ما هو عنوان صيانة وستنجهاوس القاهرة ؟ 01066661876

صيانة وستنجهاوس القاهرة

إذا واجهتك اي مشكلة في اجهزة وايت وستنجهاوس واردت تصليحها في  مكان مُعتمد ليس هناك أفضل من مركز صيانة وستنجهاوس القاهرة التي يجب عليك التوجه إليها علي الفور، حيث يُعد مركز صيانة وستنجهاوس الجهة الوحيدة المعنية و المسؤولة عن صيانة وتصليح كافة أجهزة وستنجهاوس الكهربائية ذلك لأنه التوكيل الرسمي للماركة في مصر.

كيف أقدم طلب صيانة في صيانة وستنجهاوس القاهرة ؟

تبدو الأعطال المنزلية من أكثر الأشياء صعوبة علي الاطلاق، نظراً لأنها تُسهل علي ربة المنزل القيام بواجباتها اليومية علي أكمل وجه وذلك عند حدوث أي خلل في أياً منهم تشعر بالضيق ويستصعب عليها القيام بالأشياء المُعتادة، لذا لابد من إصلاحها في أسرع وقت مُمكن.

ولقد قامت صيانة وستنجهاوس القاهرة بتوفير عدة طرق مُختلفة يُمكنك من خلالهم عزيزي العميل تقديم طلب شكوى لتصليح الأعطال بطريقة سهلة دون أي عوائق وهما ما يلي:-

1-      زيارة اقرب فرع صيانة وستنجهاوس إليك وتقديم الطلب بشكل مُباشر.

2-      التواصل مع أحد مُمثلي خدمة العملاء من خلال رقم صيانة وايت وستنجهاوس مصر وابلاغهم بالمُشكلة

3-      التوجه الي صفحتنا الرسمية عبر الإنترنت وتقديم الطلب إلكترونياً.

وفي الأحوال الثلاثة الماضية يحرص فريقنا بمراجعة الطلبات جيداً ومن ثم التواصل مع العميل لتحديد موعد مناسب لزيارة الفني ومن ثم قهر كافة الأعطال بشكل نهائي.

ما هي قدرات فريق عمل مركز وايت وستنجهاوس ؟

يحتوي مركز وايت وستنجهاوس صيانة في مصر علي عدد كبير من المُتخصصين و المُهندسين الذين يملكون خبرة طويلة وعلى دراية شاملة بكافة مشاكل وأعطال أجهزة وستنجهاوس المنزلية، ذلك لأن القائمين علي المركز يحرصون علي اختيار العاملين بعناية فائقة.

جميع الفنيين في وستنجهاوس لا تقل خبراتهم عن 10 سنوات عمل في ساحات وميادين الصيانة، ولقد قام مركز صيانة وستنجهاوس القاهرة بتكليف قسم الأبحاث والتطوير التابع لها بتوفير كل ما يحتاجون إليها الكوادر الفنية من دورات تدريبية وبرامج تعليمية ليتمكنوا من قهر كافة الأعطال وإن كانت شديدة التعقيد.

كما يتم تدريبهم علي استخدام أحدث التقنيات و المُعدات الحديثة وأدوات الكشف عن الأعطال التي تُعمل علي تحديد الخلل الواقع بالجهاز بسرعة فائقة ومن ثم يقوم الفني بالتعامل معها وقهرها بكفاءة عالية، وبذلك نضمن لك عودة الجهاز يعمل كالجديد.

التسهيلات التي يُقدمها توكيل صيانة وايت وستنجهاوس

هناك مجموعة من الخدمات الخاصة التي يحرص توكيل صيانة وايت وستنجهاوس مصر علي تقديمها لعملائه لضمان حصولهم علي أفضل خدمة صيانة فريدة من نوعها، ولعل الخدمات ما يلي:-

1-      ضمان أفضل الأسعار في مصر

بشكل عام لا ينبغي أن يُكلفك تصليح جهازك الكهربائي العديد من الأموال، لذلك قمنا في صيانة وستنجهاوس القاهرة بوضع خصومات عالية علي الصيانة تتراوح ما بين 30-50% علي جميع أنواع الصيانة بما تشمله من قطع غيار أصلية، فلا تتردد لحظة في التواصل معنا والاستفادة من خدماتنا المُميزة.

2-      تحقيق الانتشار في مُختلف أرجاء مصر

نظراً لانتشار أجهزة وايت وستنجهاوس في جميع أرجاء مصر عملنا علي توفير المركز في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وبذلك ستجد  توكيل وستنجهاوس اسكندرية و القاهرة و مُحافظات الدلتا و حتي الصعيد ومُختلف المناطق الساحلية و الجبالية.

3-      توفير الخط الساخن لمركز صيانة وستنجهاوس

تُعد الأجهزة الكهربائية حساسة للغاية ولذلك فهي تحتاج الي عناية خاصة حتي لا تتعرض للأعطال بشكل مُستمر، ولكن في حال وقوع الأعطال لا داعي للقلق كل ما عليك فعله هو التواصل معنا عبر أرقام صيانة وستنجهاوس القاهرة ، وبمجرد اتصالك ستجد من يهتم بالرد عليك وتحديد موعد مُناسب لتقديم خدمة الصيانة.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430