مركز وايت وستنجهاوس عمارات العبور  24 ساعة 01066661876

مركز وايت وستنجهاوس عمارات العبور

فرصة سارة لكل المقيمين في منطقة العبور؛ تٌعلن مراكز وستنجهاوس عن افتتاح فرع جديد لها وهو مركز وايت وستنجهاوس عمارات العبور ،وبالتالي أصبح بإمكان كل سكان هذه المنطقة السكنية الحصول علي خدمات الصيانة المعتمدة في أسرع وقت ممكن.

تعمل توكيلات صيانة وستنجهاوس على تغطية جميع مدن و محافظات مصر؛ وذلك رغبة في تقديم أفضل خدمة ممكنة في ميدان الصيانة و تصليح الأعمال، كما أنها تهدف أيضًا إلي حماية عملائها من الانسياق وراء الأماكن مجهولة المصدر التي قد تؤدي إلى دمار أجهزتهم المنزلية نتيجة لصعوبة التواصل مع المركز.

لماذا ننصحك مركز وايت وستنجهاوس عمارات العبور

إذا كنت تبحث عن الخبرة و المهارة في كل شيء فعليك أن تسارع بالتواصل مع مركز وايت وستنجهاوس عمارات العبور فور وقوع أي خلل بأحد أجهزتك المنزلية؛ حيث أنه يُعد من أقوى مراكز الصيانة الموجودة علي الساحة حاليًا، وبالإضافة إلي أنه حصل علي شهادة الجودة من قبل وزارة الصناعة المصرية.

يحرص القائمون علي صيانة وستنجهاوس مصر علي تعيين أفضل الكوادر الفنية في جميع أقسام المركز المختلفة وبخاصة في قسم الدعم الفني و خدمة العملاء؛ وذلك رغبة في تقديم أفضل خدمة ممكنة لجميع عملاء وستنجهاوس.

ما خطوات تقديم طلب صيانة في توكيل وستنجهاوس؟

إذا كنت تود تقديم طلب صيانة في مراكز صيانة وستنجهاوس فعليك أن تعلم أن هناك مجموعة من الخطوات الأساسية التي يجب أن تمر بها وهي تتمثل فيما يلي:-

1) التواصل مع أحد العاملين بقسم خدمة عملاء مركز وايت وستنجهاوس عمارات العبور عبر الأرقام المعتمدة.

2) عند اتصالك ستجد أحد الموظفين يهتم بالرد عليك، هنا عليك أن تقوم بتسجيل جميع بياناتك الشخصية وتخبر الموظف عن المشكلة التي تعاني منها.

3) إذا وجد الموظف أن المشكلة بسيطة ويمكن التعامل معها سوف يقوم بتحويلك إلي قسم الدعم الفني.

4) سوف يقوم العامل بقسم الدعم الفني بتقديم مجموعة من الإرشادات والتعليمات التي ما إن قمت بتنفيذها ستجد الجهاز يعمل معك بشكل جيد.

5) في حال كان العطل يصعب التعامل معه سوف يتم تقديم طلب صيانة يحمل اسمك وبياناتك الشخصية ويتم تحويله إلي أحد مشرفي خطوط السير.

6) سوف يقومون مشرفي خطوط السير بالتنسيق بينك وبين أقرب مركز بالقرب منك، وفي غضون 24 ساعة ستجد أفضل  الفنيين يهتمون بالتواصل معك وتحديد موعد مناسب لك للعمل علي حل المشكلة.

ما هي أبرز الخدمات التي تقدمها صيانة وستنجهاوس للعملاء؟

يعمل  مركز وايت وستنجهاوس عمارات العبور علي تذليل كافة الصعوبات والعراقيل المحتمل ظهورها أمام العملاء عند العزم علي طلب الصيانة وتمهيد الطريق أمامهم، وهذا عن طريق ما يلي من خدمات وهي:-

1) توفير خدمة الصيانة الوقائية

تساعدك الصيانة الوقائية علي حماية أجهزتك من خطر التعرض للأعطال؛ حيث أنها عبارة عن مجموعة من الإجراءات التي يقوم بها مهندسي الصيانة والفنيين بشكل منتظم و يكتشفون من خلالها أي خلل يمكن أن يضرب الجهاز ومن ثم يعملون علي حله؛ فإذا كنت تود الحصول علي هذه الخدمة تواصل مع الخط الساخن وايت وستنجهاوس الآن.

2) توفير خدمات الصيانة المجانية

هل تعلم أن مركز وايت وستنجهاوس عمارات العبور يمكنك من تصليح أجهزتك المنزلية دون دفع أي مقابل مادي، ولكن هناك مجموعة من الشروط التي يجب تحقيقها وأهمها أن يكون جهازك مازال في فترة الضمان، أو في حالة تعرض الجهاز لأي خلل بعد الانتهاء من عملية الصيانة.

ما دور مركز صيانة وستنجهاوس فى تصليح الأعطال ؟

يقوم المركز بدور كبير في قهر الأعطال؛ حيث أنه يوفر أفضل العاملين المحترفين كما يقدم أيضًا قطع غيار أصلية وأحدث المعدات.

ما هي أسعار الصيانة في مركز صيانة وستنجهاوس ؟

نظرًا لوجود عروض علي الصيانة فإن أسعار الصيانة داخل مراكز وستنجهاوس تعد بسيطة جدًا.

كيفية التواصل مع صيانة وستنجهاوس ؟

من خلال الاستعانة برقم صيانة وستنجهاوس ستتمكن من التواصل مع المركز في أي وقت تريده.

لماذا توكيل وستنجهاوس الخيار الأول للعملاء ؟

يعتبر توكيل وستنجهاوس الخيار الأفضل للعميل نظرًا لما يتوفر به من مهندسي صيانة علي أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، وفضلاً عن الخدمات الجذابة التي يوفرها للمستهلكين.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430