صيانة غسالة وايت وستنجهاوس 100% ضمان 01066661876

صيانة غسالة وايت وستنجهاوس

غالباً ما تتعرض غسالة وستنجهاوس لبعض المشاكل مثل انسداد خرطوم الصرف أو أن الغسالة لا تقوم بطرد المياه بعد الانتهاء من دورة التنظيف، ولذلك لابد من التوجه الي مكان آمن ليتمكن من تصليحها بشكل نهائي وليس هناك أفضل من  مركز صيانة غسالة وايت وستنجهاوس المُعتمد.

ويُعتبر مركز صيانة وايت وستنجهاوس واحداً من أهم وأضخم مراكز الصيانة التي يُمكنك التعامل معها علي الإطلاق، حيث أنه دائماً ما يسعى لتقديم مجموعة من الخدمات الفعالة و الجذابة التي تُساعد في تسهيل رحلة الصيانة وإزالة كافة الصعوبات و العراقيل من طريق عملائنا.

لماذا صيانة غسالة وايت وستنجهاوس رقم 1 ؟

دائماً ما يبحث العميل عند حدوث أي خلل بالأجهزة الكهربائية عن مركز صيانة مُعتمد و أمن علي أجهزته ليتمكن من تقديم التصليحات بشكل مثالي دون أن يقوم بإتلاف أي شيء من المكونات الداخلية أو الشكل الخارجي، و صيانة غسالة وايت وستنجهاوس هو الجهة المُعتمدة لصيانة أجهزة تلك الماركة ما يجعله مصدر موثوق للعملاء.

و نحن نعي جيداُ بأن الغسالة من أهم الأجهزة المنزلية التي لا يُمكن الاستغناء عنها تحت أي ظرف من الظروف، فهي يتم أنه الاستعانة بها في تنظيف الملابس و تجفيفها لذا يتم استخدامها بشكل يومي وهذا ما يجعلها عُرضه لوقوع العديد من الأعطال.

ولقد اهتم توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد بتقديم مجموعة من الخدمات التي تُعين علي قهر كافة الأعطال بشكل مثالي، ومن خلالها سنضمن لك عزيزنا العميل من حصولك علي جهاز يعمل بكفاءة عالية وكأنه جديد، ولعل هذه الخدمات ما هو آتي :-

1-      توفير أدوات فحص دقيقة

يتطلب تصليح الغسالة الحرص الشديد أثناء التعامل معها سواء كانت اتوماتيكية أو فوق اتوماتيكية وذلك نظراً لمدى حساسية المكونات الداخلية و الموتور الخاص بها، ولذلك ننصح عملائنا بعدم الانسياق وراء الشعارات الخادعة و التوجه الي مراكز مجهولة  عند وقوع الأعطال وسرعان التواصل مع وايت وستنجهاوس صيانة في مصر المُعتمد.

ذلك لأنه يهتم باستخدام أحدث أدوات الفحص والمُعدات الفنية المتطورة التي من خلالها نتمكن من تقديم أفضل خدمة صيانة من خلال تحديد الخلل الواقع بالجهاز ومن ثم العمل علي حله و قهره بشكل نهائي عن طريق نخبة من الكوادر الفنية المُلمة و المُدربة بشكل كبير علي التعامل مع الأعطال شديدة التعقيد.

2-      توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100%

يضمن توكيل صيانة غسالة وايت وستنجهاوس تركيب قطع غيار أصلية بنسبة 100% ومطابقة لكافة مواصفات الجهاز و الموديل الخاص بالغسالة ومع ضمان لمدة سنة، وبذلك فنحن نضمن لك حصولك علي مستوى أداء عالي جداً وغير متوقع عند الاستعانة بنا.

3-      توفير فريق خدمة عملاء

أصبح بإمكانك التواصل الآن مع صيانة وستنجهاوس المُعتمدة في أي وقت علي مدار اليوم وذلك لأننا قمنا بتوفير خدمة عملاء وستنجهاوس والتي من خلالها ستتمكن من التواصل معنا عبر رقم صيانة وايت وستنجهاوس دون وجود أي عراقيل.

كيف اعرف تكلفة صيانة جهازي في مراكز صيانة وستنجهاوس ؟

يتم تحديد التكلفة المالية المستحقة في مراكز صيانة غسالة وايت وستنجهاوس وفقاً لمجموعة من الاسئلة التي يقوم موظف خدمة العملاء بطرحها عليك فور اتصالك بالمركز أو عند زيارتك للمقر لتقديم طلب صيانة، وبناءً علي هذه الأسئلة يقوم بتحديد المبلغ المالي المُستحق لصيانة الغسالة في مراكز وايت وستنجهاوس المُعتمدة وهي ما يلي:-

1-      ما هو موديل الغسالة الخاصة بك؟

2-      ما هي مظاهر العُطل أو الخلل الواقع به؟

3-      هل المُنتج داخل الضمان؟

4-      هل العُطل يستدعي تواجد فني الي منزلك؟

وعند إجابتك علي هذه الأسئلة ستتمكن من معرفة سعر الصيانة ولكن نحن نُفضل ايضاً أن يقوم الفني بعمل ما يُعرف بعملية “المُتابعة” و الكشف علي الجهاز ليتم تحديد التكلفة المُستحقة بدقة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430