زمنية معينة حوالي ستة أشهر، كما أنها تكون معتمدة من قبل توكيل وايت وستنجهاوس حتي يضمن العميل امتلاك تجربة صيانة white westinghouse  بدون دفع أي أموال أو رسوم أي خدمة مجانية خلال فترة الضمان أثناء ظهور أي عطل فني جديد أو خلل مفاجئ يعمل علي توقف جهاز الميكرويف عن العمل.

هل الخط الساخن وايت وستنجهاوس متاح علي مدار 24 ساعة؟

بالطبع، يمكنك عزيزي العميل أن تتصل بخدمة عملاء وايت وستنجهاوس في أي وقت، وذلك لأن الرقم الساخن للفريق متاح طوال اليوم علي مدار الساعة لتلقي اتصالاتكم الهاتفية.

ماذا عن خصم 40% علي أسعار وتكاليف صيانة وستنجهاوس؟

يوفر مركز وايت وستنجهاوس تخفيضات وعروض جبارة ونسبة خصم عالية تصل إلي أربعين بالمائة، علي خدمة صيانة ميكرويف وايت وستنجهاوس.

ما هي الامكانيات المستخدمة أثناء صيانة ميكرويف وايت وستنجهاوس؟

يستعين فريق الدعم الفني من المهندسين والعمال بأحدث الطرق والوسائل المتطورة، كما يستخدم أفضل الأدوات والأجهزة التكنولوجية عالية الدقة لاكتشاف موضع العطل وتشخيص حالة الخلل والتعامل معه بكل دقة واحترافية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430