صيانة تكييفات وستنجهاوس | 100% ضمان 01066661876

صيانة تكييفات وستنجهاوس

عجزت تماماً عن إصلاح جهاز مبرد الهواء خاصتي لذا قررت طلب خدمة صيانة تكييفات وستنجهاوس من التوكيل، ذلك بعدما علمت أن توكيل صيانة وستنجهاوس يمتلك طاقم دعم متخصص في إصلاح جميع الأعطال التي تصيب أجهزة مبردات الهواء بمختلف أنواعها وإصداراتها أيضاً.

مميزات التعامل مع مركز وستنجهاوس:

يوفر لك مركز صيانة تكييفات وستنجهاوس العديد من المزايا التي ستنال علي رضاك إلي حد كبير، كما سوف يساعدك علي استعادة جميع الوظائف التي كان يقوم بها جهاز مبرد الهواء خاصتك في خلال فترة زمنية قصيرة إلي حد ما، بالطبع أنت الآن تشعر بالفضول الشديد وترغب في معرفة هذه المميزات في الحال، إذا كنت تريد ذلك بالفعل فتابع معي هذه النقاط:-

١-يقدم التوكيل خدمة معاينة مجانية، ذلك بمعني أن فريق الدعم التابع له يقوم بفحص مبرد الهواء بمنتهي الدقة لاكتشاف مكان وجود العطل دون أن يطلب أي مقابل مادي.

٢-يتعامل فريق الدعم مع العملاء بأسلوب راقي جداً حيث يحرص كثيراً علي شرح سبب العطل الموجود في الجهاز المنزلي كما يخبرهم أيضاً بالطريقة التي سوف يتبعونها لكي يقضوا عليه تماماً، بعد الانتهاء من عملية الصيانة اللازمة يعطيهم العديد من التعليمات والملاحظات التي تمكنهم من الحفاظ علي مبردات الهواء خاصتهم بعيدة عن أي أعطال لفترة زمنية طويلة جداً.

٣-من أهم المزايا التي سوف تحصل عليها عندما تتعامل مع توكيل وستنجهاوس هي الخصومات، ذلك لأنه يوفر لجميع العملاء العديد من التخفيضات علي قطع الغيار لكي يمكنهم من الحصول عليها دون الحاجة إلي هدر جزء كبير من أموالهم الخاصة، إذا كنت ترغب في الحصول علي هذه العروض الميزة كل ما عليك القيام به هو التواصل مع توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد الأن.

مستوي الخدمات التي يقدمها توكيل وستنجهاوس:

من المعروف أن الأجزاء الداخلية لأجهزة مبردات الهواء حساسة للغاية خاصة الإصدارات الحديثة منها لذا يجب التعامل معها بحرص شديد حتي لا تتعرض لأي نوع من الأضرار، لذلك قام التوكيل بتدريب العاملين علي أعلي مستوي ممكن من المهارة لكي يتمكنوا من تقديم خدمة صيانة تكييف وستنجهاوس بالجودة المطلوبة.

كذلك وفر لطاقم الدعم العديد من المعدات الحديثة التي تتميز بأنها تتعرف علي الجزء التالف بمنتهي الدقة مما يساعد فريق العمل وبالطبع يرفع من مستوي الخدمات التي يقدمها إلي أقصي حد، لذلك يثق العديد من العملاء في مركز صيانة وستنجهاوس القاهرة  بشكل كبير ويقوموا بطلب المساعدة منه باستمرار.

مركز وستنجهاوس هو الافضل:

يقدم المركز خدمة صيانة تكييفات وستنجهاوس بجودة لا مثيل لها ذلك لأنه يقوم بعدة خطوات مرتبة ومنظمة تؤدي في النهاية إلي نتائج مبهرة، حيث يبدأ فريق العمل أولاً بالكشف علي مبرد الهواء بشكل دقيق جداً ويتفحصه من الخارج والداخل أيضاً حتي يكون صورة أولية عن السبب الذي أدي إلي توقف جهاز مبرد الهواء عن العمل.

بعدما يصل إلي الجزء التالف يقوم بإصلاحه علي الفور لكن إذا وجده متضرر إلي حد كبير يلجأ إلي استبداله بقطعة غيار التي يتم توفيرها من قبل التوكيل، بالطبع لا يتخذ هذا الإجراء إلا بعد أن يخبر العميل وإذا وافق علي تركيب القطعة بداخل مبرد الهواء يقوم بوضعها علي الفور، بعدما ينتهي من صيانة تكييف وستنجهاوس يوصله بتيار كهربائي لكي يعرف إذا كان يؤدي المهام المطلوبة منه بطريقة سليمة أم يحتاج إلي بعض التعديلات.

توكيل وستنجهاوس مستعد دائماً لمساعدتك:

يحرص التوكيل علي تطوير قدرات فريق العمل علي فترات زمنية منتظمة حتي يكون قادر علي تقديم خدمة صيانة تكييفات وستنجهاوس بالجودة المناسبة، كما يقوم بعقد الكثير من الاختبارات العملية لفريق العمل التي تمنحهم العديد من المهارات المفيدة مثل الدقة في إصلاح الأعطال واستخدام المعدات بشكل أفضل.

لهذا دائماً ما يكون مركز صيانة وايت وستنجهاوس الاسكندرية مستعد لمعاونة جميع العملاء الذين يحتاجون إلي خدمة صيانة تكييفات وستنجهاوس بأقصى سرعة ممكنة، حيث يقوم بإرسال فريق العمل لهم خلال مدة قصيرة جداً لكي يقدم لهم جميع الخدمات اللازمة للقضاء علي الأعطال التي تمنعهم من استخدام جهاز مبرد الهواء.

مع مركز وستنجهاوس ساعات قليلة وسوف يعود جهازك لمنزلي للعمل مجدداً:

من أكثر المزايا التي تجذب العملاء للمركز هي سرعة في الاستجابة لهم فعندما يقوم أي عميل بالتواصل معه عن طريق رقم صيانة وستنجهاوس يستجيب له بسرعة من ثم يحدد له موعد في نفس اليوم الذي طلب فيه ذلك، بعد ذلك يعطيه حرية اختيار المكان الذي يتم فيه إصلاح مبرد الهواء خاصته، من ثم يبدأ علي الفور في إصلاح الأعطال.

بعد مرور فترة زمنية قصيرة للغاية يعود جهاز مبرد الهواء للعمل مجدداً، كما يوفر المركز شهادات ضمان علي خدمات الصيانة التي تمكنك من طلب إعادة تصليح الجهاز المنزلي مرة أخري، ذلك دون أن تقوم بدفع أي مقابل مادي يذكر.

توكيل وستنجهاوس يصلح الأعطال المعقدة:

عادة ما تتعرض أجهزة مبردات الهواء لنوع معقد جداً من الأعطال مما يقلل من فرصة عودتها للقيام بالمهام المطلوبة منها مرة أخري، هذه المشكلة كان يعاني منها الكثير من العملاء في السابق لكن الان مع خدمة صيانة تكييفات وستنجهاوس أصبحت من الماضي، حيث يتميز التوكيل بأنه قادر علي إيجاد حلول فعالة جداً تؤدي إلي نتائج مضمونة إلي أقصي حد ممكن.

ذلك لأن توكيل وستنجهاوس القاهرة يمتلك خبرة واسعة في مجال الصيانة كما أن فريق العمل التابع له يتميز بقدرته المذهلة علي استخدام جميع الأدوات المتطورة، هذه المزايا الرائعة جعلته الخيار الأفضل لجميع العملاء الراغبين في التخلص من جميع الأعطال بشكل نهائي لكي يتمكنوا من الحصول علي كافة الوظائف التي كان يقوم بها جهاز مبرد الهواء.

فريق خدمة عملاء مركز وستنجهاوس:

يتميز فريق خدمة العملاء يمتلك جميع مهارات التواصل الإيجابي بمعني أنه ينصت بشكل جيد جداً لكل عميل من ثم يتحدث في الوقت المناسب، كما أنه قادر علي تقديم إجابات مفيدة لجميع الاستفسارات والأسئلة، كذلك يتبع سياسة المرونة عندما يتعلق الأمر بتحديد موعد الذي يتم فيه تقديم خدمة الصيانة.

كما يوجد صفات أخري لدي طاقم خدمة العملاء من أهمها هي حرصه الشديد علي وقت كل عميل حيث يعطي إجابات مفيدة ومختصرة علي جميع الأسئلة، كما يعمل علي تطوير مهاراته وقدراته بصفة مستمرة مما يؤدي إلي رفع مستوي جودة الخدمات التي يقدمها بشكل ملحوظ، لهذا السبب بالتحديد يفضل العديد من العملاء التواصل مع التوكيل عبر رقم صيانة وستنجهاوس.

توكيل وستنجهاوس يهتم بالعملاء:

يهتم توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بالعملاء إلي حد كبير حتي بعد حصولهم علي خدمات الصيانة حيث يقوم بمتابعتهم علي فترات زمنية منتظمة لكي يتأكد من أن مبردات الهواء خاصتهم تعمل بالطريقة المناسبة، إذا وجد أي تلف بداخله يرسل طاقم العمل علي الفور للتخلص من المشكلة الموجودة في الجهاز المنزلي.

لذا أنصحكم بشدة بالتواصل مع المركز في الحال وطلب خدمة صيانة تكييفات وستنجهاوس التي يقدمها لكي تحصلوا علي هذه المزايا الرائعة، ولا تقلقوا بشأن ميزانيتكم المحدودة لأنه يوفر أسعار مخفضة جداً مما يسمح لكم بالحفاظ علي قدر كبير من أموالكم الخاصة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430