هل تقدم صيانة تكييفات وايت وستنجهاوس بالمجان؟ 01066661876

صيانة تكييفات وايت وستنجهاوس

 

تعرض جهاز مبرد الهواء الخاص بي لعطل مفاجئ تسبب في ضعف الكفاءة تدريجياً؛ لذا قررت التواصل مع مركز صيانة تكييفات وايت وستنجهاوس المضمون لـ يساعدني في التخلص من تلك المشكلة، خدمة صيانة وستنجهاوس  المقدمة تمتلك القدرة على قهر كافة الأعطال العالقة بالأجهزة الكهربائية.

ما المميز في توكيل صيانة مكيف وستنجهاوس؟

عندما تتوقف اجهزتكم المنزلية عن القيام بالمهام المطلوبة منها على أكل وجه عليكم التوجه فوراً إلي توكيل تصليح تكييفات وايت وستنجهاوس المعتمد؛ وذلك لأنه المكان الوحيد الذي يقدم كافة أعمال الصيانة والتصليح بمستوى عال من الجودة والكفاءة لقاء أسعار متواضعة.

كما ينعم مرتادو وستنجهاوس بميزة الحصول على قطع الغيار الأصلية بأسعار تنافسية، كما تعلم عزيزنا المستهلك أن تلك القطع تلعب دوراً هاماً في نجاح عملية الدعم الفني ولذلك حرصنا على استيراد جميع قطع غيار الأجهزة الكهربائية من الخارج لضمان الجودة والكفاءة والقدرة على العمل لفترات طويلة دون أن تتعرض لأي خلل.

أضف إلي ذلك أن مركز صيانة وايت وستنجهاوس مصر  يقدم أيضاً شهادات ضمان مختومة على كافة الخدمات التي تتم داخله، وهو ما وفر لك فرصة طلب خدمة تصليح الجزء التالف بالمجان.

كيف يمكنني طلب تصليح تكييفات وستنجهاوس؟

أمتنع جهاز المكيف خاصتي عن أداء المهام المطلوبة منه لذا قررت أن استعين بخدمات وستنجهاوس وقمت بالتواصل مع التوكيل عبر رقم صيانة مكيفات وستنجهاوس المتاح طوال الـ 24 ساعة، خلال دقائق معدودة استجاب فريق خدمة العملاء لطلبي.

قام أحد موظفي الخدمة بتسجيل بياناتي الشخصية، إرسال الشكوى إلي المقر التابع له في محافظتي، بعد مرور ساعتين  من الاتصال وجدت طاقم العمل يطرق باب المنزل، لقد تفاجئتُ حقاً.

استمع مهندس صيانة تكييفات وايت وستنجهاوس إلي شكواي بكل اهتمام، ثم بدأ في تحديد مكان التلف باستخدام الأدوات الحديثة، من ثم قام بفتح الهيكل الخارجي للجهاز وبدأ في إصلاحه.

هل تتاح خدمة الضمان المجانية لدى وستنجهاوس؟

بالتأكيد عزيزي المستهلك، فنحن نعي جيداً مدى أهمية شهادة الضمان المختومة بالنسبة لك، حيث أنها تضمن حقك في طلب خدمة التصليح المجانية إذا تكرار العطل مرة أخري، والجدير بالذكر هنا أن توكيل تصليح تكييفات وايت وستنجهاوس يقدم نوعين من الضمانات هما شهادة ضمان مختومة على  قطع الغيار التي تم تركيبها في الأجهزة الكهربائية، شهادات ضمان على خدمة التصليح.

فريق عمل صيانة تكييفات وايت وستنجهاوس:

أحد أكثر الأشياء التي تميز توكيل صيانة وستنجهاوس المعتمد عن غيره هي مهارة فريق عمله، حيث يمتلك عدد ضخم من أفضل وأكفأ مهندسي الصيانة والفنيين الذين لديهم خبرة واسعة في مجال تصليح وصيانة الأجهزة الكهربائية، كما تعلم عميلنا الجليل أن شعار وستنجهاوس هو الوصول إلي القمة.

لم يكتفي التوكيل بمهارة العاملين فقط بل حرص على تنمية مهاراتهم الفنية وتدريبهم على استخدام الأساليب التكنولوجية الحديثة في صيانة الأجهزة الكهربائية.

هل يمكنني التواصل مع مركز وستنجهاوس في أي وقت؟

يمكنك عميلنا العزيز التواصل مع توكيل صيانة تكييفات وايت وستنجهاوس المعتمد في أي وقت؛ نظرًا لوجود فريق خدمة العملاء  المتواجد طوال الـ 24 ساعة في اليوم لاستقبال شكاوى المستهلكين دون أي ضجر، والرد على الأسئلة والاستفسارات التي تجول بأذهانهم، المساعدة في حل مشاكل العملاء.

فروع خدمة صيانة وستنجهاوس:

حرصنا على مساعدة عملائنا يملك توكيل تصليح تكييف وستنجهاوس عدد لا حصر له من الفروع المتشعبة والمنتشرة في مختلف محافظات، بإمكانك الآن طلب خدماتنا المتكاملة من المقر التابع لنا في محافظتك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت وستنجهاوس

Call Now Button01129309430